توفى صباح اليوم الإثنين الفنان اللبناني فادي إبراهيم بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة منذ أيام أدت إلى بتر قدمه،  نتيجة ضعف مضاعفات مرض السكري، واضطر لغسيل الكلى، وأعلنت تقارير لبنانية وفاة الفنان فادي في أحد مستشفيات بيروت.

 

وقد أصدرت عائلة الفنان فادي إبراهيم بيانًا صحفيًا قبل أيام يكشف فيه عن تطورات حالته الصحية الأخيرة، ووفقًا لصحيفة النهار اللبنانية، جاء نص البيان كالتالي: "تم نقله إلى العناية المركزة نظرًا للمضاعفات التي ظهرت مؤخرًا، وتم منع الزيارات.

 

 

وأردف البيان "نطلب من محبيه وجمهوره الصلاة والدعاء له بالشفاء، ونرجو عدم نشر أي بيانات حول حالته من أي جهة كانت إلا بموافقة العائلة. ودمتم في أمان الله".

 

رحل الفنان اللبناني فادي إبراهيم وراءه إرث فني غني ومتنوع، وسيظل ذكراه حية في قلوب محبيه، ندعو لروحه بالراحة الأبدية ونعزي عائلته وأصدقائه في هذا الوقت العصيب.

 

آخر أعمال فادي إبراهيم

 

وكان آخر أعمال فادي إبراهيم هو مسلسل الزمن الضائع الذي عُرض عام 2022، وتناول العمل في إطار درامي، حول الطبيب رأفت نعوم الذي يحاول توفير قلب بديل لابنته المريضة حنان، ويصدم بسيارته فتاة بائعة يناصيب وينقلها إلى بيته للعلاج، وتموت ابنته فجأة فيقرر دفنها فورًا ويدعي أن الفتاة المصدومة هي ابنته ويسافر إلى فرنسا مدعيًا علاجها هناك، وبعد مرور سنوات يتعرض الطبيب لعارض صحي وتظهر خبايا الماضي وتنكشف الحقائق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مرض السكرى الفنان فادي إبراهيم اللبناني فادى إبراهيم تطورات حالته الصحية فادي إبراهيم فادی إبراهیم

إقرأ أيضاً:

حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه «فادي» بكلمات مؤثرة: «توأم روحي»

أحيا الفنان حسن الرداد الذكرى السنوية لوفاة شقيقه فادي من خلال نشر صورته عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مطالبًا الجمهور بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

دعاء حسن الرداد لشقيقه في ذكرى وفاته

وقال حسن الرداد: «الذكرى الـ 21 لوفاة أخويا وحبيبي فادي الرداد اللي مهما تكلمت عنه وعن أدبه وأخلاقه وقربه من ربنا مش هديه حقه، كان توأم روحي، كان الأخ والأب والابن ورفيق رحلة الحياة من الطفولة حتى الشباب، لكن للأسف هذه الرحلة الجميلة لم تكتمل، وانتهت في بداية مرحلة الشباب لكنها إرادة ربنا سبحانه وتعالى.

View this post on Instagram

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

وتابع «الرداد»: «مهما فاتت السنين لم تغيب عنى لحظة واحدة دايمًا شايفك قدامى وعايش على ذكرياتنا الجميلة وسامع صوتك، وفاكر خفة دمك وضحكتك الصافية اللي طالعة من القلب.. هفضل فاكرك يا حبيبي لآخر يوم في عمري لغاية ما أشوفك تاني في الجنة إن شاء الله، أرجو الدعاء لأخي فادي الرداد». 

آخر أعمال حسن الرداد

وكان آخر أعمال الفنان حسن الرداد بطولته لمسلسل محارب في الموسم الرمضاني الماضي، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وهو من إخراج شيرين عادل وتأليف محمد سيد بشير.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة اللاعب أحمد رفعت (فيديو)
  • ناقد رياضي يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أحمد رفعت
  • اللحظات الأخيرة قبل الوفاة.. ماذا كان يفعل أحمد رفعت؟
  • اللحظات الأخيرة في حياة أحمد رفعت قبل وفاته.. كيف قضى ساعات يومه؟
  • كواليس اللحظات الأخيرة قبل إرسال قائمة الأولمبياد.. أزمة كبرى تهدد المنتخب «خاص»
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه بكلمات مؤثرة.. هفضل فاكرك يا حبيبى
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه «فادي» بكلمات مؤثرة: «توأم روحي»
  • من هو وزير الدفاع المصري الجديد الذي عينه السيسي في اللحظات الأخيرة؟
  • السيسي يعيّن عبد المجيد صقر وزيرا للدفاع في اللحظات الأخيرة.. تعرف عليه
  • السيسي يعيّن عبد المجيد صقر وزيرا للدفاع في اللحظات الأخيرة.. تعرف إليه