تشتعل غرفة ملابس النادي الأهلي خلال الآونة الأخيرة، رغم ضمان المارد الأحمر صعوده إلى دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا، واستقرار الفريق بشكل فني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

وقرر المدرب السويسري للمباراة الثانية على التوالي، استبعاد محمود كهربا من قائمة المارد الأحمر التي ستواجه بلدية المحلة في مؤجلة الجولة الخامسة من بطولة دوري “نايل”، مساء الثلاثاء.

وكان كولر قد استبعد كهربا من رحلة الأهلي إلى غانا لمواجهة ميدياما في الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، نظرًا لطلب اللاعب حضور حفل زفاف شقيقته.

عاجل.. حقيقة مفاوضات الزمالك مع أحمد عبد القادر وموقف طارق حامد من العودة للأبيض خبير تحكيمي يوضح مدى صحة هدف أبوسليم في مرمى الزمالك بكأس الكونفدرالية

ويستعرض “الفجر الرياضي” قائمة اللاعبين الذي قرر كولر استبعادهم من حساباته لفترة مؤقتة كالتالي:

"زفاف" يشعل غرفة الملابس

أبدى السويسري كولر، غضبه الشديد من طلب كهربا لاستبعاده من رحلة الفريق إلى غانا، من أجل حضور حفل زفاف شقيقته، خاصة أن الأهلي كان يقبل على مباراة مصيرية في دور المجموعات.

وهو ما أكده مدير الكرة خالد بيبو بين طيات حديثه بأن منظومة النادي الأهلي لا تعرف الاستنثاءات ولا يمكن الاعتذار عن إحدى المباريات لأسباب شخصية، ليعرف الجميع أن هناك أمر وقع بين كهربا والمدير الفني.

محمود كهرباعدم التطوير

يرى مارسيل كولر أن أحمد عبد القادر يعاني من نواقص فنية، وأن الجناح الأيسر لم يطور نفسه خلال الفترة الأخيرة، إذ يرى المدرب أن عدم تطوير الذات جريمة يرتكبها اللاعب في حق نفسه، ناهيك عن عدم تنفيذه لتعليمات المدرب السويسري.

أحمد عبد القادرالرجل الزجاجي

تمسك مارسيل كولر في وقت سابق باستمرار محمود متولي لاعب الأهلي رغم إصابات اللاعب، وانتظر عودة اللاعب حتى عاد من رحلة مليئة بالإصابات ليشارك مع الفريق لفترة ليست بالقصيرة، تبادل فيها اللعب في مركز المدافع الأساسي بتشكيل المارد الأحمر مع ياسر إبراهيم، إذ كان أحدهما يشارك بجوار محمد عبد المنعم.

كانت القشة التي قسمت علاقة كولر ومتولي هي عودة الإصابات مرة أخرى بشكل متتالي، ناهيك عن طلب اللاعب المشاركة بشكل أساسي في يناير الماضي رغم عودته من الإصابة ما تسبب في غضب المدرب السويسري.

محمود متولي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي كهربا بلدية المحلة مارسيل كولر احمد عبد القادر

إقرأ أيضاً:

مارسيل كولر سلسلة من الأرقام لا تنتهي مع الأهلي

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي في يوم ٩ سبتمبر عام ٢٠٢٢ تعيين السويسري مارسيل كولر مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم، خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريز.

كولر سلسلة من الأرقام لا تنتهي مع الأهلي

ومنذ ذلك الوقت وبدأت قصة عشق بين جماهير الأهلي والسويسري كولر والذي أطلق عليه لقب "جدو كولر" وهو اللقب المحبب لجماهير القلعة الحمراء لمدربهم والذي يشبهونه بالمدرب الأسطوري للنادي البرتغالي مانويل جوزيه.

خاض الأهلى تحت قيادة "كولر" 105 مباريات فاز فى 73 لقاءً، وتعادل فى 22 مباراة، وتلقى 10 هزائم، وسجل لاعبوه 197 هدفًا وتلقت شباكه 69، وخرج بشباك نظيفة فى 61 مباراة، وأكبر فوز حققه أمام بلدية المحلة بنتيجة (5-1)، بينما أكبر خسارة كانت ماميلودي صنداونز (5-2).

عاجل.. مفاجآت في تشكيل الأهلي الرسمي ضد فاركو بالدوري المصري عاجل| "تم التوقيع الرسمي".. الأهلي يضم أول صفقات الصيف لمدة موسم

راهنت جماهير الأهلي على المدرب السويسري منذ قدومه لنادي القرن الإفريقي وبالفعل كسب كولر الرهان حيث توج مع الفريق  بسبع بطولات هى السوبر المحلى "ثلاثة مرات"، وكأس مصر "مرتين"، ودورى أبطال إفريقيا "مرتين"، والدورى الممتاز "مرة" بجانب التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية.

ويحظى الثعلب السويسري بدعم كبير من جماهير الأهلي ومجلس إدارته خاصة بعد حصده للعديد من الألقاب مع أصحاب الرداء الأحمر والتي كان نتاجها  تمديد تعاقده مع الفريق والذي كان ينتهي بنهاية الموسم الحالي ليستمر حتي نهاية موسم 2026.

وقبل المسيرة التدريبية الناجحة والتتويج بالألقاب مع المارد الأحمر توج كولر بأربعة ألقاب فقط خلال مسيرته والتي تحولت كثيرًا منذ تدريبه لنادي الأهلي.

كما لم يحقق كولر أي بطولات مع منتخب النمسا، لكنه صنف كصانع نهضة هذا المنتخب وذلك بعدما قاده للتأهل إلى كأس الأمم الأوروبية يورو 2016 للمرة الثانية في تاريخه واحتلاله المركز العاشر فى تصنيف الفيفا.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يعاقب كهربا بعد أزمته مع كولر
  • بعد الخلاف مع كولر.. ماذا يفصل كهربا عن الرحيل من الأهلي؟
  • عاجل.. إحالة كهربا للتحقيق في الأهلي بسبب فاركو
  • الأهلي يوقع عقوبة مالية كبيرة على "كهربا"
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا وحسم 4 لاعبين في الأهلي
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا بعد مباراة الأهلي وفاركو
  • عاجل.. أول تعليق من كولر على أزمة رفض كهربا للمران بعد مباراة فاركو
  • مارسيل كولر سلسلة من الأرقام لا تنتهي مع الأهلي
  • ليس القندوسي.. كولر يرفض عودة هذا اللعب إلى الأهلي ويبلغ الخطيب
  • السويسري قلبه في الثلاجة.. عقلانية كولر تقرب رحلة معلول مع الأهلي من النهاية الحزينة