الجزيرة:
2024-07-06@10:02:07 GMT

أمير قطر يزور جناح شبكة الجزيرة في قمة الويب

تاريخ النشر: 26th, February 2024 GMT

أمير قطر يزور جناح شبكة الجزيرة في قمة الويب

زار أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني جناح شبكة الجزيرة في قمة الويب التي انطلقت بالدوحة -مساء اليوم الاثنين- وتستمر فعالياتها حتى نهاية يوم 29 فبراير/شباط الجاري.

واطلع الأمير خلال زيارته التي رافقه فيها رئيس الوزراء وزير الخارجية الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني ورئيسة كوسوفو فيوسا عثماني، على تفاصيل مشاركة شبكة الجزيرة الإعلامية في المؤتمر وعلى فكرة تصميم جناح الشبكة المستلهمة من الهوية البصرية الشهيرة للجزيرة المتمثلة في اللؤلؤة، بالإضافة إلى الورش التدريبية التي من المقرر تقديمها خلال أيام المؤتمر.

كما زار الأمير أجنحة عدد من كبرى الشركات العالمية المشاركة والمتخصصة في قطاع التكنولوجيا، واطلع على أحدث التطورات والمستجدات في مجال الابتكار والمبادرات الرقمية والبرمجيات الإلكترونية.

وتعتبر شبكة الجزيرة شريكا إعلاميا لقمة الويب وتشارك من خلال فرقها المختلفة ولا سيما القطاع الرقمي وقطاع الهوية المؤسسية والقطاع التكنولوجي ومعهد الجزيرة للإعلام.

يشار إلى أن دولة قطر تستضيف النسخة الأولى من قمة الويب في الشرق الأوسط وأفريقيا، وتستقطب الآلاف من رواد الأعمال والمستثمرين وقادة قطاع التكنولوجيا في العالم.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: شبکة الجزیرة

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة القصيم يهنئ رئيس وأعضاء ومنسوبي جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية لحصولها على جائزة محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي

المناطق_واس

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، رئيس وأعضاء ومنسوبي جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية ” تأهيل ” بمناسبة حصولها على جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي في فئة المنشآت الكبيرة في نسختها الثالثة، وذلك تقديراً لدور الجمعية في الأداء الخيري على مستوى الوطن العربي.

ونوه سموه بأن تتويج الجمعية بهذه الجائزة من بين 300 جمعية، يؤكد ريادتها في تقديم منظومة متكاملة من خدمات التعليم والرعاية والتأهيل والعلاج والتمكين والتدريب لمختلف فئات الإعاقة من كافة الفئات العمرية، وتبني أفضل ممارسات الجودة والعمل المؤسسي لتحقيق استدامة اقتصادية وأثر اجتماعي يساهم في تحقيق رؤية المملكة 2030، مقدرا جهود أعضاء ومنسوبي الجمعية التي يبذلونها في خدمة المستفيدين من برامجها وأنشطتها لتلبية احتياجات الأشخاص ذوي الإعاقة وأسرهم، وتبني أفضل المنهجيات والنظم بهذا المجال.

أخبار قد تهمك أمير منطقة القصيم يطلع على برامج جمعية نمو السكني بمحافظة عقلة الصقور 30 يونيو 2024 - 3:18 مساءً أمير منطقة القصيم يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية التأخي لرعاية المسنين بمحافظة الرس 26 يونيو 2024 - 3:16 مساءً

مقالات مشابهة

  • مصر ومؤتمر الأزمة السودانية.. 5 تحديات ملحّة تدفع للتحرك الفوري
  • أمير قطر يؤكد سعي بلاده لوقف الحرب على قطاع غزة.. الوضع مأساوي
  • تجريم الهوية الفلسطينية في أميركا.. شباب يتحدى سياسة قمع الأفواه
  • أمير منطقة القصيم يهنئ رئيس وأعضاء ومنسوبي جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية لحصولها على جائزة محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي
  • أمير القصيم يبارك حصول جميعة الإسكان الأهلية بالمنطقة على جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي
  • "أدنوك" و"مجموعة إي آند" يعلنون بناء أكبر شبكة لاسلكية خاصة من الجيل الخامس في قطاع الطاقة
  • أمير القصيم يطلع على الجهود المبذولة في برامج الإسكان التنموي بالمنطقة
  • أمير القصيم يتسلم التقرير السنوي لجمعية المتقاعدين بالمنطقة
  • الأمير محمد بن ناصر يتسلّم التقرير السنوي لهيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بجازان
  • أمير القصيم يشيد بحصول شركة القصيم للخدمات الطبية على جائزة أفضل مستشفى مقدم لخدمات الرعاية الصحية الأكثر ابتكاراً بالمملكة لعام 2023م