حقق فريق المصري البورسعيدي، انتصارا صعبا على مضيفه "المقاولون العرب" بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على إستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة ١٤ لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.


جاء هدف المصري واللقاء الوحيد في الدقيقة ٧٠ عن طريق اللاعب التونسي معتز زدام بتسديدة خادعة من خارج منطقة الجزاء لتصطدم الكرة في أحد لاعبي المقاولون العرب وتتحول إلى الشباك.


والفوز الثمين رفع رصيد المصري إلى ٢٣ نقطة ليرتقي إلى المركز الثاني في جدول الدوري الممتاز، بفارق ثلاث نقاط عن إنبي الذي يتصدر جدول المسابقة، فيما توقف رصيد "المقاولون العرب" عند ٨ نقاط فقط في المركز السادس عشر.


ويعد هذا الانتصار الثاني على التوالي للمصري في بطولة الدوري، بعد تغلبه في الجولة الماضية على بلدية المحلة بثلاثة أهداف دون رد، فيما واصل المقاولون العرب نتائجه السلبية في الدوري، حيث لم يحقق الفريق سوى انتصار وحيد منذ انطلاق الموسم، مقابل تلقيه سبع هزائم، والتعادل في خمس مباريات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

سيف الجزيري يواصل الغياب عن الزمالك أمام فاركو

يواصل المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري الغياب عن صفوف نادي الزمالك في مباراته المقبلة أمام فاركو المقررة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف ملعب برج العرب الإسكندرية مباراة الزمالك وفاركو في السابعة مساء الأربعاء  في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

موقف سيف الجزيري..

بدأ التونسي سيف الدين الجزيري لاعب فريق الزمالك المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي يخضع له في ظل إصابته بمزق في العضلة الخلفية وسيواصل اللاعب الغياب عن الفريق في لقاء فاركو المقبل، ويخضع الجزيري للمرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي.

وينتظم الزمالك في  معسكر مغلق إليوم ببرج العرب استعداداً لمواجهة فاركو في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
ويحتل الزمالك المركز الثامن في جدول الدوري المصري برصيد 37 نقطة فيما يحتل فاركو المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة

وخاض الزمالك 22 مباراة حقق الفوز في 11 لقاء وتعادل في 4 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكه 23.

وفاز الزمالك في آخر مبارياته على سيراميكا بأربعة أهداف مقابل هدفين فى آخر ظهور فى المسابقة، فيما خسر فاركو من الأهلى بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للدوري.

مقالات مشابهة

  • في مواجهته الأولى بالمسمى الجديد .. مودرن سبورت يفوز على البلدية ويرتقي للمربع الذهبي
  • مودرن سبورت يفوز على بلدية المحلة ويقفز للمربع الذهبي بالدوري الممتاز
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • اليوم: 3 مباريات في الدوري الممتاز.. الزمالك ضد فاركو والإسماعيلي أمام سيراميكا
  • المقاولون يحتج على طاقم تحكيم مباراته امام انبي في بيان ناري
  • إنبي يخطف تعادلاً قاتلاً من المقاولون العرب في الدوري المصري
  • التشكيل الرسمي لمباراة المقاولون العرب وإنبي في الدوري المصري
  • سيف الجزيري يواصل الغياب عن الزمالك أمام فاركو
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري بعد الفوز على طلائع الجيش
  • المصري يفوز على الجونة بثنائية في الدوري