بوابة الوفد:
2024-10-05@04:14:12 GMT

فيلم عصابة عظيمة.. حصيلة إيراداته بالسينمات أمس

تاريخ النشر: 26th, February 2024 GMT

بلغت إيرادات فيلم "عصابة عظيمة" للفنانة إسعاد يونس، أمس، الأحد، 11,088 جنيه، ضمن موسم إجازة نصف العام الدراسي.

 

أبطال فيلم عصابة عظيمة

فيلم "عصابة عظيمة"، بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبه، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وعارفة عبدالرسول، من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس.

فيلم عصابة عظيمةقصة فيلم عصابة عظيمة

يدور العمل في إطار كوميدي حول شخصية عظيمة هي امرأة ذكية في أواخر الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث ولكنها تتغلب على ذلك بقوة البصيرة. يتسبب ابنها الساذج في مشاكل تؤدي إلى احتمالية خسارة منزلها الذي يعد آخر ما تملكه. شاهد ماذا ستفعل عظيمة للحفاظ على منزلها وعائلتها آمنين.

 

آخر أعمال الفنانة إسعاد يونس السينمائية

يذكر أن آخر أعمال إسعاد يونس، في السينما فيلم "200 جنيه"، الذي تم عرضه عام 2021، وشارك في بطولته: أحمد رزق، أحمد السقا، هاني رمزي، خالد الصاوي، طارق عبدالعزيز، ليلى علوى، مي سليم، وغيرهم من الفنانين، تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

 

وتدور أحداث الفيلم حول مبلغ 200 جنيه تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية والأماكن السكنية، حيث السيدة عزيزة التي يسرق ابنها عنتر 200 جنيه من معاشها، ويتفق مع صديقه شيمي على اقتسامها، وتدور الدوائر ومعها ورقة 200 جنيه بين أكثر من شخص.

أغنية "سبب فرحتي " تتخطى الـ 11 مليوناً لأصالة وأحمد سعد روجينا تروج لمسلسلها "سر إلهي": "يا رب تجعل رزقنا النجاح" تامر حسني يغازل هنا الزاهد: "إنتي مشروعي من وإنتي صغيرة" وائل جسار يتخطى الـ 2 مليون بأغنية "كل وعد" للمرة الثانية على التوالي.. هنا الزاهد برفقة تامر حسني في "ري ستارت" مسلسل The Bear يفوز بجوائز عديدة.. أبرزها "أفضل أداء جماعي" بحفل SAG Awards إيرادات فيلم "عادل مش عادل" في آخر ليلة عرض هبوط إيرادات فيلم درويلة بالسينمات أمس فيلم التجربة المكسيكية.. حصيلة إيراداته بالسينمات انسحاب مفاجئ لدرة زروق من الماراثون الرمضاني| ما السبب؟

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم عصابة عظيمة أبطال فيلم عصابة عظيمة إيرادات فيلم عصابة عظيمة تفاصيل فيلم عصابة عظيمة فیلم عصابة عظیمة إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

17 مليون جنيه إيرادات فيلم عاشق في دور العرض خلال 3 أسابيع

حافظ فيلم عاشق من بطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، على صدارة المركز الأول في قائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما، منذ انطلاق عرضه خلال الأسابيع الثلاثة الماضية، بحسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

جاء حصيلة إيرادات فيلم عاشق خلال 3 أسابيع عرض بالسينما بنحو 17 مليون جنيه، ولم ينجح فيلم عنب لـ آيتن عامر الذي انطلق عرضه بالسينما الأسبوع الماضي من الوصول للمركز الأول، واكتفى بالمركز الثالث يوميًا بعد فيلم إكس مراتي في قيمة الإيرادات التي لم تتجاوز المليون جنيه في أول أسبوع عرض حيث اكتفى بـ750 ألف جنيه.

قصة فيلم عاشق

تدور قصة فيلم عاشق في إطار تشويق وإثارة من خلال فتاة تمر بأزمة نفسية صعبة تصل إلى حد الهلاوس، الأمر الذي يجعلها تعيش في مأزق شديد وتتحول حياة من حولها لجحيم، ويدخل شاب حياتها ولكن تنقلب رأسا على عقب.

أبطال فيلم عاشق

ويؤدي بطولة فيلم عاشق أحمد حاتم، وأسماء أبو اليزيد، محسن محي الدين، سامي مغاوري، فراس سعيد، وعدد من ضيوف الشرف، تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح.

مقالات مشابهة

  • الاثنين القادم.. ايمان العاصي وابنتها ضيوف إسعاد يونس
  • إيرادات ضعيفة .. آخر ما جمع فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات
  • بعد عودتها الى التمثيل.. إسعاد يونس تتحدث عن الاعتزال
  • بـ 47 ألف جنيه.. فيلم «عنب» لـ آيتن عامر يحقق المركز الثالث بالسينمات
  • فيلم عاشق يتصدر إيرادات شباك التذاكر.. حقق أمس 267 ألف جنيه
  • 17 مليون جنيه إيرادات فيلم عاشق في دور العرض خلال 3 أسابيع
  • الحلقة 9 من تيتا زوزو | إسعاد يونس تأخد نصائح من الـ ai لحل مشاكل ابنتها
  • إسعاد يونس تكشف موعد اعتزالها التمثيل عبر its show time
  • إسعاد يونس تكشف عن توقيت اعتزالها: أتمنى أبقى بصحتي
  • إسعاد يونس تكشف موعد اعتزالها التمثيل