نعت وزارة الصحة والسكان، وجميع العاملين بالوزارة والجهات التابعة لها، ببالغ الحزن والأسى، الطبيب عبدالله جمال محمد، داعية المولى عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

اتخاذ الإجراءات اللازمة لصرف التعويض المستحق

ووجهت قيادات وزارة الصحة، صندوق التعويض عن مخاطر المهن الطبية؛ باتخاذ الإجراءات اللازمة لصرف التعويض المستحق عن الوفاة أثناء العمل أو بسببه.

هبوط حاد في الدورة الدموية

وكان الدكتور عبدالله جمال محمد، توفي اليوم الإثنين، أثناء تأدية عمله كطبيب تخدير، في مستشفى المنشاوي العام بمحافظة الغربية، بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزارة الصحة والسكان المهن الطبية صرف التعويض وفاة أثناء العمل طبيب تخدير مستشفى الدورة الدموية

إقرأ أيضاً:

تفاصيل البرنامج التدريبي في الحوكمة والابتكار بالتعاون مع جامعة "أريزونا"

كشف الكاتب الصحفي عبدالصمد ماهر المتخصص في أخبار وزارة الصحة، تفاصيل البرنامج التدريبي المتخصص في حوكمة الصحة والابتكار، بالتعاون بين وزارة الصحة والسكان وكلية ثاندر بيرد للإدارة الدولية بجامعة أريزونا، في الولايات المتحدة الأمريكية.

بحوث الصحة الحيوانية ينظم سلسلة ندوات إرشادية بالمحافظات محافظ الأقصر: الصحة والتعليم على رأس أولوياتي وزارة الصحة تولي اهتماما كبيرا لقطاع التدريب والحكومة

وأضاف عبدالصمد ماهر خلال مداخلة هاتفية مع رشا مجدي وفاتن عبدالمعبود مذيعتا برنامج «صباح البلد»، والمذاع على قناة صدى البلد، أن وزارة الصحة تولي اهتماما كبيرا لقطاع التدريب والحكومة، إذ قرر الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان تعيين الدكتور محمد محمود الطيب مساعدًا لوزير الصحة والسكان للحوكمة والشئون الفنية.

وتابع: التدريب يأتي ضمن برتوكول التعاون الذي تم توقيعه في أبريل 2024 بين وزارة الصحة والسكان، والمعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة، وأمانة الشؤون الطبية برئاسة مجلس الوزراء.

وأشار إلى أن البرنامج يعقد على مدى 9 أيام، ويشمل محاضرات تدريبية مكثفة، وورش عمل تفاعلية، بالإضافة إلى زيارات ميدانية لمؤسسات ومنشآت صحية متميزة، بالولايات المتحدة الأمريكية، ومصنفة دوليا في تطبيق حوكمة الخدمات الصحية.

التدريب سيشارك فيه 5 ممثلين عن المديريات ووكلاء المديريات

وأشار عبدالصمد إلى أن التدريب سيشارك فيه 5 ممثلين عن المديريات ووكلاء المديريات، وعدد من أعضاء إدارات الحوكمة والمراجعة الداخلية بديوان الوزارة، مع تمثيل متوازن لمختلف الفئات الطبية بينهم 13 طبيبا بشريا، و14 صيدلي، 4 أطباء أسنان، و2 أخصائي علاج طبيعي، و2 أخصائي تمريض. 


 

مقالات مشابهة

  • أسرة أحمد رفعت تكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاته (شاهد)
  • تفاصيل البرنامج التدريبي في الحوكمة والابتكار بالتعاون مع جامعة "أريزونا"
  • محاكمة طبيب نساء بواقعة التسبب في وفاة زوجة عبدالله رشدي
  • وفاة مفاجئة لطبيب شاب أثناء أداء عمله بالبحيرة.. تعرف على السبب
  • مصادر تكشف عن مكافئات لخمسة موظفين في ”شركة يمن موبايل” كافية لصرف مرتبات 10 ألف موظف (الأسماء)
  • تفاصيل زيارة وزير الصحة المفاجئة لمستشفيات الإسكندرية وتحويل مسئولين للتحقيق (فيديو)
  • وفاة طالب هندسة إثر سقوطه من علو خلال عمله بمدينة 6 أكتوبر
  • الباز: كامل الوزير رجل يحطم البيروقراطية.. وأمنيتي تأدية الوزراء مثله
  • إزالة 3 حالات تعدي بالبناء المخالف بالإسماعيلية
  • تفاصيل شخصيه هيدي كرم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس