الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش لقاء موسع عقد بمديرية الزيدية محافظة الحديدة، اليوم، ضم قيادة المربع الشمالي، الاستعداد والتحضير للبرنامج الرمضاني للعام 1445هـ.

واستعرض اللقاء، الذي حضره عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى، وقائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني، ومدراء المديريات والمكاتب التنفيذية، دور الجانب الرسمي والشعبي في الإعداد والتحضير لفعاليات البرنامج الرمضاني وما يتضمنه من انشطة وبرامج هادفة لتعزيز الهوية الإيمانية والثقافة الجهادية وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان.

وفي اللقاء، ألقيت كلمات أشارت جميعها، إلى أهمية إقامة البرامج الرمضانية بالتنسيق مع مكتب الإرشاد لترسيخ الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية.. مؤكدة أهمية التحضير الجيد والمبكر لهذه المناسبة سيما في ظل المكانة الرفيعة التي بلغتها اليمن على مستوى العالم بدعمه ومساندته أبناء الشعب الفلسطيني في ظل ما يواجهه من عدوان ظالم وابادة من قبل الكيان الصهيوني الغاصب.

وتطرقت إلى ضرورة اغتنام الشهر الكريم في تعزيز الاداء والتكافل الاجتماعي والبر والإحسان خلال شهر رمضان المبارك.

وحثت الكلمات، الجميع على التحلي بالوعي والتسلح بالإيمان وتجسيد النموذج الراقي والقدوة الحسنة في الأخلاق والقيم والمبادئ ورفد الجبهات بقوافل العطاء وتفقد الفقراء والمساكين، وكذا الاستمرار في تنفيذ برامج التحشيد والتعبئة العامة لمناصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة الحديدة

إقرأ أيضاً:

في اجتماع موسع في مأرب.. أبناء إب يدعون إلى رفع الجاهزية والاستنفار لمواجهة الحوثي

عقد أبناء محافظة إب اجتماعاً موسعا في مدينة مأرب لمناقشة مختلف القضايا وعلى رأسها رفع الجاهزية والاستنفار وحشد مختلف المكونات من أبناء المحافظة لإسناد قوات الجيش الوطني والأمن في المعركة الوطنية ضد مليشيات الحوثي الإرهابية.

 

وفي الاجتماع الموسع الذي عقد تحت شعار( توحيد الصف الجمهوري واجب وطني لاستعادة الدولة)، وحضره عدد من القيادات العسكرية والمدنية والشخصيات الإجتماعية، أكد الحضور على لم الصف الداخلي والإلتحام الحقيقي بكل ابناء المحافظة في مناطق سيطرة الحوثي، وتسيير عجلة التقارب الاجتماعي الذي سيعقبه حضور نضالي مشرف يقضي على مليشيا الإجرام الحوثية وينهي تواجدها الإرهابي في محافظة اب.

 

ودعوا للبدئ الفوري بالتواصل والإلتحام بكل أبناء المحافظة وكسر العزلة التي فرضها الحوثي بقوة السلاح، وتهيئتهم لمعركة الخلاص وبث روح الإيجابية فيهم والاستمرار بعملية التواصل بشكل دائم بكل الوسائل المتاحة.

 

وفي الاجتماع دعا مستشار وزير الدفاع الفريق الركن محمد الحبيشي الى وحدة الصف وترك المناكفات جانبا، وحشد كل القوى المسلحة سواء في الجيش أو الأمن، وان يكونوا جاهزين لصد العدو الحوثي".

 

وأضاف:" نواجه مخاطر وتهديدات حتمية وضرورية، وعلينا أن نكون جاهزين لأعلى درجات الاستنفار".

 

وخلال الإجتماع ألقيت عدد من الكلمات لعدد من القيادات العسكرية والشخصيات الاجتماعية أكدت في مجملها على ضرورة توحيد الصف في المرحلة الراهنة لمواجهة المليشيا الحوثية، والسعي لتحرير كل شبر في الوطن من مليشيات الحوثية الإرهابية.


مقالات مشابهة

  • “غرفة المدينة المنورة” تنظم لقاء “أساسيات DevOps نحو عملية تطوير مستدامة”
  • اجتماع بريمة يناقش سير أداء صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة
  • اجتماع بحجة يناقش تعزيز تماسك الجبهة الداخلية وعوامل الصمود في مواجهة العدوان
  • كاريكاتير .. شبكة التجسس الأمريكية ومحاولاتها التأثير على الهُوية الإيمانية للشعب اليمني
  • بلدة ريفية في السويد تثير ضجة لبيع أراضيها بسعر يعادل فنجانًا من القهوة
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • في اجتماع موسع في مأرب.. أبناء إب يدعون إلى رفع الجاهزية والاستنفار لمواجهة الحوثي
  • أمن الساحل يناقش مع وجهاء ريف المخا مواجهة المخططات الحوثية
  • لقاء أبين التشاوري يكلف اديب العيسي لمتابعة قضية المختطف عشال إلى جانب اللجنة السابقة
  • «الجماعة الإرهابية» عمدت إلى محاربة التنوير والثقافة والفن.. وفرض «السمع والطاعة»