شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن السؤال الأهم المطروح حاليًا في فرنسا بشأن أزمة مبابي وباريس، طرحت مختلف وسائل الإعلام الفرنسية سؤالاً في غاية الأهمية بشأن أزمة النجم كيليان مبابي مع ناديه باريس سان جيرمان في الصيف .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السؤال الأهم المطروح حاليًا في فرنسا بشأن أزمة مبابي وباريس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السؤال الأهم المطروح حاليًا في فرنسا بشأن أزمة مبابي...

طرحت مختلف وسائل الإعلام الفرنسية سؤالاً في غاية الأهمية بشأن أزمة النجم كيليان مبابي مع ناديه باريس سان جيرمان في الصيف الحالي.

السؤال هو: “هل باريس سان جيرمان قادر على إبقاء مبابي في صفوفه دون أن يلعب ويظل حبيسًا لدكة البدلاء لمدة موسم كامل؟”.

جانب كبير من النقاد يرى بأن الإجابة عن هذا السؤال ستكون هي لا وألف لا ويمكن حتى إضافة كلمة “مستحيل”.

نعم النادي الباريسي يمكنه فعل ذلك الأمر، ولكن ما هي الفائدة الحقيقية التي ستعود عليه من وراء ذلك الأمر؟

الرئيس ناصر الخليفي كان واضحًا فيما قال، إما تجديد العقد أو البيع هذا الصيف، وبالتالي لا مجال للحديث عن تجميد كيليان لمدة موسم كامل دون أن يلعب، والحل الأفضل لكل الأطراف هو خروجه أو بيعه بمعنى أصح إلى ريال مدريد وتنتهي هذه القصة ويخرج الجميع منها فائزًا.

:

لماذا وافق ريال مدريد على بيع نجمه للميلان؟

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تشواميني: على فرنسا تسجيل الأهداف الآن!

هامبورج (أ ف ب)

أخبار ذات صلة هز الشباك.. رونالدو يفشل للمرة الأولى! ميرينو: أنا «ميت» والأدرينالين يؤثر الآن! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة

بعد خمس مباريات لم تسجّل فيها أي هدف من اللعب المفتوح، بلغت فرنسا نصف نهائي كأس أوروبا 2024 لكرة القدم، بعد إقصائها البرتغال بركلات الترجيح في هامبورج، ما دفع لاعب وسطها أوريليان تشواميني إلى القول مازحاً: «يتعيّن علينا الآن تسجيل الأهداف».
لم تسجّل فرنسا سوى ثلاثة أهداف في خمس مباريات، اثنان من نيران عكسية ضد النمسا وبلجيكا وواحد من ركلة جزاء لقائدها كيليان مبابي ضد بولندا.
قال لاعب ريال مدريد الإسباني بعد فوز فرنسا 5-3 بركلات الترجيح إثر تعادل سلبي هو الثاني لها في البطولة بعد هولندا في دور المجموعات: «سواء كان مستحقاً أم لا، الأهم هو تحقيق الفوز، ويتعيّن علينا الآن تسجيل الأهداف».
أضاف ساخراً: «نحن في نصف النهائي دون أن نسجّل، هذا تاريخي.. رغم ذلك، علينا التسجيل».
وأقرّ مدرّبه ديشامب أن فريقه يجب أن يتحسّن هجومياً، وقال: «صلابتنا مثالية، وهذا ضروري في بطولة كبرى، عندما لا تسجّل الكثير من الأهداف من الأفضل عدم تلقي الكثير، لكني أفضّل أن نكون أكثر نجاعة».
تأثّر المنتخب الفرنسي بإصابة قائده كيليان مبابي بكسر في أنفه في المباراة الافتتاحية وغيابه عن التعادل مع هولندا، فيما استُبدل في الوقت الإضافي الجمعة حيث بدا مرهقاً.
وقال ديشامب عن لاعبه المقنّع: «كيليان صادق دوماً معي ومع الفريق، ووصل إلى مرحلة لم يعد قادراً فيها على الجري بسرعة».
تابع ديشامب الذي يشرف على فرنسا منذ 2012: «نظراً لكل ما حدث معه ولأنه ليس لائقاً كما يرغب، كما عانى من مشكلة في الظهر والاصابة بانفه، فقد كان مرهقاً».
بدوره، قال اللاعب المنتقل من باريس سان جرمان إلى ريال مدريد الإسباني، مبتسماً: «الأهم هو الفوز، لم أسجّل سوى هدف وحيد ونحن في نصف النهائي، وأنا دائماً سعيد».
وبعد ثلاث حصص ترجيحية لم تبتسم للـ«زرق» منذ تخطيها إيطاليا في ربع نهائي مونديال 1998، فكّت فرنسا أخيراً النحس على حساب البرتغال وثأرت لخسارتها أمام 0-1 في الوقت الإضافي في نهائي 2016 على أرضها.

مقالات مشابهة

  • فرنسا.. «لوبان» تهاجم نجم كرة القدم «كيليان مبابي»
  • تشواميني: على فرنسا تسجيل الأهداف الآن!
  • كيليان مبابي برفقة عائلة كريستيانو رونالدو .. صورة
  • يورو 2024.. مبابي يقود هجوم منتخب فرنسا أمام البرتغال
  • يورو 2024.. مبابي مهاجمًا في تشكيل منتخب فرنسا المتوقع أمام البرتغال
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!
  • كيليان مبابي في مواجهة مثله الأعلى كريستيانو رونالدو: ”صراع أجيال” يشعل ربع نهائي بطولة أوروبا 2024