شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بغداد تدين الإساءة إلى القرآن أمام مبنى سفارة العراق لدى الدنمارك، دانت وزارة الخارجية العراقية، الجمعة، واقعة الإساءة التي تعرض لها القرآن  وعلم جمهورية العراق أمام مبنى السفارة العراقية في الدنمارك.،بحسب ما نشر قناة الحرة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بغداد تدين الإساءة إلى القرآن أمام مبنى سفارة العراق لدى الدنمارك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بغداد تدين الإساءة إلى القرآن أمام مبنى سفارة العراق...
دانت وزارة الخارجية العراقية، الجمعة، واقعة الإساءة التي تعرض لها القرآن  وعلم جمهورية العراق أمام مبنى السفارة العراقية في الدنمارك.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"احد ابواب الفساد".. النقل النيابية تنتقد ملف الطعام بالخطوط الجوية العراقية

الاقتصاد نيوز - بغداد

وصف عضو لجنة النقل والاتصالات النيابية زهير الفتلاوي، يوم الاثنين، وجبات الطعام المجهزة على متن رحلات شركة الخطوط الجوية العراقية بأنه أحد ملفات الفساد التي "دمرت" الشركة، داعياً رئيس الوزراء إلى التدخل في هذا الملف.

وقال الفتلاوي، إن "هناك تردياً في أوضاع مطار بغداد الدولي الذي تم تشييده في ستينيات القرن الماضي، وكذلك الحال بالنسبة للطائر الأخضر (الخطوط الجوية العراقية) الذي كان يصل إلى أغلب مطارات العالم ومنها مطار هيثرو في لندن، ولكن عدم وجود إدارة مهنية تدير المطار سبب مشاكل كثيرة".

وأضاف أن "شركة بوابة بغداد المسؤولة عن عقد الطعام في الخطوط الجوية انتهى في شهر كانون الثاني/ يناير 2024، وهذه الشركة ليس لديها مقر أو مكتب في بغداد أو أي مكان آخر، وإنما تستخدم قاعات ومطبخ مطار بغداد لإعداد وجبات الطعام".

وأكد أن "الشركة تقدم وجبتيّ طعام باردة في الرحلة الواحدة بسعر سبعة دولارات، وأخرى حارة بسعر 12 دولاراً"، موضحا أن "الوجبتين دون المستوى المطلوب، وعلى رئيس الوزراء التدخل وفتح ملف الطعام الذي يعتبر مهم وأحد ملفات الفساد التي دمرت الطائر الأخطر".

ويعاني مطار بغداد الدولي من مشاكل عدة في مختلف المجالات ما دفع برئيس الوزراء محمد شياع السوداني إلى تكليف وزير الإعمار والإسكان بنكين ريكاني بإدارة سلطة الطيران المدني العراقي.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع أسعار صرف الدولار في البورصات العراقية
  • استراتيجية الفصائل العراقية: التوجه نحو الجبهة الإسرائيلية بعيداً عن التوجيهات من النجف - عاجل
  • "احد ابواب الفساد".. النقل النيابية تنتقد ملف الطعام بالخطوط الجوية العراقية
  • الفصائل العراقية تعلن مهاجمة 4 أهداف إسرائيلية صباح اليوم
  • تعليمات جديدة من سفارة العراق في دمشق الى العراقيين واللبنانيين
  • تعليمات جديدة من سفارة بغداد في بيروت الى العراقيين واللبنانيين
  • كيف سترد فصائل المقاومة العراقية على اغتيال نصر الله؟
  • صحيفة إسرائيلية تطالب بـ الرد على هجوم الفصائل العراقية
  • الرئاسة العراقية تدين اغتيال نصر الله
  • صادرات النفط العراقية لأمريكا: هل هي مؤشر على استقرار أم توتر؟