شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بذريعة منع الاختلاط توجيهات حوثية جديدة للتخلص من الموظفات العاملات بالقطاع الحكومي، كشفت مصادر مقربة من المليشيا الحوثية عن إصدار المليشيا توجيهات سرية للتخلص من الموظفات في القطاع الحكومي تحت مبرر منع الاختلاط والذي تعتبره أحد .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بذريعة منع الاختلاط .

. توجيهات حوثية جديدة للتخلص من الموظفات العاملات بالقطاع الحكومي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بذريعة منع الاختلاط .. توجيهات حوثية جديدة للتخلص من...

كشفت مصادر مقربة من المليشيا الحوثية عن إصدار المليشيا توجيهات سرية للتخلص من الموظفات في القطاع الحكومي تحت مبرر منع الاختلاط والذي تعتبره أحد الأسباب الرئيسية لتأخير النصر ومن أساليب الحرب الناعمة التي حذر منها زعيم المليشيا الحوثية وقيادات أخرى في الجماعة .وقالت المصادر للمشهد اليمني ان ميليشيا الحوثي اقصت ١٨ موظفة بشكل قسري من أعمالهن في إذاعة وطن التابعة لوزارة الداخلية وتم إقالة 15 أخرى في ديوان عام وزارة الداخلية و6 في الجوزات بالإضافة إلى إسقاط أكثر من 50 % دفعة واحدة من الشرطة النسائية واللواتي تم توظفيهن قبل عام 2015م .وأضافت المصادر ان هناك توجه فعلي لدى مليشيا الحوثي لمنع عمل النساء في مختلف المحافظات الواقعة تحت سيطرتها بحجة منع الاختلاط ومحاربة الرذيلة .واعلنت كلية الإعلام بجامعة صنعاء الخاضعة لمليشيا الحوثي عن آلية جديدة للدراسة تضمن فصل الطلاب عن الطالبات وتحديد ثلاثة أيام في الأسبوع للدراسة للطلاب وثلاثة ايام للطالبات.ولاقت الخطوة إستياء وتذمر كبيرين في إلاوساط الطلابية والجامعية التي اعتبرت الخطوة بأنها شبيهة بأعمال التنظيمات الإرهابية .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سيول تعز تكشف حقول ألغام حوثية في الوديان والمناطق الزراعية

عدن (الاتحاد)

أخبار ذات صلة إصابة سفينتين بهجومين منفصلين قبالة اليمن هجوم إسرائيلي على مواقع «حوثية» غربي اليمن

كشفت السيول، التي اجتاحت مديرية مقبنة غرب محافظة تعز، عن حقول ألغام وعبوات ناسفة زرعتها جماعة الحوثي في الوديان والمناطق الزراعية، ما زاد مخاوف السكان من سقوط المزيد من الضحايا.
وقال سكان محليون، إن السيول التي نجمت عن الأمطار الغزيرة جرفت التربة وكشفت عن حقول ألغام كانت جماعة الحوثي قد زرعتها في المنطقة، حيث عثر السكان على عدد من هذه العبوات في وادي الجوبة بمنطقة الحدقة، أثناء قيامهم بأعمال الرعي.
وتعتبر الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها «الحوثي» في مختلف المناطق اليمنية، خطراً داهماً يهدد حياة المدنيين، وقد أسفرت عن سقوط آلاف الضحايا المدنيين على مر السنوات، معظمهم من النساء والأطفال.
في غضون ذلك، انتزع مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية «مسام» لتطهير الأراضي اليمنية من الألغام، 1.384 لغماً خلال الأسبوع الرابع من شهر سبتمبر 2024م، زرعتها جماعة الحوثية في عدد من المحافظات.
وذكر المركز في بيان، أن الألغام المنزوعة، منها لغمان مضادان للأفراد، و6 ألغام مضادة للدبابات، و1.375 ذخيرة غير منفجرة، وعبوة ناسفة واحدة، ليرتفع عدد الألغام التي نزعت خلال شهر سبتمبر إلى 5.962 لغماً.
وأوضح البيان، أن عدد الألغام المنزوعة منذ بداية مشروع «مسام» حتى الآن، بلغ 463 ألفاً و673 لغماً زرعت بعشوائية في مختلف المحافظات لحصد المزيد من الضحايا الأبرياء من الأطفال والنساء وكبار السن.

مقالات مشابهة

  • سيول تعز تكشف حقول ألغام حوثية في الوديان والمناطق الزراعية
  • 5 طرق للتخلص من حشرات بق الفراش..ما هي؟
  • المليشيا فى دارفور
  • "المعلمين اليمنيين": حملات الاختطاف الحوثية تكشف انقلاب المليشيا على ثورة 26 سبتمبر والجمهورية
  • توجيهات رئاسية جديدة للحكومة.. تعرف عليها
  • إصابة سفينة بضربة مسيّرة قبالة سواحل اليمن وسط تصاعد الهجمات الحوثية
  • انفجار شحنة أجهزة بيجر حوثية في ظروف غامضة وسط تكتم شديد
  • الحكومة الشرعية تدين بأشد العبارات ”عدوان الكيان الصهيوني على مدينة الحديدة الخاضعة للمليشيات الحوثية”
  • جبايات حوثية جديدة تستهدف محلات الذهب في مناطق سيطرتها
  • كأنه اشتراهن من سوق نخاسة.. القبض على متهم بـشراء عاملات أجنبيات وتعنيفهن في بغداد