فجر الموسيقار خالد حماد  مفاجأة لأول مرة من خلال ندوة فيلم “ بيت الروبي ” المُقامة بالمركز الكاثوليكي من ضمن فعاليات مهرجان الكاثوليكي لدورته ال ٧٢ أنه مؤسس موقع egy فيلم وأنها كانت سبب في إيصال عدد من المخرجين والمؤلفين والمنتجين إلي ما تم وصوله الآن بسبب هذا الموقع.

و أضاف أن عدد من المخرجين والمنتجين والمؤلفين كانوا يتواصلون مع متابعين هذا الموقع حتي يستطيعون التواصل مع شركات كبري من الإنتاج والإخراج.

مشيرًا إلي أن ليس كل ما يتواجد على مواقع التواصل الإجتماعي ضار فهذا الموقع كان نافع للجمهور وللمخرجين والمؤلفين والمنتجين.

بدء فعاليات اليوم الثالث من مهرجان الكاثوليكي بندوة فيلم " بيت الروبي " 

 

أبطال فيلم “ بيت الروبي ” 

شارك في بطولة الفيلم الفنان كريم عبد العزيز والفنانة اللبنانية نور والفنان كريم محمود عبد العزيز والفنانة تارا عماد والطفلة لوسيندا والفنان محمد عبد الرحمن والفنان حسن أبو  سريع عدد آخر من الفنانين والفنانات والفيلم من إخراج بيتر ميمي.

أحداث فيلم “ بيت الروبي ” 

يتناول العمل قصة المهندس إبراهيم الروبي الذي تتعرض زوجته لأزمة ضخمة يلجأ بعدها للهروب من المدينة والابتعاد إلى مكان منعزل، ويعيش لسنوات ولكنه يعود مجددا بسبب ظروف طارئة على حياته، مما يجعله يتعرض لكثير من المواقف الصعبة التي تغير مسارات حياته ويعود شبح الأزمة القديمة لمطاردته وزوجته

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خالد حماد مهرجان الكاثوليكي المركز الكاثوليكي بیت الروبی

إقرأ أيضاً:

مبتتحسبش كده..كريم عبد العزيز يوضح موقفه من ترتيب الأسماء على الأفيش

وضح النجم كريم عبد العزيز موقفه من وضع اسمه على البوستر الرسمي في أي عمل يقدمه خاصةً لو كان العمل يتشارك فيه مع نجم آخر، حيث قال:" أنا محسبهاش كدة.. كلنا زمايل والأهم هو التفاهم بين فريق العمل لنجاحه مع الجمهور".

كريم عبد العزيز الفيل الأزرق 3

 

ويستعد كريم عبد العزيز لبدء تصوير أحدث أعماله السينمائية، وهو فيلم «الفيل الأزرق 3»، بعد نجاح الجزئين الأول والثاني، وتحقيقهما إيرادات مرتفعة في شباك التذاكر وذلك بعد ترك المخرج أحمد مراد النهاية مفتوحة في الجزءين السابقين.

كريم عبد العزيز في تجربة ولاد رزق 3

 

وأوضح في تصريحات تلفزيونية له، أنه قدم فيلم كيرة والجن مع أحمد عز ولم يتطرقا لهذه الأمور وحقق الفيلم نجاح كبير جدًا، وأشار أنه حرص على مباركة أحمد عز بنجاح ولاد رزق 3 وشارك معه كضيف شرف.


تفاصيل ولاد رزق 3

 

وشارك كريم عبد العزيز كضيف شرف في فيلم  ولاد رزق 3، والفيلم تدور أحداث الجزء الثالث منه بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على  ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ  ولاد رزق.

أبطال ولاد رزق 3
 

فيلم  ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.


آخر أعمال كريم عبد العزيز 
 


يذكر أن آخر أعمال كريم عبد العزيز هو فيلم بيت الروبي الذي حقق به نجاح كبير،وتدور قصة فيلم في إطار كوميدي، حول تأثير السوشيال ميديا على حياة الكثيرين، حول زوجين هما إبراهيم الروبي «كريم عبدالعزيز» وإيمان الروبي «نور» ابنة عمه لديهما طفلان ولد وبنت، يعيشان بمنزل على أحد الشواطئ الساحلية، وتضطرهما الظروف للسفر إلى القاهرة لإنهاء بعض الأوراق ليواجهان ماضي أليم بسبب حادث تسببت فيه زوجته وقت عملها كطبيبة لأمراض النساء والتوليد.

مقالات مشابهة

  • سعر الجنيه الذهب اليوم الخميس 27 يونيو 2024.. مفاجأة لأول مرة
  • مبتتحسبش كده..كريم عبد العزيز يوضح موقفه من ترتيب الأسماء على الأفيش
  • نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة عن رحيل مسئولين في اتحاد الكرة
  • خلال ندوة جمعية نقاد السينما المصريين.. هالة القوصي: بكيت عندما صورت بكاميرا رقمية لأول مرة.. وتصوير "شرق 12" على شرائط الخام لخدمة فكرة الفيلم وليس من باب الرفاهية
  • عاجل.. إبراهيما نداي يفجر مفاجأة حول فسخ عقده مع الزمالك
  • الغندور يفجر مفاجأة بخصوص إقالة بيريرا وعامر حسين بسبب الزمالك
  • لم تترجم لصناعات.. رئيس جامعة يفجر مفاجأة: مصر تسبق الدول العظمى في أبحاث الطاقة
  • منتخب النمسا يفجر مفاجأة ويهزم هولندا ويتصدر مجموعته في يورو 2024
  • هل يتسبب التدخين في نمو الشعر داخل الحلق؟.. طبيب يفجر مفاجأة
  • أستاذ تاريخ يفجر مفاجأة عن مذكرات زينب الغزالي: خيال غير مقبول