لفتت النجمة الكورية "مون جا يونغ" الأنظار اليها خلال تواجدها في أسبوع الموضة بسبب إطلالتها التي وصفت بالجريئة والمثيرة والتي تسببت بضجة كبيرة بين الجمهور الكوري.

اقرأ ايضاًنجم كوري يواجه الحبس بتهمة الاغتصاب.. قد يتعرض لإخصاء كيميائي!مون جا يونغ تتعرّض للهجوم والانتقاد بسبب إطلالتها الجريئة
 

وظهرت النجمة الكورية في أسبوع الموضة مرتدية لانجوري من قماش شفاف باللون الأسود، أظهر ملابسها الداخلية بالكامل في إطلالة وصفها الجمهور بالجريئة جدًا والصادمة، وتركت يونغ شعرها منسدلًا مع مجوهرات ماسية.

وقال عدد كبير من الجمهور إن إطلالة الفنانة الشابة أقرب إلى ملابس النوم، وانه من الصادم أن ترتديها في مناسبة مهمة مثل أسبوع الموضة.

وتعرّضت النجمة الكورية للهجوم الشديد من الجمهور الكوري بالإضافة الى العديد من الانتقادات بسبب إطلالتها المثيرة والتي وصف بها الكوريين بانها لا تمثّل مجتمعهم أبدًا.

اقرأ ايضاًنجم كوري يدعم غزة بعيد ميلاده: لنصلي للأرواح التي توفيت

ولم تعلّق يونغ على هذا الهجوم والانتقادات الكبيرة التي تعرّضت لها بسبب ملابسها واطلالتها.


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أخبار المشاهير اطلالات المشاهير أسبوع الموضة

إقرأ أيضاً:

«170» حالة وفاة خلال أسبوع بسبب الحميات جنوبي العاصمة السودانية

بحسب تقرير غرفة الطوارئ يواجه السكان صعوبة في الحصول على العلاج نظرًا لارتفاع تكلفة العلاج في العيادات الخاصة مقارنة بدخلهم المحدود.

الخرطوم: التغيير

قالت غرفة طوارئ منطقة جنوب الحزام بالخرطوم أنه تم تسجيل أكثر من 170 حالة وفاة خلال الأسبوع الحالي، وسط تدهور صحي حاد نتيجة انتشار وباء حمى الضنك وأمراض أخرى مثل الملاريا والتايفويد والحمى الحبشية.

ووصفت الغرفة في تقرير نشرته الجمعة، الوضع الصحي في المنطقة بـ “الكارثي”، خاصة مع تعطل قسم الباطنية في مستشفى بشائر بشكل كامل وهو المستشفى الحكومي الوحيد الذي يعمل بالمنطقة، حيث كان يستقبل يوميًا ما بين 120 إلى 210 حالة مرضية.

وأشار التقرير إلى ان السكان يواجهون صعوبة في الحصول على العلاج نظرًا لارتفاع تكلفة العلاج في العيادات الخاصة مقارنة بدخلهم المحدود.

أما على صعيد الأدوية، أوضح أن المنطقة تواجه نقصًا حادًا في الأدوية، بما في ذلك تلك المنقذة للحياة، وارتفاعًا كبيرًا في الأسعار التي وصلت إلى مستويات تضخم تجاوزت 800%.

ووفقًا لإحصائيات المكتب الطبي للغرفة، بلغ عدد الإصابات بحمى الضنك أكثر من 1450 حالة، فيما تم تسجيل 1153 حالة إصابة بالملاريا والحمى الحبشية.

ومع ذلك، يُرجح أن العدد الحقيقي للإصابات والوفيات أكبر من ذلك، حيث أن العديد من الحالات لا تصل إلى المستشفيات والمراكز الصحية في الوقت المناسب.

ومنطقة جنوب الحزام في العاصمة السودانية الخرطوم تعاني من تدهور في الأوضاع الصحية والخدمات الأساسية عقب اندلاع الحرب التي تشهدها البلاد منذ منتصف أبريل 2023، والتي تفاقمت بشكل حاد خلال الأشهر الأخيرة.

بجانب ذلك، ساهمت الحرب بين قوات الدعم السريع والجيش السوداني في إضعاف النظام الصحي، حيث تضررت المستشفيات والمرافق الصحية نتيجة للاشتباكات العنيفة والضربات الجوية التي طالت بعض الأحياء في العاصمة.

وقد أدى هذا الوضع إلى خروج العديد من المستشفيات عن الخدمة، بما فيها مستشفى بشائر الذي كان يعد مركزًا حيويًا لتقديم الرعاية الصحية لسكان جنوب الحزام.

الوسومآثار الحرب في السودان الحميات الخرطوم الوبائيات غرفة طوارئ جنوب الحزام

مقالات مشابهة

  • بالفيديو نهاريا تتعرّض للقصف من لبنان... صاروخٌ سقط في حيّ سكنيّ
  • ‎إلهام الفضالة ترد على منتقدي إطلالتها في حفل جورجينا: الأذواق تختلف.. صور
  • انفعال دكتورة خلود‬⁩ بسبب انتقادات إطلالتها ومقارنتها بجورجينا
  • بسبب فيلم بنات الباشا.. أهالي طنطا يحتشدون حول زينة (فيديو)
  • توقف الديربي بين أتلتيكو وريال مدريد بسبب الجمهور (شاهد)
  • مجلس الوزراء: بسبب الظروف الطارئة المصاحبة للعدوان على أراضي لبنان وتسهيلاً لدخول الوافدين يوقف العمل بقرار مجلس الوزراء رقم 46 م.و لعام 2020 وتعديلاته المتضمن تصريف مبلغ 100 دولار أمريكي أو ما يعادله بإحدى العملات الأجنبية التي يقبل بها مصرف سورية المركز
  • ختام أسبوع الثقافة الكورية في دار الأوبرا.. .والجمهور يردد «أريرانج»
  • سعر إطلالة غادة عبد الرازق في أسبوع الموضة بباريس.. 200 قطعة ماس
  • «170» حالة وفاة خلال أسبوع بسبب الحميات جنوبي العاصمة السودانية
  • بعد مشاركتها في أسبوع الموضة بميلانو.. إيمان خليف تصبح أبرز عناوين المجالات العالمية