شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن أول تعليق لممثل برنامج الغذاء العالمي في اليمن بشأن جريمة اغتيال “مؤيد حميدي” في تعز، الجديد برس أعرب ممثل برنامج الغذاء العالمي في اليمن، ريتشارد راجان، عن حزنه الشديد لمقتل مدير مكتب البرنامج الأممي في تعز “مؤيد حميدي” .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أول تعليق لممثل برنامج الغذاء العالمي في اليمن بشأن جريمة اغتيال “مؤيد حميدي” في تعز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أول تعليق لممثل برنامج الغذاء العالمي في اليمن بشأن...

الجديد برس:

أعرب ممثل برنامج الغذاء العالمي في اليمن، ريتشارد راجان، عن حزنه الشديد لمقتل مدير مكتب البرنامج الأممي في تعز “مؤيد حميدي” برصاص مسلحين مجهولين الجمعة في مدينة التربة جنوبي المحافظة.

وقال ريتشارد راجان، ممثل برنامج الأغذية العالمي والمدير القطري في اليمن: “إن فقدان زميلنا مأساة عميقة لنا وللمجتمع الإنساني ككل”.

وأضاف راجان: “أي خسارة في الأرواح في سبيل العمل الإنساني تعتبر مأساة غير مقبولة”.

وشدد على ضرورة تقديم “الجناة إلى العدالة على وجه السرعة”.

جاء ذلك، في بيان لبرنامج الأغذية العالمي، تعليقاً على مقتل مؤيد حميدي، برصاص مسلحين مجهولين أمام مطعم الشيباني في مدينة التربة جنوبي تعز.

وقال البيان: “يشعر برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة بحزن عميق لتأكيد مقتل أحد الموظفين برصاص مسلحين مجهولين بعد ظهر يوم الجمعة في مدينة التربة بتعز جنوب غربي اليمن”.

وأضاف: “توفي مؤيد حميدي وهو مواطن أردني، بعد وقت قصير من نقله إلى المستشفى”.

وتابع: “وصل حميدي إلى اليمن مؤخراً لتولي منصبه الجديد كرئيس لمكتب برنامج الأغذية العالمي في تعز”.

وحسب البيان: “عمل حميدي وهو أحد العاملين في المجال الإنساني، لدى برنامج الأغذية العالمي لمدة 18 عاما، بما في ذلك مهمة سابقة في اليمن وكذلك فترة في السودان وسوريا والعراق”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس برنامج الأغذیة العالمی مؤید حمیدی فی تعز

إقرأ أيضاً:

معهد بحوث تكنولوجيا الأغذية يحصل علي الاعتماد كجهة تدريب وتأهيل متخصصة

أعلن الدكتور شاكر عرفات مدير معهد بحوث تكنولوجيا الأغذية عن تجديد حصول المعهد كجهة تدريب و تأهيل متخصصة على شهادة  صلاحية  و اعتمادمن المعهد القومى للجودة فى مجالات  ادارة الجودة ISO 9001:2015  و نظام سلامة الغذاء  FSSC 22000 و كذلك متطلبات لكفاءة مختبرات المعايرة و الإختبار ISO 17025 : 2017  .
وكما أكد عرفات على سير المعهد وفقاً لرؤية مركز البحوث الزراعية واستراتيجية وزارة الزراعة وذلك لخدمه المنشآت الغذائيه وشركات التصنيع الغذائى سواء للقطاع العام أو الخاص مما يساعد هذه الكيانات على الارتقاء بجودة وسلامة وامان المنتجات الغذائية والمنافسة الدولية والاقليمية. يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي والدكتور عادل عبد العظيم رئيس مركز البحوث الزراعية وفى اطار حرص ادارة معهد بحوث تكنولوجيا الاغذية على تحقيق استراتيجية التنمية الزراعية لمصر 2030 والتطوير المستمر والنهوض بقطاع التصنيع الغذائى
من جانبة أكد الدكتور عاطف عشيبة وكيل المعهد للإرشاد و التدريب أن المعهد حصل أيضا على شهادة صلاحية و اعتماد كجهة تدريب و تأهيل متخصصة  فى مجال نظام ادارة سلامة الغذاء ISO 22000:2018 و برامج سلامة الغذاء المختلفة مما يعكس تميز المعهد في تطبيق المعايير الدولية للجودة في جميع أنشطته وخدماته المقدمة لخدمة المجتمع

مقالات مشابهة

  • معهد بحوث تكنولوجيا الأغذية يحصل علي الاعتماد كجهة تدريب وتأهيل متخصصة
  • «الأغذية العالمي»: 2.2 مليون شخص بحاجة ماسّة للمساعدات
  • وزير الصحة يبحث مع مدير برنامج الأغذية العالمي تعزيز التعاون في مكافحة السمنة
  • وزير الصحة يستقبل الممثل المقيم ومدير مكتب برنامج الأغذية العالمي في مصر
  • برنامج الأغذية العالمي: 2.2 شخص في غزة بحاجة إلى مساعدات
  • بو حبيب بحث مع برنامج الأغذية العالمي عودة النازحين وشكر قطر على دعمها المستمر
  • الأغذية العالمي: 2.2 مليون شخص بغزة بحاجة ماسّة لمساعدات
  • الأغذية العالمي: 2.2 مليون شخص بغزة ما زالوا بحاجة ماسّة للمساعدات
  • الأغذية العالمي: جميع مواطني قطاع غزة بحاجة ماسّة لمساعدات
  • «الأغذية العالمي»: 2.2 مليون شخص بغزة في حاجة ماسة إلى المساعدات الغذائية