ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد توصل إلى اتفاق شفهي مع الكندي ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ، من أجل الانضمام إلى صفوف الميرينغي في الميركاتو الصيفي القادم.

ووفقا للصحيفة الإسبانية فإن الفريق الملكي، سيبدأ التفاوض مع البايرن بمجرد الانتهاء من صفقة التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

وكان ديفيز (23 عاما) منذ سنوات محط إعجاب إدارة النادي الملكي، قبل أن يتجدد الاهتمام بالدولي الكندي الذي رفض تجديد عقده مع البافاري، وعبر عن رغبته بالانتقال إلى الفريق الإسباني بعد سنوات قضاها رفقة البايرن.

????⚪️ Real Madrid remain Alphonso Davies fav destination since October — but Bayern’s asking price will be key part of the story.

Bayern position: new deal by June or he will be sold.

No issues between Davies & Real on personal terms.

???? Barça have not made any proposal so far. pic.twitter.com/2knGMefLOA

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) February 26, 2024

ويبدو أن بطل ألمانيا استسلم لرغبة اللاعب في الرحيل بعد الاجتماع الأخير مع وكيل أعمال ديفيز، الذي أكد أن موكله لا يريد تجديد عقده، الذي ينتهي عام 2025، وهي حالة أشبه بصفقة جود بيلينغهام عندما كان في بوروسيا دورتموند، بعدما رفض كل العروض المقدمة له لتجديد عقده واختار الانتقال لسانتياغو برنابيو.

وتناقلت عدة تقارير إعلامية، أن بايرن ميونخ حدد مبلغ 50 مليون يورو من أجل التخلي عن الظهير الأيسر الذي تبلغ قيمته السوقية 70 مليون يورو بحسب موقع ترانسفير ماركت، إلا أن النادي الإسباني بإمكانه أن يدفع 35 مليون يورو.

وانضم ديفيز للبايرن في 2019 قادما من فانكوفر الكندي مقابل 14 مليون يورو، ومنذ ذلك الوقت لعب 180 مباراة، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 28.

وتوج اللاعب بلقب الدوري الألماني 5 مرات وكأس ألمانيا مرتين، إضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

لاعب سابق: ريال مدريد ظهر ضعيفًا أمام ليل وهذا بسبب كروس

علق لاعب سابق في فياريال، كرايوفيانو، على المواجهة المرتقبة الليلة ضد ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني.

كرايوفيانو: لم يعجبني مستوى ريال مدريد أمام ليل

قال كرايوفيانو، حول ريال مدريد: "لم يعجبني الأمر على الإطلاق في ليل لقد كان فريقًا ضعيفًا ويمكن توقعه وغير فعال باستثناء اللحظات الأخيرة من المباراة وهذا دليل على أنهم لا يلعبون بشكل جيد".

وحول تأثير رحيل كروس على ريال مدريد، قال: "كروس كان أساسيًا كان يعرف كيف يتعامل مع الفريق بشكل لا مثيل له لقد كان لاعبًا فريدًا، ولا يوجد مثله. ودون ذلك، يختلف الأسلوب. لقد انتقل من السيطرة على اللعبة إلى فريق سرعات وكل تغيير يحتاج إلى الوقت".

موعد مباراة ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة حارس ريال مدريد السابق يكيل المديح لتيبو كورتوا

وعن رأيه في خط وسط ريال مدريد، أوضح: "في ليل ظهر ريال مدريد قليلًا عندما دخل مودريتش وجولار لأن فالفيردي، كامافينجا وتشواميني أقوياء بدنيًا ويغطون مساحة كبيرة من الملعب، لكنهم لا يتمتعون بانسيابية الآخرين للقيام بالتمريرة الأخيرة".

 

مقالات مشابهة

  • مرموش ضد هاري كين.. تشكيلة آينتراخت فرانكفورت المتوقعة أمام بايرن ميونخ في الدوري الألماني
  • قمة القمم.. موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد بايرن ميونخ في البوندسليجا والقنوات الناقلة
  • تشكيل بايرن ميونخ المتوقع ضد آينتراخت فرانكفورت في البوندسليجا
  • ريال مدريد يكشف تفاصيل إصابة كارفخال الخطيرة
  • هل خُدع مدرب فرنسا بعد إشراك مبابي في مباراة ريال مدريد وفياريال؟
  • مفاجأه.. زيزو يطلب ١٠٠ مليون جنيه لتجديد عقده مع الزمالك
  • بايرن ميونخ يحسم الجدل بشأن مستقبل جمال موسيالا
  • بقيادة مرموش.. آينتراخت جاهز لمواجهة بايرن ميونخ في الدوري الألماني
  • لاعب سابق: ريال مدريد ظهر ضعيفًا أمام ليل وهذا بسبب كروس
  • نجم منتخب ألمانيا يختار الثلاثي الأفضل بقلب دفاع ريال مدريد