الفن واهله، ظهور التيك توكر الألماني نويل روبنسون في حفل تامر حسني بالعلمين الجديدة،فاجأ نجم الجيل تامر حسني، جميع حضور حفله بالعملين الجديدة ضمن مهرجان العلمين، بظهور .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ظهور التيك توكر الألماني نويل روبنسون في حفل تامر حسني بالعلمين الجديدة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ظهور التيك توكر الألماني نويل روبنسون في حفل تامر...
فاجأ نجم الجيل تامر حسني، جميع حضور حفله بالعملين الجديدة ضمن مهرجان العلمين، بظهور التيك توكر الألماني نويل روبنسون ورقصه مع تامر حسني والجمهور،. وفي وقت سابق ظهر التيك توكر الألماني نويل روبنسون، مع تامر حسني في كليب أغنية "تاج" الذي طرحها تامر حسني منذ أسابيع قليلة. تامر حسني يعرب عن سعادته

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

نسمة محجوب في افتتاح معرض مصر للطيران والفضاء بالعلمين الجديدة.. صور

أحيت المطربة نسمة محجوب سهرة غنائية على هامش انطلاق فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024 في نسخته الأولي بمدينة العلمين الجديدة، بمطار العلمين الدولي.

وتألقت الفنانة نسمة محجوب خلال الحفل حيث ظهرت بإطلالة فنية أنيقة مع فستان أصفر مميز بتسريحة مميزة بعدسة المصور فهد الصياد، وقدمت نسمة محجوب باقة متميزة ومتنوعة من أغنياتها منها، "يا محروسة، أهل مصر، غنيلي شوي شوي، كما قدمت ميدلي للفنانة الكبيرة فيروز، بالإضافة لعدد من الأغاني باللغة الفرنسية التى نالت إعجاب الحضور.

وشارك في المعرض أكثر من 100 دولة وما يزيد عن 300 شركة وجهة من أكبر شركات مصنعى الطائرات وصناعات الفضاء حول العالم، بحضور العديد من خبراء صناعة الطيران والفضاء والدفاع من مختلف أنحاء العالم، ورؤساء المنظمات الدولية والإقليمية المعنية بالطيران المدني، وسيوفر منصة مثالية تعرض به عدد كبير من طرازات الطائرات المختلفة مدنية- عسكرية –موجهة بساحة العرض المكشوف وعروض جوية احترافية لنخبة من فرق الاستعراضات الجوية العالمية في أجواء مليئة بالإثارة والتشويق.

نشاط فني

يذكر أن الفنانة نسمة محجوب تعيش حالة نشاط فني حيث تحيى العديد من الحفلات داخل مصر وتعمل على تحضير أكثر من أغنية بين المقسوم والدراما تستعد لطرحهم بالفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • نسمة محجوب في افتتاح معرض مصر للطيران والفضاء بالعلمين الجديدة.. صور
  • تعليق مؤثر من مفيدة شيحة بعد رسالة شكر محمد سامي للفنان تامر حسني (فيديو)
  • «المسامح كريم».. تامر حسني يرد على اعتذار شذى بهذة الطريقة
  • تامر حسني يرد على اعتذار شذى: "المسامح كريم"
  • محمد سامي يوجه رسالة مؤثرة لتامر حسني: قدمتني للجمهور كأب.. والأخير: ولسا الجاي أحلى
  • تامر حسني يبكي بسبب محمد سامي.. ما القصة؟
  • تامر حسني وأحمد عز يتنافسان على فيلم رأس السنة
  • مكسب حقيقي للصناعة..تعليق تامر حسني على رسالة محمد سامي الأخيرة
  • محمد سامي يكشف كواليس موقف إنساني لـ تامر حسني.. كيف سانده في بدايته؟
  • محمد سامي يشكر تامر حسني برسالة مؤثرة: «كنت السبب في نجاحي»