شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن فريق طبي ينجح في إعادة البصر لمريض سوداني بالمدينة، نجح فريق طبي متخصص في طب وجراحة العيون بمستشفى أحد بالمدينة المنورة من إجراء عملية ناجحة لمريض سوداني ، في العقد الرابع من العمر،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فريق طبي ينجح في إعادة البصر لمريض سوداني بالمدينة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فريق طبي ينجح في إعادة البصر لمريض سوداني بالمدينة

نجح فريق طبي متخصص في طب وجراحة العيون بمستشفى أحد بالمدينة المنورة من إجراء عملية ناجحة لمريض سوداني ، في العقد الرابع من العمر .

وكشف تجمع المدينة المنورة الصحي أن المريض وصل إلى طوارئ مستشفى أحد وهو يعاني من فقدان مفاجئ للإبصار في عينه اليسرى، وبعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة ، تبين وجود اعتلال شبكية سكري متقدم نتج عنه انفصال في شبكية العين اليسرى وتليفات سطح الشبكية مع نزيف حاد أصاب مركز إبصار الشبكية.

وعلى الفور تم إجراء العملية ، بعد إجراء جميع الفحوصات الطبية اللازمة ، وإزالة جميع التليُّفات المسببة لانفصال الشبكية وإرجاعها لوضعها الطبيعي، بالإضافة إلى إزالة نزيف مركز الإبصار، وعلاج كامل الشبكية بالليزر, وتكللت العملية بالنجاح واستعاد المريض بصره وغادر المستشفى بصحة جيدة .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صور.. الانتهاء من تطوير الطريق الرئيسي في مدينة نويبع

قال محمد حامد رئيس مدينة نويبع بجنوب سيناء، إنه جرى الانتهاء من أعمال تطوير الطريق الرئيسي بالمدينة الواقع في محيط مسجد الصديق و كنيسة كلارايسون بتكلفة 10 مليون جنيه، واستقبلت المدينة اليوم لجنة متخصصة من مختلف الجهات المعنية، ممثلين عن كلية الهندسة، معمل ضبط الجود، جهاز التعمير، مديرية الطرق والوحدة المحلية للمدينة، للتأكد من مطابقة الطريق للمواصفات المُتفق عليها مع الشركة المنفذة للمشروع.

 الانتهاء من تطوير الطريق الرئيسي في مدينة نويبع ..

 

وأوضح رئيس المدينة - أن أعمال التطوير تضمنت إضافية حارة للطريق بعرض 12 متر، ليصبح العرض الإجمالي للطريق 17 متر، ويبلغ طول الطريق 1300 مت، وذلك طبقًا للمخطط الاستراتيجي للمدينة.
وأنه جاري تحسين البنية التحتية بالمدينة، من خلال إعادة تأهيل الطرق الفرعية والرئيسية بها، لظهورها بالشكل الحضاري اللائق بها كإحدى مدن خليج العقبة السياحية الهامة التي يقصدها آلاف السائحين كل عام.

مقالات مشابهة

  • غدا.. فتح باب القبول والتسجيل لبرامج المعهد الصناعي الثانوي بالمدينة المنورة
  • صور.. الانتهاء من تطوير الطريق الرئيسي في مدينة نويبع
  • آرسنال ينجح فى الحصول على توقيع ريكاردو كالافيوري
  • فريق طبي بمستشفى قنا العام ينجح في علاج فتق ضخم معقد باستخدم تقنيّة جراحية جديدة دون الاحتياج إلى عناية مركزة
  • مؤتمر القاهرة للقوى السودانية.. هل ينجح في وقف الحرب؟
  • مقرب من الحوثيين : لن ينجح التفاوض ما لم يسمع صوت الأسرى وعائلاتهم
  • هل ينجح الفرقاء السياسيون بتركيا في تحقيق التوافق؟
  • في تجربة رائدة.. مزارع ينجح في زراعة “هيل” القهوة بمنطقة الباحة
  • أحمد سالم: مجلس الزمالك ينجح في حل أزمة خالد بوطيب
  • شاب سوداني الجنسية ينتحر وسط بغداد