الأسبوع:
2024-07-04@05:22:02 GMT

مسلسلات رمضان 2024.. تصوير 80% من مسلسل لانش بوكس

تاريخ النشر: 26th, February 2024 GMT

مسلسلات رمضان 2024.. تصوير 80% من مسلسل لانش بوكس

يواصل صناع مسلسل « لانش بوكس» العمل على قدم وساق، إذ أنهوا خلال الساعات الماضية تصوير 80% من العمل، ودخلت أولى حلقات مسلسل لانش بوكس في مرحلة المونتاج

ومن المقرر عرض المسلسل خلال رمضان 2024 المقبل، وهو من بطولة الفنانة غادة عادل بالأضافة إلى عدد من نجوم الفن أبرزهم جميلة عوض، وفدوى عابد، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وصدقي صخر، وأسامة أبو العطا، وعلي السبع.

مسلسل لانش بوكسأحداث مسلسل لانش بوكس

تدور أحداث مسلسل لانش بوكس، في إطار لايت كوميدي، حول 3 سيدات، شقيقتان وصديقتهما، تضطرهن الظروف للتورط في سرقة، مع اعتقادهن بأن الأمور ستتحسن، لكن المفاجأت السيئة تتوالى.

مسلسل لانش بوكس، تأليف عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي وإنتاج S Productions للمنتجة سالي والي.

مسلسل لانش بوكس مأخوذ عن مسلسل أمريكي

ويذكر أن مسلسل لانش بوكس مأخوذ عن مسلسل أمريكي يحمل اسم Good Girls، وتم عرضه في عام 2018 وحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه حيث تكونت حلقاته من 50 حلقة شاهدها الجمهور بلهفة وتشوق كبير وتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي آنذاك، واستمر عرضه حتى عام 2021.

آخر أعمال غادة عادل

ويُعد مسلسل حالة خاصة، هو آخر أعمال الفنانة غادة عادل، وحقق المسلسل نجاجاً فنياً وجماهيرياً كبيراً، وهو من تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار.

أبطال مسلسل حالة خاصة

وشارك في بطولة مسلسل حالة خاصة، كل من: طه دسوقي، وأحمد طارق، وهاجر السرّاج، وحسن أبو الروس، ووئام مجدى، وأحمد الأزعر، وعلى السباع، ولينا إيهاب.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. أول فيديو من كواليس مسلسل «لانش بوكس»

مسلسلات رمضان 2024.. صدقي صخر يبدأ تصوير مشاهده في «لانش بوكس»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: غادة عادل لانش بوكس رمضان 2024 مسلسل لانش بوكس أبرز مسلسلات رمضان 2024 مسلسل غادة عادل رمضان 2024 مسلسل لانش بوکس رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور

أعلنت الفنانة جوري بكر، عودتها لزوجها بعد انفصال دام أكثر من شهر، وذلك خلال منشور جديد عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

طلاق جوري بكر بعد سنة أولى جواز.. وتصريح مثير يكشف سبب الانفصال (تفاصيل) جوري بكر أمام إيمان العاصي للمرة الثانية في "برغم القانون"

وكتبت جوري بكر:" تم الصلح بيني وبين زوجي وأبو ابني واتمني للناس تدعلنا بالسعادة والبركة ".

 

انفصال جوري بكر 

وكانت انفصلت جوري بكر عن زوجها بعد قدوم طفلهما الأول، وذلك حسبما أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير" إنستجرام”.

 

وكتبت جور بكر عبر خاصية (الآستوري) بموقع "إنستجرام": وجعل بينكم مودة ورحمة، تم الانفصال بينى وبين الرجل المحترم زوجى، وبتمنى له كل خير".

 

وأضافت الفنانة، قائلة: "أرجوكم مش عايزة حد يتواصل معايا فى أي تفاصيل لأنى مش هرد على أي مكالمات".

وكانت جوري بكر حققت نجاحًا كبيرًا خلال شخصية “وداد” في مسلسل “جعفر العمدة”، والذي عُرض ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2023.

جوري بكر وزوجها

 تدور قصة مسلسل جعفر العمدة في السياق الاجتماعي والدرامي الشيق في حي السيدة زينب، حيث يتزوج جعفر من أربع نساء، وتحوي عروض المسلسل العديد من الأحداث المشوقة، فمن بينهما أن جعفر سيعيش مأساة كبيرة في حياته، وهذا نتيجة اختطاف ابنه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إن كان حيًا أو أصابه مكروه.

 

خلال توالي الأحداث في المسلسل، سيضطر جعفر للكذب على عائلته، حيث إنه قال لهم إنه توفى منذ أكثر من 20 عامًا، وستجمعه قصة حُب بالفنانة زينة التي تُجسد شخصية عايدة.

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة رمضان 2023 

 شارك نخبة من كبار الفنانين المصريين في عمل مسلسل جعفر العمدة رمضان 2023، فهو يُعد ثالث أعمال النجم محمد رمضان مع نفس المخرج على التوالي، وشاركة بطولته الفنانة زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبدالله، إحسان الترك، وضيف الشرف بيومى فؤاد، تأليف وإخراج محمد سامى.

 

نبذة عن جوري بكر: 

 مذيعه ومقدمة برامج، وممثلة مصرية مواليد 14 أكتوبر عام 1988، محافظة الإسكندرية، ثم انتقلت إلي دبي بعدما أنهت دراستها بكلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون، وعملت بأكثر من عمل في الإمارات، بدأت العمل في شركات الدعاية كعارضة أزياء، ومن ثم موديل في أحد الكليبات، ومن ثم عملت كمذيعة في قناة زي تي، دخلت إلى مجال التمثيل في سنة 2020 بمسلسل البرنس بطولة محمد رمضان ومسلسل ليه لا، بطولة أمينة خليل.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • إسلام إبراهيم يعلن انتهاء تصوير مسلسل «روح جدو» (فيديو)
  • عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • إيرادات "أهل الكهف" تتخطى 200 ألف جنيه
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • مسلسلات وثقت ثورة 30 يونيو للأجيال الجديدة
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس