تكنولوجيا، بـ 4 كاميرات ومعالج ميدياتك خصم 35بالمائة على هاتف هونر X7A،تتسابق مواقع التجارة الإلكترونية فيما بينها لتقديم منتجاتها بأسعار تنافسية مع إتاحة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بـ 4 كاميرات ومعالج ميدياتك.. خصم 35% على هاتف هونر X7A، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بـ 4 كاميرات ومعالج ميدياتك.. خصم 35% على هاتف هونر X7A

تتسابق مواقع التجارة الإلكترونية فيما بينها لتقديم منتجاتها بأسعار تنافسية مع إتاحة عروض بين الحين والآخر وتقديم خطط للتقسيط المريح أحيانا وبالتالي يكون شراء الأجهزة باهظة الثمن أسهل وأبسط.

من ضمن العروض القوية ، خصم يصل إلى 35% على هاتف  هونر  X7a متوسط المدى المعروض حاليا على إحدى منصات التجارة الرقمية بسعر 6,499.99 جنيه فقط وذلك مع إصدار الذاكرة العشوائية وسعة التخزين 4GB/128GB ثنائي الشريحة و داعم حتى شبكات الجيل الرابع فقط، إليك في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن مواصفات الهاتف.

Honor X7a

مواصفات Honor X7a

يتميز “هونر” بشاشة عرض نوعها TFT LCD كبيرة الحجم 6.75 بوصة، تقدم درجة وضوح 720x1600 بكسل وكثافة بكسلات 260 نقطة لكل بوصة مع نسبة شاشة إلى هيكل 85.4%.

Honor X7a

يتم تشغيل “هونر” بواسطة معالج "ميدياتك" مجموعة شرائح Helio G37 بدقة تصنيع 12 نانومتر، ثماني النوى بتردد ميقاتي أقصى 2.3 جيجاهرتز، وشريحة معالجة رسوميات جرافيك PowerVR GE8320 كل ذلك يعمل جنبا إلى جنب مع ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت رام وسعة تخزين 128 جيجابايت روم، يمكن زيادتها من خلال بطاقة microSDXC.

يحزم هاتف هونر بطارية مدمجة غير قابلة للإزالة سعة 6000 مللي أمبير تدعم الشحن بسرعة 22.5 وات، ونظام التشغيل أندرويد 12 الذي يعمل بالتكامل مع واجهة مستخدم Magic UI 6.1 من "هونر".

بالنسبة لإمكانيات التصوير نجد 4 كاميرات خلفية، بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا للعمق بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل. الوزن الإجمالي للجهاز 196 جرام وسمكه 8.3 ملم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

‏Meizu تطلق أول هواتفها العالمية Note 21 و Note 21 Pro و Meizu 21

بعد ان تم إطلاقهما في الصين في وقت سابق من هذا العام، أخذت Meizu أحدث هواتفها، Note 21 وNote 21 Pro، على المستوى الدولي.

ينضم إليهم هاتف Meizu 21، الذي تم الإعلان عنه مسبقًا للسوق المحلية. وفيما يلي تفاصيل لما تقدمه هذه الهواتف متوسطة التكلفة.

يتميز كلا الطرازين Note 21 بشاشات LCD كبيرة الحجم FHD + IPS. ويوفر جهاز Note 21 القياسي شاشة مقاس 6.74 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز، بينما يأتي جهاز Pro مع شاشة مقاس 6.78 بوصة مع معدل تحديث أكثر سلاسة يبلغ 120 هرتز.   

تأتي الكاميرا الامامية  بدقة 8 ميجابكسل مع هاتف Note 21 ولكن بدقة 13 ميجابكسل مع إصدار Pro.

ولكن تختلف إعدادات الكاميرا الخلفية قليلاً. فيتميز Note 21 القياسي بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل مقترن بمستشعر عمق 2 ميجابكسل.

في حين يأتي Note 21 Pro مع كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل.   

لم تفصح Meizu عن المعالج المحدد ثماني النواة الذي يعمل على تشغيل Note 21 القياسي.ولكن يحصل Pro على معالج MediaTek Helio G99، وهو معالج موجود عادةً في الهواتف متوسطة التكلفة.

ويأتي كلا الهاتفين مزودين بذاكرة عشوائية (RAM) بسعة 8 جيجابايت ومساحة تخزين بسعة 256 جيجابايت قابلة للتوسيع عبر بطاقات microSD.

ومن المثير للاهتمام، أنه على الرغم من تركيز Meizu مؤخرًا على الذكاء الاصطناعي، إلا أنه لم يتم ذكر الميزات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي على أي من الهاتفين.

كما ان تفاصيل النظام غامضة أيضًا، ولكن من المتوقع أن يعمل كلاهما على تشغيل واجهة مستخدم FlymeOS من Meizu.

وبالنسبة للطاقة، يتميز Note 21 ببطارية ضخمة تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير مقترنة بشحن بقوة 18 واط، مما يعطي الأولوية لطول العمر على السرعة. في حين يضم Note 21 Pro بطارية أصغر تبلغ سعتها 4950 مللي أمبير مع شحن أسرع بقدرة 30 واط.

عند الحديث عن Meizu 21، فهو مصمم حول شاشة OLED FHD+ مقاس 6.55 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز وإطارات متناظرة رفيعة تبلغ 1.74 ملم.

ومن الداخل، يحتوي Meizu 21 على معالج Snapdragon 8 Gen 3 وذاكرة عشوائية LPDDR5x وتخزين UFS 4.0 وبطارية تبلغ سعتها 4800 مللي أمبير مع شحن بقوة 80 واط.

يأتي الهاتف مثبتًا مسبقًا مع نظام Android 14 مع واجهة Flyme 10.5. نمت ومن الخلف، يتميز Meizu بمستشعر رئيسي بدقة 200 ميجابكسل مدعوم بتقنية OIS، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل، ومستشعر عمق 5 ميجابكسل. وبالنسبة لصور السيلفي، يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل.

تشمل الميزات البارزة الأخرى حلقة RGB-LED الذكية Aicy في الخلف، ومستشعر لبصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية، ومكبر IR، ومكبرات صوت مزدوجة، وهيكل حاصل على تصنيف IP54.

حاليًا، لم تكشف Meizu عن الأسعار أو تواريخ إطلاق محددة، ولكن تعد الشركة بمزيد من التفاصيل قريبا.

المصدر




Source link

مرتبط

مقالات مشابهة

  • تشمل كاميرات مراقبة وأدوات السلامة.. 20 شرطًا لمحلات بيع "مواد البناء"
  • تشمل كاميرات مراقبة وأدوات السلامة.. 20 شرطًا لمحلات بيع "مواد البناء"/عاجل
  • وزير الزراعة: الدولة مهتمة بتوطين تكنولوجيا تصنيع المعدات الزراعية
  • فحص كاميرات المراقبة والاستماع لشهود عيان فى حادث مقتل شاب بإمبابة
  • 174 مليار درهم حجم سوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الإمارات
  • كل ما تحتاج معرفته عن هاتف Samsung Galaxy A15.. السعر والمواصفات
  • اعرف سعر ومواصفات هاتف Huawei Mate XT Ultimate الداعم لشبكات الجيل الخامس
  • باحثون يكشفون عن تكنولوجيا جديدة بمجمّعات الطاقة الشمسية
  • ‏Meizu تطلق أول هواتفها العالمية Note 21 و Note 21 Pro و Meizu 21
  • إطلاق هاتف Redmi 14R بمواصفات منافسة وأسعار جذابة