انطلق قطار "ملتقى شباب الخير المصريين بالخارج،  الى محطة خير جديدة ضمن تجهيزات شهر رمضان المُعظم حيث كانت اولى رحلاته بالتعاون مع مؤسسة صناع الخير للتنمية عضو التحالف الوطني، حيث قاموا بتجهيز الشحنة الثالثة لدعم اهلنا بغزة استجابه لدعوة  الرئيس عبد الفتاح السيسي بتكاتف منظمات المجتمع المدني لدعم اهلنا فى غزه وكانت الشحنه عباره عن 500 كرتونه غذائيه باجمالى 1500 كرتونه مجموع الثلاث شحنات.


وقال هاني كمال رئيس مجلس امناء مؤسسه ملتقى شباب الخير، ومنسق عام ملتقى المصريين بالكويت، إن المؤسسه لديها برنامج  عمل خلال شهر رمضان بدء بالفعل بشحنه غزه رقم ثلاثه.

 

وتابع كمال: “ ثم عمل تركيب 20 وصلة مياه بمحافظة بنى سويف لنتخطى ال 200 وصله مياه بمحافظتي الفيوم وبني سويف ومن ثم مستهدف توزيع 1000 كرتونه غذائيه على محافظات القاهره، حى الاسمرات- القليوبيه -الجيزه-الفيوم-بني سويف، وما يستجد” . 

 

واختتم منسق الملتقى: “ آملين وداعين الله ان يحفظ بلادنا من كل سوء وان نكون خير عون لدعم اهالينا بالداخل” .

 

 

IMG-20240226-WA0074 IMG-20240226-WA0073 IMG-20240226-WA0071 IMG-20240226-WA0072 IMG-20240226-WA0070

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: IMG 20240226

إقرأ أيضاً:

الخير استضاف ﻟﻘﺎء ﺣوارياً مع مرشحي برلمان الشباب

 استضاف عضو تكتل "الاعتدال الوطني" النائب أحمد الخير، في دارته في المنية، ﻟﻘﺎء ﺣوارياً مع مرشحي "برلمان الشباب" عن دائرة المنية - الضنية.

واستهل اللقاء بكلمة ترحيب من أحمد الخير، شدد فيها على "وقوفه إلى جانب الشباب، ورهانه الدائم على حضورهم الواعد في الشأن العام، وضرورة تقديم كل الدعم لهم لاكتساب الخبرة وصقل التجربة"، مؤكداً ان "المستقبل للشباب، وكلنا أمل أن يحققوا تطلعاتنا بأن يكونوا صناعاً للتغيير وممثلين لنبض الشباب وتطلعاتهم".

وأوضح للطلاب والمرشحين أن "المسؤولية تكليف لا تشريف، وأنه يضع خبرته السياسية وتمثيله النيابي وحضوره التشريعي بتصرفهم، من اجل التعاون والعمل على اقتراحات قوانين تحقق تطلعات الشباب، وتسهل أمورهم في كل الميادين".   ودعا الخير الطلاب والشباب إلى "وعي دقة المرحلة الصعبة التي يمر بها لبنان، في ظل الفراغ الرئاسي وتداعيات الحرب المستمرة على أهلنا في غزة وجنوب لبنان". (الوكالة الوطنية للإعلام)
 

مقالات مشابهة

  • الخير استضاف ﻟﻘﺎء ﺣوارياً مع مرشحي برلمان الشباب
  • إنطلاق الحملة القومية لتحصين الثروة الحيوانية ضد الأمراض في بني سويف
  • رئيس شباب النواب يطالب الحكومة بالاستفادة من 10 مليون مصرى بالخارج
  • "أنت أقوي من المخدرات"..إنطلاق أنشطة ومشروعات مبادرة صيف شبابنا 2024 بالشرقية
  • رئيس شباب النواب يطالب الحكومة بالاستفادة من 10مليون مصري بالخارج
  • رئيس شباب النواب يطالب الحكومة بالاستفادة من 10 ملايين مصري بالخارج
  • صحة بني سويف تنفذ حملة رقابية على 12 منشأة بمركز سمسطا
  • السبت القادم.. إنطلاق حملة لتحصين الماشية ضد مرض الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع فى الشرقية
  • صحة بني سويف تحرر 16 محضرًا في حملة أستهدفت 12 منشأة بسمسطا (صور)
  • تحرير 16 محضر مخالفات صحية ببني سويف