كشف عاشور عيد، عامل بشركة نظافة بالإسكندرية، تفاصيل العثور على مبلغ مالي كبير في منطقة سموحة خلال تأدية عمله ليرد هذا المبلغ لصاحبه مرة أخرى.

وقال عامل النظافة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية سالي سالم، ببرنامج «البيت»، المذاع على فضائية «الناس»، اليوم الاثنين: «أنا بأكل بالحلال»، موضحًا أنه أثناء تأدية عمله في أحد المناطق بشرق المحافظة بالوردية الليلية عثر على حقيبة سوداء خلف إحدى السيارات بالمنطقة، مضيفا أنه حمل الحقيبة وفتحها واكتشف ما بداخلها حيث كانت تحتوي على 300 ألف جنيه.

صاحب الأموال يشكر عامل النظافة 

وأشار إلى أنه بعد عثوره على المبلغ ظل موجودا في مكانه حتى يعود أحد يسأل عليه، لكن لم يسأل عليه أحد، لافتا إلى أنه في اليوم التالى تواجد في المكان وأثناء خروجه من صلاة العصر وجد مجموعة من الأشخاص يبحثون عن مبلغ مالى كبير، مؤكدًا أنه سلم المبلغ لصاحبه بعدما أعطى لهم علامات محددة في الشنطة، لافتا إلى أن صاحب المال وجه الشكر له على هذه الأمانة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عامل نظافة الإسكندرية قناة الناس

إقرأ أيضاً:

مدير الأكاديمية العسكرية: من طلب السلام عليه امتلاك قوة تحميه.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ الفريق أشرف سالم مدير الأكاديمية العسكرية، الطلاب وعائلاتهم بحفل تخرج دفعات جديدة من طلاب الكليات العسكرية، معربا عن تمنيه التوفيق لهم، ومهنئا الدولة المصرية، بتخرجهم.

وأضاف مدير الأكاديمية العسكرية في لقاء مع الإعلامي كمال ماضي على قناة «إكسترا نيوز»، على هامش حفل تخرج دفعات جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024: «أحمد الله، على أن ما كنا نحلم به يتحقق اليوم بافتتاح الأكاديمية العسكرية في عهدها الجديد بالعاصمة الإدارية، هذا يوم عظيم نرى فيه أحد المنشآت العسكرية في يوم الافتتاح على أحدث المواصفات العالمية، وهو نتاج جهد مبذول وعمل متواصل وبتوفيق من الله ودعم من القيادة السياسية والقيادة العامة».

وتابع سالم، أنّ الهدف الأساسي للأكاديمية انتقاء وإعداد ضباط المستقبل من خلال منظومة عمل متكاملة هدفها خلق جيل جديد من الضباط، من أجل مواكبة الواقع والتحديات الموجودة وفي ظل أوضاع إقليمية ودولية بالغة التعقيد تمر بها المنطقة، ولدينا يقين ثابت بأن من طلب السلام عليه امتلاك قوة تحافظ عليه، وهذة القوة أساسها مقاتل تكون في أكاديمية عظيمة.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. رفع 77 طن قمامة ومخلفات من شوارع قرى أرمنت جنوب الأقصر
  • سمير عثمان يسأل : ماذا يشجع وليد الفراج والأخير يرد.. فيديو
  • الشهري: ديالو يحتاج أحد يقرأ عليه .. فيديو
  • كيف أبلغ النبي الصحابة بصيغة الصلاة عليه؟.. الشعراوي يوضح «فيديو»
  • تعرف على عقوبة الامتناع عن علاج عامل حال إصابته أثناء العمل.. القانون يجيب
  • محامي : نشر صور المشاهير بطريقة غير جيدة أمر يعاقب عليه القانون ..فيديو
  • مدير الأكاديمية العسكرية: من طلب السلام عليه امتلاك قوة تحميه -(فيديو)
  • مدير الأكاديمية العسكرية: من طلب السلام عليه امتلاك قوة تحميه.. فيديو
  • خبير عسكري: الاحتلال أراد نقل ما مر به الفلسطينيين وغزة من دمار لجنوب لبنان.. فيديو
  • عمال النظافة بمراكش يشكون إضطهاد شركة نجل أحيزون : حنا خدامين مع مافيا (فيديو)