اندلع حريق هائل مساء أمس، في موقع تصوير مسلسل "الكبير أوي" الجزء الثامن، والموجود داخل مزرعة بمحافظة الجيزة، حيث هرعت سيارات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق، الذي التهم أجزاء كبيرة من الديكور المصنوع من الخشب بدون تسجيل أي خسائر بشرية.

 

وتداول المدونون ووسائل الإعلام المحلية مقاطع فيديو تظهر تصاعد ألسنة اللهب من الموقع الذي يستخدم في تصوير المسلسل في منطقة المنصورية التابعة لمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة شمالي مصر، وأرجعت وسائل الإعلام أسباب الحريق إلى ماس كهربائي، بينما أظهرت مقاطع الفيديو المتداولة تصاعد ألسنة اللهب في منزل "الكبير"، في حين يظهر أمام النيران التمثال الشهير في المسلسل، ويأتي ذلك عقب أيام قليلة من الإعلان عن عرض الجزء الثامن للمسلسل خلال شهر رمضان المقبل.

اقرأ أيضا list of 4 itemslist 1 of 4أحمد مكي: النواح على غزة لا يكفي ولا بد من سحق "البلطجي"list 2 of 4قبل مسلسل "حالة خاصة".. أعمال قدمت "التوحد" في الدراما والسينماlist 3 of 4حقيقة مشاهد أحمد مكي في "الاختيار 2".. فض رابعة أم حصار كرداسة؟list 4 of 4مسلسل "بطن الحوت" فرصة نادرة أهدرها الجميعend of list

وخلال الساعات الماضية، انتشرت شائعات حول ملكية الفنان أشرف عبد الباقي للمزرعة المقام عليها موقع تصوير مسلسل "الكبير أوي"، لكن الممثل المصري أوضح لوسائل إعلام محلية أن شقيق زوجته هو مالك المزرعة، وهي ليست "فيلا"، بل ديكور خشبي، وأضاف: "الحمد لله ليس هناك إصابات".

ولم تحدد الجهات المعنية سبب الحريق، ولكن المعاينات الأولية تشير إلى وقوع ماس كهربي بالموقع.

ومسلسل "الكبير أوي 8" بطولة أحمد مكي وبيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة أحمد، ليلي عز العرب، مصطفى غريب، مصطفى أبو سريع، وغيرهم، ومجموعة من النجوم ضيوف شرف، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج تامر مرسي.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: الکبیر أوی

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محمد العمروسي ضيفا في برنامج "عيش صباحك"

يحل الفنان محمد العمروسي، اليوم، ضيفا في برنامج "عيش صباحك" ، الذي يقدمه الإعلاميين يوسف التهامي وفانا إمام، المذاع عبر إذاعة الراديو "نجوم إف إم"، ومن المقرر أن يكشف خلال اللقاء عن العديد من الأسرار المتعلقة بحياته الشخصية ومشواره الفني، ويتحدث أيضا عن أحدث أعماله الفنية.

ونشرت الصفحة الرسمية لراديو "نجوم إف إم"  البوستر الرسمي للحلقة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي على "فيسبوك"، وعلقت عليه: " استنوا الفنان محمد العمروسي في عيش صباحك مع ڤانا إمام ويوسف التهامي على نجوم إف إم".

 



آخر أعمال محمد العمروسي

 

 



يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد العمروسي الفنية، هو مشاركته في مسلسل "المعلم" بطولة الفنان مصطفى شعبان، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024.

 



أبطال وصناع مسلسل "المعلم"

 



شارك في بطولة مسلسل "المعلم" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم:مصطفى شعبان، هاجر أحمد، سهر الصايغ، طارق النهري، منذر رياحنة، سلوى عثمان، محمد العمروسي، أحمد فؤاد سليم، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف، ومن إخراج مرقس عادل.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. صابرين ضيفة فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك"
  • «بعد أزمته الصحية»..أول ظهور لـ"حمادة هلال" وسط أجواء تمزج بين الفرح والآلم
  • اليوم.. محمد العمروسي ضيفا في برنامج "عيش صباحك"
  • احتراق سيارة نقل يتسبب فى إصابة طفلين وشاب بالدقهلية
  • محمد العمروسي ضيف «عيش صباحك» على راديو نجوم إف إم.. الخميس (صورة)
  • نصائح لا غنى عنها.. ماذا تفعل عند وقوع حريق؟
  • سر إلغاء حفل مصطفى حجاج في هولندا
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • تفاصيل حريق التهم شقة سكنية في الطوابق
  • مصطفى حجاج يكشف سبب إلغاء حفله في هولندا