يحيي نجوم غناء المغرب: (عبد الفتاح الجريني، زينة الداودية، حاتم عمور، عبد الوهاب الدوكالي) لإحياء حفل غنائي ساهر على مسرح أبو بكر سالم يوم 2 مارس المقبل، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية. 

حفل (عبد الفتاح الجريني، زينة الداودية، حاتم عمور، عبد الوهاب الدوكالي) يأتي تحت شعار ليلة مغربية، وتم طرح تذاكر الحفل للجمهور وتبدأ أسعارها من 50 ريال سعودي.

 

 

أحدث أغاني عبد الفتاح الجريني 

في منتصف شهر فبراير، طرحت شركة روتانا، على قناتها الرسمية علي يوتيوب، أحدث أغاني المطرب عبد الفتاح الجريني علي بالي، تزاما مع احتفالات عيد الحب.

الأغنية تم تصويرها في أحدث القصور في مصر مع المخرج إسلام هشام، كلمات وألحان وتوزيع عبد المغيث.

تقول كلمات الأغنية:-
و على بالي يا ناسيني
ولا يوم صورتك من عيني 
أنايا مشات غير قوليلي 
فين راك والله أنا نادم
اه يا غالي رجعي لي
تمنيت أنا غير تسمعيلي 
وخا لكلام ماكافيني 
إرحم قلبي من الآه

 


شارك المغني المغربي عبد الفتاح الجريني وزوجته جميلة البداوي، نجم بوليوود شاروخان الغناء في احتفالية إطلاق فيلمه الجديد التي أقيمت في دبي. 

ونشر برنامج et بالعربي، صور وفيديوهات من كواليس احتفال شاروخان بإطلاق فيلمه Jawan على برج خليفة،  وأدى عبد الفتاح الجريني وجميلة أغنيتهما تشالي على المسرح بالتزامن مع هذا الحدث. 

وقال عبد الفتاح الجريني وزوجته، في تصريحات لهما إنهما سعيدان جداً بالتجربة، و شاروخان صديق بالنسبة لهما،  وليس فقط مجرد عمل، موضحين:" نتشرف دائما بمشاركته أفلامه الجديدة خصوصا بأغاني عربية".

حقق الفيديو الدعائي لفيلم شاروخان الجديد Jawan، مشاهدات بلغت 61 مليون مرة خلال 3 أيام من طرحه على موقع يوتيوب، وحوالي 100 مليون مشاهدة عبر مختلف المنصات، قبل عرضه في السينمات يوم 7 سبتمبر المقبل. 

فيلم شاروخان الجديد Jawan يشارك في بطولته عدد من نجوم بوليوود أبرزهم نايانثارا، سانيا مالهوترا، فيجاي، سونيل جروفر، وهو من إخراج أتلى كومار. 

وتدور أحداث فيلم شاروخان الجديد حول بطل يحاول تصحيح أوضاع المجتمع على طريقة فانديتا، ويواجه شخص خارج عن القانون تسبب في معاناة الكثيرين. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجريني عبد الفتاح الجريني حاتم عمور المغرب السعودية الرياض عبد الفتاح الجرینی

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يوجه رسالة للرئيس السيسي بشأن غلق المحال في الـ10 مساءً.. فيديو

وجه النائب مصطفي بكري عضو مجلس النواب، رسالة خاصة للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا:«اناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي التدخل في قرار رئيس الحكومة اغلاق المحال عند ال ١٠ مساءً».

وأضاف مصطفى بكري، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية أميرة بدر، مقدمة برنامج آخر النهار، المذاع عبر قناة النهار، مساء اليوم الأربعاء، أننا «نعيش أزمة حقيقية بعد توقف آبار كنا نعتمد عليها في الحصول على الغاز، متابعا أن ما حدث يصيب المصانع بخسائر كبيرة ورسائل سلبية للمستثمر المصري والأجنبي».

وتابع النائب مصطفي بكري عضو مجلس النواب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي طالب الحكومة التدخل السريع لحل أزمة الكهرباء والمصانع المتوقفة عن العمل بسبب أزمة الغاز، مؤكدا أن العيب ليس في محطات الكهرباء ولكن المشكلة في المواد البترولية والوقود.

وأكمل النائب مصطفي بكري عضو مجلس النواب، أنه لا يمكن أن يكون الحل في إغلاق المصانع أو إغلاق المحال في العاشرة مساءا، وهذا الأمر يحتاج لإدارة الأزمة بشكل جيد ولا نساعد في الاحتقان.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يوجه رسالة للرئيس السيسي بشأن غلق المحال في الـ10 مساءً.. فيديو
  • على فرج يحافظ على صدارة التصنيف الختامي للإسكواش بموسم 2023 /2024
  • عمال الغزل والنسيج يجددون الثقة في الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • الرئيس السيسي يستقبل الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي
  • «عبد الرازق» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • المغرب.. شاب يقتحم منزل امرأة سبعينية ويغتصبها
  • «ياليالي».. لطيفة تطرح أحدث أعمالها الغنائية «فيديو»
  • بلقيس| حفاوة مغربية وسهرة استثنائية في مهرجان موازين 2024
  • تقليل المدة والتوزيع العادل.. توجيهات رئاسية عاجلة بشأن أزمة الكهرباء
  • عرضوا عليها 124 مليون دولار.. مواطنة مغربية ترفض بيع منزلها في القدس لإسرائيل!