شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن 1629 طالبا بالشهادة الإعدادية فى شمال سيناء يؤدون اليوم امتحانات الدور الثانى، يؤدى اليوم 1629 طالبا وطالبة بشمال سيناء امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي الشهادة الاعدادية للدور الثاني.قال حمزة رضوان، وكيل .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 1629 طالبا بالشهادة الإعدادية فى شمال سيناء يؤدون اليوم امتحانات الدور الثانى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

1629 طالبا بالشهادة الإعدادية فى شمال سيناء يؤدون...
يؤدى اليوم 1629 طالبا وطالبة بشمال سيناء امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي " الشهادة الاعدادية " للدور الثاني.

قال حمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم، إن 14 لجنة موزعة بمدارس المحافظة تستقبل اليوم 1629 طالبا وطالبة يؤدون امتحان شهادة اتمام مرحلة التعليم الأساسي " الشهادة الاعدادية" للدور الثانى.

وتابع أنه يؤدي اليوم الطلاب امتحان مادة الجبر والإحصاء في الفترة الأولى وزمن الإجابة ساعتان، أما فى الفترة الثانية مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات وزمن الإجابة ساعة واحدة.

أشار أن توزيع الطلبة بالإدارات بلجان إدارة العريش التعليمية 867 طالبا وطالبة موزعين بـ 5 لجان، وبإدارة بئر العبد التعليمية 547 طالبا وطالبة بـ 4 لجان، وبمدارس إدارة الشيخ زويد التعليمية يؤدى الامتحانات 99 طالبا وطالبة بلجنة واحدة، و60 طالبا وطالبة بإدارة رفح يؤدون الامتحانات فى لجنة واحدة،  وإجمالي عدد الطلاب والطالبات بإدارة الحسنة التعليمية 33 فى لجنة واحدة، وعدد الطلاب والطالبات بإدارة نخل التعليمية 23 وعدد اللجان 2 لجنة.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، إن غدا الأحد إجازة رسمية بمناسبة عيد ثورة يوليو، وتستكمل الامتحانات يوم الإثنين، لافتا أنه سبق وتم إرسال التكليفات للمعلمين والمعلمات والإداريين المكلفين بأداء أعمال الامتحانات، والتنسيق مع مجالس المدن ومرافق المياه لتوفير المياه ، والتنظيف الشوارع الرئيسية المحيطة باللجان الامتحانيه، و تم توفير الأثاث المدرسي وفرش اللجان لإستقبال الامتحانات .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الشهادة الاعدادية موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس طالبا وطالبة

إقرأ أيضاً:

غدا الأحد .. بدء امتحانات المفاضلة على المقاعد المجانية في الجامعات اليمنية

يمانيون../
تبدأ، غداً الأحد، في مركز الامتحانات الإلكتروني بجامعة صنعاء امتحانات المفاضلة للمنافسة على المقاعد المجانية في التخصصات الطبية والهندسية والعلوم الإدارية والإنسانية في الجامعات اليمنية، التي يتقدّم لها ثمانية آلاف و859 طالباً وطالبة للعام الجامعي 1446هـ.

وأوضح نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي – رئيس لجنة المقاعد المجانية، الدكتور علي شرف الدينأن “إجمالي الطلاب المتقدمين للمنافسة على المقاعد المجانية في الكليات الطبية والتطبيقية أربعة آلاف و651 طالباً وطالبة سيخوضون، غدا الأحد، امتحان الكفاءة في مادتي الكيمياء والأحياء، ومادة اللغة الإنجليزية”.

وأشار إلى أن “الطلاب المتقدمين للمفاضلة على المقاعد المجانية في الكليات الهندسية والعلمية وعلوم الحاسوب ألفين و278طالباً وطالبة سيخوضون امتحان الكفاءة بعد غد الاثنين في مواد الفيزياء والرياضيات والإنجليزي، فيما بلغ عدد المتقدمين للمفاضلة على المقاعد المجانية في تخصصات العلوم الإدارية والإنسانية ألفاً و930 طالباً وطالبة سيخوضون الامتحان، بعد غد الاثنين، في مادتي اللغتين العربية والإنجليزية”.

وذكر أن اللجنة حددّت يوم الثلاثاء المقبل فرصة لاختبار الطلبة المتأخرين في كافة المجالات الطبية والهندسية والإدارية، حرصا منها على إتاحة الفرصة لجميع المتقدمين لدخول امتحانات المفاضلة على المقاعد المجانية في الجامعات اليمنية.

وأكد شرف الدين أن الامتحانات ستتم في مركز الاختبارات الإلكتروني في كلية طب الأسنان بجامعة صنعاء، موزّعة على خمس فترات؛ بدءاً من الثامنة صباحاً حتى السادسة مساءً.

وأهاب بالطلاب والطالبات المتقدمين التواجد قبل مواعيد الامتحانات الموضحة في حرم كلية طب الأسنان بجامعة صنعاء بنصف ساعة، ولن تتحمل اللجنة مسؤولية حرمان أي طالب يتأخّر عن الموعد، حاثاً الطلاب والطالبات على إحضار الوثائق: “أصل شهادة الثانوية العامة، أو أصل رقم الجلوس، أو أصل البطاقة الشخصية، وكذا أصل سند تسديد رسوم مفاضلة المقاعد المجانية”.

مقالات مشابهة

  • غدا الأحد .. بدء امتحانات المفاضلة على المقاعد المجانية في الجامعات اليمنية
  • وكيل تعليم كفر الشيخ: 24 ألف و590 طالب وطالبة يؤدون الامتحانات
  • غياب 30 طالب عن امتحانات الثانوية العامة بشمال سيناء
  • 88.10 % نسبة النجاح بالشهادة الأساسية
  • غياب 9 طلاب عن امتحانات الثانوية الأزهرية في شمال سيناء
  • 40611 طالب وطالبة يؤدون امتحانات الفيزياء والتاريخ فى الغربية
  • اليوم.. 37 ألف طالب وطالبة بالثانوية العامة يؤدون امتحاني الفيزياء والتاريخ في البحيرة
  • 17 ألفا و257 طالبا وطالبة يؤدون امتحان الفيزياء والتاريخ في قنا
  • 52 ألف طالب وطالبة بالثانوية العامة في الشرقية يؤدون إمتحان الفيزياء والتاريخ
  • الثانوية العامة 2024.. طلاب بني سويف يؤدون امتحان مادتي الفيزياء والتاريخ داخل 45 لجنة