في مواجهة ساخنة، أثناء التحقيق معها، تضطر صبا مبارك  للاعتراف لأول مرة، بما كان بينها وبين حبيبها السابق جمال، أمام زوجها حاتم، حيث يحضر التحقيق معها كمحامي عنها، في قضية اتهامها بقتل جمال، ضمن أحداث مسلسل الإثارة والغموض بين السطور، الذي يُعرض على قناة on.

إلقاء القبض على صبا مبارك

يأتي هذا بعد أن اقتحمت قوات الشرطة ستوديو البث المباشر، لتلقي القبض على الإعلامية هند سالم التي تجسدها صبا مبارك، قبل ثوان من تقديمها لبرنامجها على الهواء مباشرة، بعد أن عثروا على دليل جديد لإدانتها في مقتل جمال عبد الكريم الشهير بجيمي أندرسون، الذي يقدمه محمد علاء، والمتمثل في تهديدها له بالقتل، موثقاً بالصوت والصورة.

وفي مشهد يحقق لمتابعي المسلسل حالة من الارتياح، تشفي غليل الكثيرين، عبرت هند سالم عن غضب كان مكتوما لوقت طويل منذ ظهور جمال، حبيبها القديم، في حياتها مرة أخرى، لتصرخ في وجهه رافضة تهديداته المستمرة لها، بصور كان التقطها لهما سويا دون علمها، وتخبره بأنها لا تخاف منه، وأنها ستنتقم لنفسها إذا ما استمر في تهديداته، ليطرح عليها سؤالاً «هتعملي إيه يعني؟.. هتقتليني؟»، فتجيبه بكل ثقة «أه يا جمال هاقتلك».

مسلسل بين السطور النسخة المصرية للمسلسل الكوري Misty، قامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، تطوير ورشة سرد، إخراج وائل فرج، وبطولة النجمة صبا مبارك، أحمد فهمى، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، ودنيا المصرى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل بين السطور صبا مبارك بين السطور صبا مبارک

إقرأ أيضاً:

محمد الشرنوبي يشارك جمهوره في تسمية لعبته الجديدة


نشر الفنان محمد الشرنوبي صورة جديدة له، وذلك عبر خاصية ستوري،  من خلال صفحته الرسمية بموقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام "  ٠

وظهر الشرنوبي في الصورة برفقة  لعبة على شكل سحلية، وعلق على الصورة قائلًا:"مش عايزين تعرفوا سميتها ايه " ٠

 

IMG_1095

 

ينتظر الجمهور عرض مسلسل "إقامة جبرية" الذي يقوم ببطولته كلًا من الفنانة صابرين والفنان محمد الشرنوبي والفنانة هنا الزاهد، والذي كان من المفترض عرضه قبل السباق الرمضاني ولكن تقرر تأجيل عرضه حتي بعد السباق الرمضاني فمن المقرر أن يعرض خلال الفترة القادمة عبر أحدي المنصات الرقمية.

تفاصيل مسلسل "إقامة جبرية"

والجدير بالذكر أنه قد طُرح البوستر الرسمي الأول لمسلسل "إقامة جبرية"، الذي يجمع بين الفنانة صابرين والفنان محمد الشرنوبي والفنانة هنا الزاهد.

يُظهر البوستر الثلاثي وهم يرتدون ملابس سوداء، مما يُشير إلى حالة الغموض المتوقعة في الأحداث. المسلسل ينتمي إلى فئة المسلسلات القصيرة.

ويتألف المسلسل من 10 حلقات، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج. تتناول قصة المسلسل قضايا اجتماعية ونفسية مثيرة. وقد سبق للثلاثي التعاون في مسلسل سابق وأيضًا في فيلم جديد يتم انتظاره.

فريق عمل مسلسل “إقامة جبرية”
 

والمسلسل من بطولة كلًا من الفنانة صابرين، والفنان محمد الشرنوبي، والفنانة هنا الزاهد، والفنانة ثراء جبيل، والفنان محمود البزاوي، والفنانة عايدة رياض، ومسلسل "إقامة جبرية" من تأليف أحمد عادل ومن إخراج أحمد سمير فرج.

 

أحداث مسلسل “إقامة جبرية”
 

وتدور أحداث مسلسل "إقامة جبرية" في إطار درامي اجتماعي نفسي تشويقي حول شخصية هنا الزاهد التي تقدم دور صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال وتظهر صابرين في دور طبيبة نفسية وهي أم محمد الشرنوبي الذي يظهر بطل العالم في السباحة، ومن المقرر أن يعرض مسلسل "إقامة جبرية" قريبًا عبر إحدي المنصات.

 

وفي سياق متصل يذكر أن هذا ليس التعاون الأول بين الفنان محمد الشرنوبي والفنانة هنا الزاهد لكن قد سبق وتعاونوا سويًا في مسلسل "حلوة الدنيا سكر" في عام 2021، وأيضًا ينتظرون عرض فيلمهم الجديد "بضع ساعات في يومًا ما" المقرر عرضه قريبًا في جميع دور العرض.

مقالات مشابهة

  • طبيب بيطري يجد مفاجأة صادمة في بطن ناقة أثناء عملية جراحية .. فيديو
  • صبا مبارك تستعد لـ”وتر حساس” بهذا الموعد
  • الأهلي يجهز مفاجأة صادمة إلى بيراميدز قبل المواجهة المرتقبة في الدوري
  • صبا مبارك تدخل لوكيشن "وتر حساس" بهذا الموعد
  • لبنى ونس والدة صبا مبارك فى "وتر حساس"
  • لبنى ونس والدة صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • في هذا الموعد.. إنطلاق تصوير مسلسل "وتر حساس"
  • محمد الشرنوبي يشارك جمهوره في تسمية لعبته الجديدة
  • فريق مسلسل "وتر حساس" يستعد لبدء تصوير أول مشاهده
  • إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"