استقبل اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، جاريث بايلي السفير البريطاني بالقاهرة، والوفد المرافق له، بحضور الدكتور حازم عمر، نائب المحافظ وحسام حمودة، سكرتير عام المحافظة.

 

رحب محافظ قنا ، بالسفير البريطاني والوفد المرافق له، مؤكدًا أهمية وعمق العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات، مشيرًا إلى أن هذه الزيارة تأتي بهدف التكامل وتنمية وتعزيز الشراكة وتبادل الثقافات والخبرات في شتى المجالات المختلفة، لافتًا إلى أن هناك آفاق مفتوحة بين الجانبين لتعزيز التعاون.

 

بمرتبات مجزية.. قنا تعلن عن 27 فرصة عمل للشباب بالمنطقة الحرة بقفط طرح 25 ألف فرخة بأسعار تنافسية تزامنا مع شهر رمضان في قنا

 

وقال محافظ قنا، إن الكم الهائل من مشروعات البنية التحتية والخدمية، التي شهدتها محافظات مصر خلال الـ ٨ سنوات الماضية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، جعلت من مصر نقطة جاذبة للاستثمارات.

 

كما استعرض محافظ قنا، مع السفير البريطاني أبرز المقومات الصناعية والزراعية والسياحية التي تتميز بها محافظة قنا والفرص الاستثمارية في تلك القطاعات خاصة أن المحافظة، لديها من المقومات ما يجعل تلك القرى فرصة استثمارية ذات فائدة ويمكنها من الإنتاج والتصدير إلى الخارج.

 

ومن جانبه، أعرب السفير البريطاني، عن سعادته البالغة بحفاوة الاستقبال، و اعتزاز بلاده الدائم بالتعاون مع مصر في المجالات المختلفة، وتقديم الدعم للاستفادة من خبرات الجانب البريطاني، مشيداً بالوضع التنموي الذي وصلت له المحافظة.


 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا السفير البريطاني تعزيز التعاون السيسي اخبار قنا

إقرأ أيضاً:

سامي عبد العزيز: المحافظون الجدد عليهم دراسة خريطة الفرص الاستثمارية بكل محافظة

قال الدكتور سامي عبد العزيز، عميد كلية الإعلام الأسبق، إن التواصل بين الحكومة والشعب يضمن تجنب الأزمات والمشكلات، مشيرا إلى أن المحافظين الجدد عليهم بداية التعرف على خريطة الفرص الاستثمارية المدروسة بكل محافظة.

وعلق خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد: كنت ضد لفظ وثيقة ملكية الدولة، وإنما يجب أن تكون وثيقة الفرص الاستثمارية.

وتابع قائلا: على مجلس الوزراء إعلان قرارات اجتماع الحكومة الجديدة، حتى تكون هناك ذاكرة بصرية للمواطن، وكل دول العالم بها مشكلات والفارق هو طريقة التعامل مع المشكلة فقط.

مقالات مشابهة

  • خلال استقباله رئيس الجامعة.. محافظ الأقصر يؤكد استمرار التعاون لدعم خطط التنمية
  • محافظ القليوبية يتفقد مشروعات الرصف بـ القناطر الخيرية ويبحث الفرص الاستثمارية
  • محافظ القليوبية يتفقد مشروعات الرصف والطرق وبحث الفرص الاستثمارية بالقناطر
  • أبوالنصر يستعرض خطط ومهام مديريات الخدمات وشركات المرافق بمحافظة أسيوط
  • وزير الداخلية يلتقي أمير الكويت وينقل رسالة من السوداني
  • محافظ أسيوط يستعرض خطط ومهام مديريات الخدمات وشركات المرافق بالمحافظة
  • محافظ كفر الشيخ يتابع المرافق والخدمات من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ
  • كاتب: بعض المدارس مقصرة في اكتشاف المبدعين بمختلف المجالات
  • «اقتصادية أبوظبي» تستعرض الفرص الاستثمارية والشراكة مع القطاع الخاص
  • سامي عبد العزيز: المحافظون الجدد عليهم دراسة خريطة الفرص الاستثمارية بكل محافظة