اختتم أحمد عبد الجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، وأمين التنظيم المركزي، سلسلة اللقاءات التنظيمية، التي يعقدها الحزب في إطار التواصل الفعال بين قيادات الحزب والمحافظات والأمانات النوعية، إذ عقد اجتماعا موسعا اليوم مع أعضاء هيئات مكاتب أمانات محافظات القاهرة والبحيرة والأقصر.

جاء ذلك بحضور، النائب عبد الهادي القصبي نائب رئيس الحزب والنائب حسام الخولي، نائب رئيس الحزب، والنائب علاء عابد، نائب رئيس الحزب، والأمناء العام المساعدين للحزب وأعضاء مكتب أمانة التنظيم المركزية، وأعضاء هيئات مكاتب أمانات محافظات القاهرة والبحيرة والأقصر.

تقييم خطة العمل خلال الفترة الماضية

وناقش الاجتماع، عددًا من الملفات التنظيمية والحزبية المهمة، وتقديم مشروعات القوانين والتشريعات التي تمس مصلحة المواطن، كما تضمن الاجتماع تقييم خطة العمل خلال الفترة الماضية في ظل الحراك الذي يشهده الحزب على الصعيدين التنظيمي والسياسي.

صفقة تنمية مدينة رأس الحكمة

وقال النائب أحمد عبد الجواد، إن الحزب استطاع صناعة كتلة صلبة في الشارع المصري تساند الدولة المصرية، مشيدا بجهود الدولة المصرية في إبرام صفقة تنمية مدينة رأس الحكمة باستثمارات أجنبية مباشرة تعد الأضخم في تاريخ مصر.

من جانبه، أكد عبد الهادي القصبي، نائب رئيس الحزب، أن الاستحقاق الرئاسي كان كاشفا للأداء المتميز لحزب مستقبل وطن، لافتا إلى أن الحزب يتعين عليه تكثيف تواجده على جميع المستويات الاجتماعية والسياسية والحزبية.

من جهته، طالب النائب حسام الخولي، بأهمية الالتزام الحزبي لكونه السبيل للنجاح والتقدم والاستقرار، مؤكدا أن حزب مستقبل وطن داعم للدولة وشعبها ولا بد من الحفاظ على الجهد والعمل للوصول للنجاح والتقدم.

وبدوره، طالب النائب علاء عابد، نائب رئيس الحزب، بالاستعداد للاستحقاقات المقبلة، ما يعني تواصل الجهد للبناء على النجاحات التي حققها الحزب في الشارع المصري بهدف الحفاظ على أمن واستقرار البلاد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن رأس الحكمة أمانات مستقبل وطن أحمد عبدالجواد حسام الخولي نائب رئیس الحزب مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

«العربي الناصري»: المبادرات الجديدة خطوة مهمة نحو ترشيد الكهرباء واستقرار البلاد

أكد محمد أبو العلا، رئيس الحزب العربي الناصري، أن المبادرات المطروحة اليوم، سواء كانت من التحالف الوطني أو التنسيقية أو حياة كريمة، تُعد خطوة إيجابية نحو ترشيد الكهرباء، وتلبية احتياجات المواطنين، موضحا أنه يجب على الأحزاب والمؤسسات السياسية، أن تتبنى رؤية واضحة تجاه القضايا التي تهم الجماهير.

وأشار «أبو العلا» في تصريحات لـ«الوطن»، إلى أنه خلال الفترة الماضية، كان هناك نقص في الردود الحكومية على ما يحدث في الشارع، ما قد يؤدي إلى مشكلات، مشيدا بردود الأفعال الإيجابية من رئيس الوزراء، واللقاءات الإعلامية للوزراء، التي كان لها تأثير كبير على الشارع المصري.

وأكد رئيس الحزب الناصري، أن تصريحات المسؤولين الكبار في الدولة حول الظروف الحالية تُبشر بانتهاء الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد.

واختتم رئيس الحزب، بشكر وتقدير للأحزاب والقوى السياسية التي تساهم في دعم الجهود الحكومية الحالية.

مقالات مشابهة

  • ماذا سيحدث لو قرر بايدن الانسحاب من سباق الرئاسة؟.. تحليل يرد على أسئلة محتملة
  • الانتخابات التشريعية الفرنسية.. هل ستحدد غزة رئيس وزراء باريس القادم؟
  • مجلس الدراسات العليا بعين شمس يختتم جلساته برئاسة نائب رئيس الجامعة
  • نائب محافظ الجيزة يتفقد أعمال تركيب بلاط الأنترلوك بمنطقة داير الناحية بأوسيم
  • هل يزعج الفراغ الرئاسي حارة حريك؟
  • رئيس حزب مصر أكتوبر: ثورة 30 يونيو أنقذت شعبا ورسمت مستقبل الوطن
  • كأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية تنطلق في مصر غداً
  • «العربي الناصري»: المبادرات الجديدة خطوة مهمة نحو ترشيد الكهرباء واستقرار البلاد
  • نائب رئيس حزب المؤتمر: 30 يونيو نقطة انطلاق نحو مستقبل أفضل وتصحيح مسار
  • «مستقبل وطن»: تعديل قانون المرافعات المدنية والتجارية يحقق العدالة الناجزة