أكد محافظ الأقصر مصطفى ألهم على ضرورة تذليل أي عقبات تواجه المواطنين في كافة القطاعات بمختلف مراكز وقرى المحافظة.

أشار المحافظ - خلال لقائه اليوم/الاثنين/ مع المواطنين، لبحث كافة الطلبات والشكاوى المقدمة - إلى أنه يتم فحص كافة الشكاوى المقدمة من المواطنين وإعطاء كل ذي حق حقه مع تبسيط الإجراءات المتعلقة بمعاملاتهم في ظل ما تسمح به اللوائح والقانون.


وفى سياق آخر - شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا بالأقصر برئاسة هشام السعدي رئيس المركز حملة إزالات مكبرة استهدفت قرية الكيمان، وأسفرت الحملة عن إزالة 3 حالات على الأراضي الزراعية بمساحة 1225 مترا ، وتمت الإزالة بمعدات الوحدة المحلية وتم اتخاذ اللازم قانونا ضد المخالف.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

محافظ البحيرة: ترتيب الأولويات بما يتوافق مع إحتياجات المواطنين

إستهلت الدكتورة جاكلين عازر - محافظ البحيرة، مهام عملها بعقد إجتماع بمديرى العموم  ومديرى الإدارات ورؤساء الأقسام بالديوان العام، لمتابعة آليات العمل بكل ادارة، بحضور الدكتور حازم الديب - نائب محافظ البحيرة، و اللواء  محمد شوقى بدر - السكرتير العام للمحافظة، وكامل غطاس السكرتير العام المساعد. 

حيث أعربت عن سعادتها بتواجدها بمحافظة البحيرة، مؤكدة على ضرورة تضافر كافة الجهود والعمل جنباً إلى جنب بروح الفريق الواحد  لصالح المواطن البحراوي، وتخفيف الأعباء عن كاهله، مشيرة إلى ضرورة إستكمال مسيرة إنجازات الدولة في كافة المجالات وإضافة الجديد لمواصلة البناء والتنمية.

كما أكدت محافظ البحيرة ،على ضرورة ترتيب الأولويات والملفات بما يتوافق مع إحتياجات المواطنين بشكل رئيسي للارتقاء بجودة الحياة للمواطنين .

وأشارت إلى أن محافظة البحيرة من أكبر المحافظات ،وهى محافظة زراعية من الدرجة الاولى وتعتبر المخزن الرئيسى للزراعه فى مصر، وتحتاج لبذل المزيد من الجهد والعمل .

وعقب الإجتماع قامت بجولة تفقدية لإدارة شبكات المرافق والتحول الرقمى وشبكة الطواريء والسلامة العامه لمتابعة سير العمل والوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين، ووجهت بضرورة العمل على إطلاق برامج خدمات ميكنة لخدمة أهالى البحيرة كما اطلعت على الشكاوى ولاحظت وجود عدد من الشكاوى بقطاع الطرق، وأكدت على ضرورة الإسراع في عمل منظومة محدثة بكافة الطرق الرئيسية، سواء التي تربط بين المدن وبعضها البعض او التي تربط بين المدن والقري، ووضع معايير لتقييم  الطرق التى يوجد بها مشكلات من حيث حالة الطريق والإنارة العامة وغيرها من المحددات ،وبحث آلية التدخل لحل تلك المشكلات بشكل عاجل.

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة يشدد على رؤساء الأحياء بالتواجد الميداني وحل مشاكل المواطنين
  • عبدالعاطي: مؤتمر القوى السياسية والمدنية ينعقد فى لحظة فارقة من تاريخ السودان
  • محافظ الأقصر الجديد: أولوياتنا حل مشكلات المواطنين وتحقيق التنمية الشاملة
  • محافظ الإسكندرية: سنعمل خلال الفترة القادمة على تحقيق نتائج ملموسة في كافة المشكلات التي تواجه المواطنين
  • محافظ الجيزة يؤكد ضرورة تشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها
  • محافظ أسيوط: حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • محافظ أسيوط: إزالة 10حالات تعدي على أراضي زراعية ومخالفة بناء
  • محافظ الشرقية الجديد: المرحلة الحالية تتطلب تلبية احتياجات المواطنين وتحسين معيشتهم
  • محافظ البحيرة: ترتيب الأولويات بما يتوافق مع إحتياجات المواطنين
  • قبل دخوله مكتبه.. محافظ قنا يتابع أعمال المركز التكنولوجي في الوحدة المحلية لقنا