شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن سيد مرعي محمود علاء مش مرتاح نفسيا وعبدالغني طلب الرحيل عن الزمالك، 04 41 ص السبت 22 يوليو 2023 محمود علاء ومحمد عبدالغني كشف سيد مرعي، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سيد مرعي: محمود علاء مش مرتاح نفسيا.. وعبدالغني طلب الرحيل عن الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سيد مرعي: محمود علاء مش مرتاح نفسيا.. وعبدالغني طلب...

04:41 ص | السبت 22 يوليو 2023

محمود علاء ومحمد عبدالغني

كشف سيد مرعي، وكيل اللاعبين، عن أن محمود علاء لاعب نادي الزمالك، غير مرتاح نفسيًا بشأن عودته لصفوف الفريق الأبيض، بعد نهاية إعارته لفريق الاتحاد السكندري، متطرقًا للحديث عن موقف محمد عبدالغني من الاستمرار مع كتيبة القلعة البيضاء في الموسم المقبل.

سيد مرعي: محمود علاء يتبقى سنة في عقده مع الزمالك.. ومن الوارد رحيله

وقال سيد مرعي، في تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج «جمهور التالتة» المذاع على شاشة قناة «أون تايم سبورتس 2» مع الإعلامي إبراهيم فايق: «محمود علاء من حق نادي الزمالك، ويتبقى سنة في عقده مع القلعة البيضاء، لكن هو مش مرتاح نفسيًا».

سيد مرعي عن عودة محمود علاء للزمالك "هو مش مرتاح نفسيًا".. ويكشف مفاجأة  عن مستقبل محمد عبد الغني #جمهور_التالتة#Visit_Egypt #Visit_alamein#العالم_علمين pic.twitter.com/2WhtDPSjRC

— OnTime Sports (@ONTimeSports) July 21, 2023

وواصل تصريحاته قائلا: «محمود علاء رحل بطريقة ليست مناسبة، ورجوعه نظرًا لظروف نادي الزمالك ونهاية إعارته، الطبيعي أنه سيعود لصفوف الفريق الأبيض، ومن الوارد أن يطلب الرحيل عن النادي».

سيد مرعي: محمد عبدالغني طلب الرحيل عن الزمالك لمدة سنة

وأكمل: «محمد عبدالغني لعب 5 سنوات في صفوف نادي الزمالك، وأخبرني برغبته في مغادرة نادي الزمالك لمدة سنة، ولكن هذا الأمر في يد مجلس إدارة النادي».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

أحمد سالم: مجلس الزمالك ينجح في حل أزمة خالد بوطيب

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك على نجاح مجلس إدارة القلعة البيضاء في حل أزمة المغربي خالد بوطيب، بعد التواصل مع اللاعب الساعات الماضية.

وقال أحمد سالم خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»:« بعد مفاوضات شاقة ومجهودات مضنية وفي وقت قياسي، مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب ينجح في إتمام الاتفاق مع اللاعب خالد بوطيب و في انتظار استلام الرخصة الخاصة بالاشتراك في المسابقات الافريقية من الكاف اليوم»

أحمد سالم

يذكر أن نادي الزمالك قد تم إيقاف قيده الفترة الماضية بعد قضية المستحقات المتأخرة للمغربي خالد بوطيب لاعب نادي الزمالك السابق.

مقالات مشابهة

  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد
  • أحمد سالم: مجلس الزمالك ينجح في حل أزمة خالد بوطيب
  • تشكيل فاركو في مواجهة الزمالك بالجولة 29 للدوري
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري
  • موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري
  • ليس زيزو.. الزمالك يحسم ملف تجديد عقد نجم الفريق
  • مواعيد اختبارات نادي الزمالك في الكرة النسائية
  • بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي
  • تقارير: مدرب صن داونز يقترب من الرحيل
  • شبانة: عرض إماراتي يقرب رضا سليم من الرحيل السريع عن الأهلي