يمانيون../
نفذت وحدات رمزية من كتائب الوهبي في محافظة البيضاء اليوم الاثنين، مناورة عسكرية في إطار الجاهزية والاستعداد لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وخلال المناورة التي حضرها محافظ البيضاء عبدالله إدريس، وقائد كتائب الوهبي اللواء بكيل الوهبي، ووكلاء المحافظة وقيادات عسكرية وأمنية وعدد من مشايخ البيضاء ومأرب، هاجمت القوات المشاركة في المحور البري مواقع العدو الافتراضي واقتحمتها من عدة مسارات بعد استهدافها بقصف صاروخي ومدفعي.

فيما تحركت قوات المحور البحري صوب مسرح عمليات افتراضي في أحد السدود، حيث تم رصد وتعقب سفينة إسرائيلية أصرت على المرور وتجاوز تحذيرات القوات البحرية، ليتم استهدافها وإغراقها.

وخلال المناورة، أشاد محافظ البيضاء بالمهارات العالية التي يتمتع بها المشاركون في إصابة الأهداف بدقة عالية، وكذا جاهزيتهم لتنفيذ المهام الموكلة إليهم، منوها بجهود قيادة كتائب الوهبي وحرصها على الارتقاء بمستوى أداء منتسبيها وصقل مهاراتهم القتالية.

وأشار إلى أن المناورة جسدت مكنون القضية الفلسطينية لدى الشعب اليمني والاستعداد للتضحية من أجل تحرير فلسطين ونصرة الأشقاء في غزة.

ولفت المحافظ إدريس إلى أن الشعب اليمني بقيادة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي اختار طريق العزة والكرامة الذي يجسد استشعاره للمسئولية في نصرة الأقصى والشعب الفلسطيني.

فيما أكد مدير أمن البيضاء العميد عبدالله العربجي، أن الشعب اليمني يخوض اليوم معركة مع قوى الطغيان العالمي، ويقدم كل ما بوسعه لنصرة الأشقاء في غزة، لافتا إلى أن المناورات هي تجسيد للجاهزية والاستعداد لخوض المعركة ضد أعداء الأمة.

بدوره أشار ركن توجيه كتائب الوهبي المقدم محمد الفايق في كلمة الكتائب، إلى دلالات هذه المناورة والتي من أهمها أن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس تضع الجميع أمام مسئولية كبيرة لتعزيز القدرات وتنمية المعارف العسكرية بما يعزز من كفاءة المقاتلين في مختلف الجوانب.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: کتائب الوهبی

إقرأ أيضاً:

سرايا القدس تنفذ عدة هجمات والقسام تدمر دبابتين

#سواليف

#سرايا_القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي:

فجرنا #عبوة_برميلية من نوع “ثاقب” في #آلية_عسكرية صهيونية بمحيط منطقة السنترال بالشجاعية. فجرنا -بالاشتراك مع كتائب القسام- دبابة صهيونية من طراز ميركافا 4 في حي الشجاعية. مجاهدونا دكوا بالهاون تموضعات لجنود العدو المتوغلة في حي الشجاعية شرق غزة.

قالت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي اليوم الخميس، إنها فجرت #عبوة_برميلية من نوع “ثاقب” في #آلية_عسكرية اسرائيلية بمحيط منطقة السنترال بالشجاعية.

وأضافت: فجرنا بالاشتراك مع #كتائب_القسام دبابة اسرائيلية من طراز ميركافا 4 في حي الشجاعية.

مقالات ذات صلة نيويورك تايمز: بايدن أخبر حليفا رئيسا أنه قد ينسحب من الانتخابات في هذه الحالة 2024/07/04

وأشارت الى أن مقاوميها دكوا بالهاون تموضعات لجنود الاحتلال المتوغلة في #حي_الشجاعية شرق #غزة.

وقالت كتائب القسام إن مجاهديها “أبلغوا، بعد عودتهم من خطوط القتال الأمامي، عن استهداف دبابتي #ميركافا بقذائف الياسين 105 في حي الشجاعية شرق مدينة غزة”.

مقالات مشابهة

  • مناورة عسكرية لقوات صنعاء تحاكي هجومًا افتراضيًا على معسكرات إسرائيلية وبريطانية
  • (الطوفان المدمر).. قوات المنطقة العسكرية الرابعة تنفذ مناورة تحاكي الهجوم على معسكرات العدو الصهيوني (تفاصيل+صور)
  • بالصور| مناورة “الطوفان المدمر” لوحدات رمزية من قوات المنطقة العسكرية الرابعة
  • المنطقة العسكرية الرابعة تنفذ مناورة معقدة بعنوان “الطوفان المدمر”
  • مشاهد من مناورة (الطوفات المدمر) + (صور)
  • المنطقة العسكرية الرابعة تنفذ مناورة الطوفان المدمر
  • 35 مسيرة في إب تؤكد الاستمرار في مساندة الشعب الفلسطيني والاستعداد للمشاركة في معركة الدفاع عن المقدسات
  • مغردون: معركة الشجاعية دروس جديدة مبتكرة للمقاومة
  • قائد الثورة: معركة الأمريكي مع الشعب اليمني كشفت عجز وضعف حاملات طائراته وأثبتت أنها نظام قديم عفا عليه الزمن
  • سرايا القدس تنفذ عدة هجمات والقسام تدمر دبابتين