تغادر غدا بعثة منتخبات الجولف إلى قطر، للمشاركة في منافسات بطولة مجلس التعاون الخليجي الـ26 للرجال، والـ 15 للشباب، وتحت 18 سنة، والتي تقام من 28 فبراير الجاري، وحتى 3 مارس المقبل، على ملعب نادي الدوحة للجولف.
يترأس البعثة اللواء طيار /م/ عبد الله السيد الهاشمي نائب رئيس اتحاد الإمارات للجولف، وتضم كل من خالد مبارك الشامسي الأمين العام للاتحاد، وأكرم سكيك المدير العام للاتحاد، والمدرب المغربي فيصل السرغيني، و7 لاعبين من بينهم 4 لمنتخب الرجال هم أحمد سكيك، ووسام مولاني، وجوناثان سيلفاراج، وتوماس نسبيت.

. و3 لاعبين لمنتخبا الشباب وتحت 18 سنة هم محمد اكرم سكيك، وراشد عصام الجسمي، وسيد ريان أحمد.
وكانت منتخبات الجولف قد استعدت للبطولة، بالمشاركة في معسكرات داخلية، وخارجية في كل من المغرب وفرنسا، بالإضافة إلى المشاركة في عدد من البطولات العالمية الكبرى.
وأكد اللواء طيار / م/ عبد الله السيد الهاشمي أن الفترة الماضية التي خاضت خلالها المنتخبات الوطنية عدد من المعسكرات والاستحقاقات، شهدت جدية كبيرة من الجميع للوصول إلى الجاهزية الكاملة.. منوها بأن اتحاد الإمارات للجولف، حرص على تقديم كافة أوجه الدعم للاعبين، الأمر الذي سيكون له المردود الإيجابي خلال مشاركتهم المقبلة.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

الشارقة والوحدة والبطائح يمثلون الإمارات في البطولة العربية لكرة السلة

تشارك أندية الشارقة والوحدة والبطائح في البطولة العربية لكرة السلة “رجال” بنسختها الـ”36″، التي يستضيفها نادي الاتحاد السكندري بمدينة الإسكندرية في جمهورية مصر العربية، على ملعبه، وملعب برج العرب، خلال الفترة من الأول حتى 12 أكتوبر.
وبجانب أندية الإمارات ، يشارك في البطولة 13 فريقا آخر هم الاتحاد السكندري “المستضيف”، وسموحة، وسبورتنج من مصر، والعربي والغرافة القطريين، وشعب حضرموت اليمني، والسيب العماني، وكاظمة والقادسية الكويتيتين، وبيروت والأنطوني اللبنانيين، وسلا المغربي، وترجي درارية الجزائري.
وكانت بعثة نادي الشارقة آخر الفرق الإماراتية الواصلة إلى مدينة الأسكندرية فجر اليوم.
ويفتتح نادي البطائح مشوار الأندية الإماراتية في البطولة، اذ يلتقي غدا بيروت اللبناني، ويليه لقاء الوحدة مع الاتحاد السكندري.
ويعد نادي الشارقة هو الفريق الإماراتي الوحيد الذي سبق له التتويج باللقب عام 2011 في النسخة 24 من المسابقة التي أقيمت في أبوظبي.وام


مقالات مشابهة

  • “إسرائيل”.. “قائمة الاغتيال” باليد الطويلة!
  • أحمد بن سعيد يفتتح معرض “ويتيكس” بدورته الـ26
  • 6 منتخبات في النسخة الأولى لـ «شراع الأولمبياد الخاص»
  • الإمارات تشارك في اجتماع خليجي بقطر
  • إدانة خليجية لاستهداف مقر سفير الإمارات بالخرطوم
  • المغرب يستحوذ على المراكز الأولى بالبطولة العربية للمراحل السنية للجولف
  • "أبيض الشاطئية" يواجه السعودية وألمانيا وإنجلترا
  • “الإمارات لريادة الأعمال” تتعاون مع ” ماب ايبل” لدعم رواد الأعمال
  • الشارقة والوحدة والبطائح يمثلون الإمارات في البطولة العربية لكرة السلة
  • هيدالجو يحقق الفوز في إسبانيا ليقترب من الإمارات