حسم العميد مباراة الاتحاد ضد الوحدة بسيناريو مجنون، اليوم الاثنين، والتي أقيمت ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، وذلك على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة».

وأنطلقت مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

أهداف مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي

- وافتتح النجم النيجيري إيجالو أهداف المباراة لصالح فريق الوحدة، وذلك عند الدقيقة 35 من زمن شوط اللقاء الأول.

هدددددف!⚽

إيقالو يعلن تقدم الوحدة⚽️????#جولة_يوم_التأسيس #الاتحاد_الوحدة | #SSC pic.twitter.com/uMtgV51LBg

— SSC (@ssc_sports) February 26, 2024

- وأهدر كريم بنزيما فرصة التعادل لصالح فريق الاتحاد في الدقيقة الأخيرة من زمن شوط المباراة الأول وذلك بعدما أهدر ركلة جزاء.

كريم بنزيما يهدر ركلة جزاء اتحادية????#جولة_يوم_التأسيس #الاتحاد_الوحدة | #SSC pic.twitter.com/EH792nPnBH

— SSC (@ssc_sports) February 26, 2024

- وسجل النجم الفرنسي كريم بنزيما هدفاً لصالح فريق الاتحاد في الدقيقة 50، ولكن تدخل «الفار» وتم إلغاء الهدف لوجود لمسة يد على مهاجم ريال مدريد السابق.

حكم المباراة يلغي هدف الاتحاد لوجود لمسة يد على بنزيما✋????#جولة_يوم_التأسيس #الاتحاد_الوحدة | #SSC pic.twitter.com/qK4j38vTqv

— SSC (@ssc_sports) February 26, 2024

- قبل أن يدرك النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله التعادل لصالح فريق الاتحاد في الأمتار الأخيرة من زمن المباراة وتحديداً عند الدقيقة 84 من زمن اللقاء.

من علامة الجزاء.. حمدالله يسجل هدف التعادل بطريقة رائعة ????#جولة_يوم_التأسيس #الاتحاد_الوحدة | #SSC pic.twitter.com/mBwPwRr5kR

— SSC (@ssc_sports) February 26, 2024

- ونجح المغربي عبد الرزاق حمد الله في دقائق المباراة الأخيرة من تسجيل هدفاً رائعاً بصناعة النجم الفرنسي كريم بنزيما، ليمنح فريق اتحاد جدة ثلاث نقاط ثمينة، وذلك قبل مواجهة الهلال في الجولة القادمة.

بنزيما يصنع وحمدالله يحسمها في الشباك????☝????#جولة_يوم_التأسيس #الاتحاد_الوحدة | #SSC pic.twitter.com/UouXYtUfnD

— SSC (@ssc_sports) February 26, 2024

الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي

وبهذا الفوز الثمين، وصل فريق الاتحاد إلى النقطة 37 ليحتل بهم المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك من 21 مباراة بواقع 11 انتصار و 4 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 6 مباريات.

بينما تجمد رصيد فريق الوحدة عند النقطة 26 في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي، من 21 مباراة، بواقع 8 انتصارات وتعادلين، وتلقى الهزيمة في 11 مباراة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أهداف اتحاد جدة اليوم أهداف الاتحاد الاتحاد الاتحاد السعودي الاتحاد السعودي والوحدة الاتحاد و الوحدة الاتحاد والوحدة الدوري السعودي الوحدة الوحدة و الاتحاد اهداف الاتحاد و الوحدة ترتيب الدوري السعودي تشكيلة الاتحاد ضد الوحدة مباراة الإتحاد ضد الوحدة مباراة الاتحاد و الوحدة مباراة الاتحاد والوحدة مباراة الوحدة والاتحاد الاتحاد ضد الوحدة جولة یوم التأسیس الدوری السعودی الاتحاد الوحدة فریق الاتحاد کریم بنزیما لصالح فریق SSC pic twitter com من زمن

إقرأ أيضاً:

ليفربول يقلب الطاولة على ميلان في دوري أبطال أوروبا

إيطاليا – حول نادي ليفربول تخلفه بهدف أمام مضيفه ميلان إلى فوز بنتيجة 3-1 في مباراة جمعتهما امس الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا.

وتقدم ميلان مبكرا بهدف من توقيع  الأمريكي كريستيان بوليسيتش، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة الثالثة من بداية اللقاء.

ورد ليفربول بثلاثة أهداف تناوب على تسجيلها إبراهيما كوناتي بضربة رأسية بعد ارتقاء رائع، وفيرجيل فان دايك بضربة رأسية أيضا، ودومنيك سبوسلاي، في الدقائق 22، 40 و66 تواليا.

وبهذا الفوز، حصد ليفربول أول ثلاث نقاط له في مسابقة دوري أبطال أوروبا في نسختها الجديدة التي تقام بنظام الدوري بدل دور المجموعات.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد بالدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • بنزيما: سنذهب لنقاتل الهلال
  • بنزيما يرفع راية التحدي قبل صدام الهلال "بمثابة نهائي"
  • ليفربول يقلب الطاولة على ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • ليفربول يقلب الطاولة على ميلان الإيطالي بثلاثية
  • ليفربول يقلب الطاولة على ميلان في الشوط الأول
  • الوحدات يقلب الطاولة على سباهان في "أبطال آسيا"
  • صدمة في الأهلي بعد هروب لاعبة فريق الكرة إلى الدوري السعودي
  • الكلاسيكو السعودي.. موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة في الجولة الرابعة من دوري روشن
  • الاتحاد يتوج بكأس الاتحاد لكرة الطاولة لأندية الدوري الممتاز