شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بوبو يثير الجدل بشأن مستقبله بعد مفاوضات الأهلي وبيراميدز صورة، 03 15 ص السبت 22 يوليو 2023 محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر أثار محمد رضا .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوبو يثير الجدل بشأن مستقبله بعد مفاوضات الأهلي وبيراميدز ( صورة )، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوبو يثير الجدل بشأن مستقبله بعد مفاوضات الأهلي...

03:15 ص | السبت 22 يوليو 2023

محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر

أثار محمد رضا بوبو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر الجدل، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك في ظل الأنباء عن مفاوضات فريقي الأهلي وبيراميدز، بالإضافة لاهتمام الزمالك، بضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

بوبو ينشر صورة جديدة.. ويثير الجدل بشأن انتقاله للأهلي أو بيراميدز

ونشر بوبو صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بدون أي تعليق، واكتفى بوضع «إيموشن» يطالب فيها البعض بالصمت والانتظار، وذلك في إشارة لعدم حسم مصيره حتى الآن.

وكان الإعلامي أحمد شوبير، قد أكد أن المفاوضات بين الأهلي وفيوتشر، بشأن انتقال محمد رضا بوبو لصفوف القلعة الحمراء، قد تجمدت خلال الوقت الحالي، بسبب عدم الاتفاق المالي بين الطرفين.

شوبير: تجمد المفاوضات بين الأهلي وفيوتشر في صفقة بوبو.. واللاعب ضمن حسابات بيراميدز

وأوضح أن الأهلي تواصل مع فيوتشر لإتمام صفقة بوبو رغم ضم إمام عاشور، لكن يوجد خلاف مالي بين إدارة الناديين أدى لعدم إتمام الصفقة، بينما يتواجد اللاعب ضمن حسابات فريق بيراميدز.

وأكد شوبير أن بيراميدز يضع مهند لاشين على رأس اللاعبين الذين يرغب في ضمهم من صفوف فيوتشر، بالإضافة إلى: محمود مرعي، أحمد عاطف وبوبو.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأهلی وبیرامیدز محمد رضا بوبو

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يثير مخاوف جماهير الريال بشأن كورتوا

كشف مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حجم إصابة حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا، خلال التعادل الإيجابي 1-1 مع أتلتيكو مدريد.

قال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحافي عقب المباراة: "تعرض كورتوا لإصابة عضلية، وسيخضع لفحص طبي".

#سيميوني يهاجم المتسبب في إيقاف "#ديربي_مدريد" #أتلتيكو_ريال_مدريد #24Sporthttps://t.co/37jRHpAliW

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 30, 2024

.
وأضاف: “من الصعب التعامل مع التعادل في مباراة كنا قريبين للغاية من الفوز بها، قد يحدث ذلك المنافس قوي للغاية ولديه الكثير من الجودة، هدفهم جاء في الدقيقة الأخيرة إنه أمر مؤسف، سيطرنا على المباراة جيداً وكنا قريبين من التسجيل".

وتابع: “لكنني أحب دائما التفكير بشكل إيجابي، خرجنا بنقطة واحدة خارج ملعبنا، ونحن الآن أقرب بنقطة واحدة من برشلونة المتصدر الذي خسر 2-4 أمام أوساسونا، الديناميكية جيدة، نحن في المنافسة ولا نشعر باليأس، التعادل هنا قد يعني نقطة جيدة للمستقبل".

وأشاد المدرب الإيطالي بالحكم ماتيو بوسكيتس فيرير لإيقافه المباراة حتى تم السيطرة على الموقف، لكنه رفض فكرة أن هذا التوقف ساعد أتليتيكو على استعادة زخمه بعد الهدف.

رد فعل قوي من #أتلتيكو_مدريد على أحداث الشغب#ريال_مدريد #24Sporthttps://t.co/172fdeBQXD

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 30, 2024

وقال أنشيلوتي: “لا أعتقد أن الأمر ساعد أتلتيكو، أثر علينا على حد سواء، كنا جميعاً نريد اللعب، وكان قرار إيقاف المباراة صحيحاً، قال الحكم هناك قداحات ألقيت وأنه أوقف المباراة مرتين، وإذا ألقوا قداحة أخرى فسيضطر لإيقافها، أعتقد أن القرار كان صائباً من جانب الحكم، كان لابد من إيقاف المباراة، وتمت تسوية بعض الأمور واستأنفنا اللعب مجدداً".

واختتم: "بالتأكيد هذا الموقف لم يعجب أحداً، كان الجميع يريد اللعب، تصرف الحكم بشكل جيد". 

 

مقالات مشابهة

  • ترامب دون ملابس يثير الجدل بلاس فيجاس
  • أثارا الجدل بصورهما .. الجمهور يتفاعل على لقاء رانيا يوسف ولاعب الأهلي أفشة – صورة
  • السومة يثير الجدل بتصريحاته حول هبوط أداء الأهلي
  • أين سيدفن جثمان حسن نصر الله وموعد الجنازة؟.. سؤال يثير الجدل في 3 دول
  • إيران تحسم الجدل بشأن إرسال قوات عسكرية إلى لبنان لمواجهة اسرائيل
  • الأهلي يعلن التعاقد مع نورا خالد قائدة بيراميدز
  • بيراميدز ضيفًا على الأهلي بثاني جولات بطولة الجمهورية
  • أنشيلوتي يثير مخاوف جماهير الريال بشأن كورتوا
  • طفل يحمل «آيباد» في عام 1941.. حقيقة صورة أثارت الجدل على منصات التواصل
  • سحر مدفون لـ مؤمن زكريا يثير الجدل ويشعل محركات البحث.. ما القصة؟