فن، بالتزامن مع أزمة حفله في مصر ترافيس سكوت يطرح أحدث أغنياته فيديو،طرح الرابر الأمريكي ترافيس سكوت فيديو كليب أحدث أغنياته، بالمشاركة مع ذا ويكند، باد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالتزامن مع أزمة حفله في مصر.. ترافيس سكوت يطرح أحدث أغنياته- فيديو ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالتزامن مع أزمة حفله في مصر.. ترافيس سكوت يطرح أحدث...

طرح الرابر الأمريكي ترافيس سكوت فيديو كليب أحدث أغنياته، بالمشاركة مع ذا ويكند، باد باني، وهي إحدى الأغنيات التي من المقرر أن يقدمها في حفله المرتقب بالأهرامات حال إقامته. 

وحققت أغنية ترافيس سكوت الجديدة حوالي 2 مليون مشاهدة عقب ساعات من طرحها عبر موقع يوتيوب، وهي من إخراجه. 

جاء ذلك وسط تصاعد أزمة حفل ترافيس سكوت المقرر إقامتها في منطقة الأهرامات بمصر نهاية الشهر الجاري، وعدم تحديد موقف إلغائها من عدمه حتى الآن. 

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، بيانا صحفيا، لكشف ملابسات حفل الرابر ترافيس سكوت، مستعرضة إخطارا للشركة المنظمة للحفل، منذ ساعات. 

وجاء في نص الإخطار الصادر بتاريخ الاربعاء 19 يوليو، ما يلي: «الساده وكالة لتنظيم الحفلات، والصادر لها التصريح بإقامة حفل يوم ٢٠٢٣/٧/٢٨، تحيه طيبه وبعد ،، نحيط سيادتكم علماً بأنه لم يرد للنقابة العامه للمهن الموسيقيه من قبل سيادتكم حتي الآن ما يفيد الحصول علي الموافقات الأمنيه اللازمه لإقامة الحفل». 

وتابع إخطار نقابة المهن الموسيقية: «ورداً علي ماأُثير من جدل حول منح الترخيص ثم العدول عنه ، فإن للنقابه الحق  في ذلك بعد ماورد إليها من سابقة إدانه وفيديوهات مُوثقه لنجم الحفل إستوجبت إستشعار القلق والريبه وكافة المخاوف المشروعه والتي ورد ذِكرها بمحتوي البيان الصادر عن نقابة المهن الموسيقيه بتاريخ ٢٠٢٣/٧/١١». 

واختتم: «وبناءاً علي ذلك ......نُحيط سيادتكم علماً بأنه في حال عدم موافاتنا بإستخراج كافة الموافقات الامنيه يُعد الترخيص الصادر من قبل النقابه العامه لاغياً . وهذا إخطاراً منا بذلك وتفضلوا بقبول خالص الإحترام والتقدير السكرتير العام». 

جاء ذلك بعد أيام من إصدار نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان مصطفى كامل بيانا، تؤكد فيه إلغاء تصاريح حفل ترافيس سكوت، وإلغاء إقامته، في الوقت الذي تصر فيه الشركة المنظمة وصفحات الراب العالمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إقامة الحفل في موعده.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أحدث أغنیاته

إقرأ أيضاً:

«من نظرة».. نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية

تستعد الفنانة نانسي عجرم، لطرح أحدث أعمالها الغنائية تحت عنوان «من نظرة»، وذلك يوم الأحد المقبل، عبر قناتها على موقع الفيديوهات «يوتيوب» ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

وشاركت نانسي عجرم عبر مواقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو، وعلقت: «7 - 7 عالساعة 7، من نظرة».

View this post on Instagram

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

حفل نانسي عجرم وراغب علامة في الأردن

يستعد الفنان راغب علامة، والفنانة نانسي عجرم، لإحياء حفلهما المقبل في فندق هيلتون بالأردن، وذلك يوم 12 يوليو المقبل، ضمن موسم حفلات صيف 2024.

وشاركت نانسي عجرم، خلال الفترة الماضية، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوستر الحفل، وعلقت: «الأردن! ها نحن قادمون، لا أستطيع الانتظار لرؤيتكم جميعا».

آخر أعمال نانسي عجرم

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نانسي عجرم، أغنية «مقسوم»، وهي من كلمات تامر مهدي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع كولبيكس بوي، وهي ثاني أغنية طرحتها نانسي عجرم، من فيلم «مقسوم»، حيث طرحت أول أغنية من الفيلم خلال الأيام الماضية بعنوان «قلبي يا محتاس».

اقرأ أيضاًبالورود.. وصول نانسي عجرم إلى جدة استعدادا لإحياء حفل «ليلة وردة» (فيديو)

بمشاركة أصالة ونانسي عجرم.. تركي آل الشيخ يعلن إقامة ليلة لعشاق وردة في جدة

«فرحة بتكون من قلبنا».. نانسي عجرم تعلق على حفلها في تركيا (فيديو)

مقالات مشابهة

  • «من نظرة».. نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية
  • أبو الليف يطرح أحدث أغنياته "بركاوى" في هذا الموعد
  • «البنات الحلوة».. حسام حسني يطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)
  • كاظم الساهر يوجه رسالة للجمهور المصري بعد حفله الأخير (فيديو)
  • «لن أقول وداعا».. أول تعليق من كاظم الساهر بعد نجاح حفله في مصر (فيديو)
  • فيفي عبده في أحدث ظهور والجمهور: وزنها زايد! .. فيديو
  • «ما تهون».. طرح أحدث أغاني أصالة من ألبومها الجديد «ثم أنا»| فيديو
  • الورق.. لطيفة تطرح أحدث أغانيها من ألبوم مفيش ممنوع | فيديو
  • نقابة تندد بفشل الحكومة في "تدبير أزمة الغلاء" بمناسبة عيد الأضحى
  • محمد رمضان يتعرض لموقف محرج خلال حفله بالمغرب .. فيديو