لفتت الفنانة حلا شيحة الأنظار على بوستر مسلسل "إمبراطورية ميم" بطولة خالد النبوي، والمقرر طرحه بالماراثون الرمضاني 2024، والذي كشفت عنه عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وظهرت الفنانة حلا شيحة على بوستر مسلسل إمبراطورية ميم بلوك مختلف، حيث ارتدت بدلة فورمال وجونلة قصيرة، وكانت تجلس على كرسي وعلقت على البوستر كاشفة عن اسم الشخصية التي تدعى مي.

مسلسل إمبراطورية ميم تفاصيل مسلسل إمبراطورية ميم 

ومسلسل إمبراطورية ميم يشارك في السباق الرمضاني لعام 2024 بمشاركة عدد كبير من الفنانين من بينهم خالد النبوي وحلا شيحة ونشوى مصطفى وهاجر السراج ونور النبوي ومايان السيد، وعدد آخر من الفنانين، وهو مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب إحسان عبدالقدوس.

 

ويحكي مسلسل إمبراطورية ميم عن شخصية مختار أبو المجد الذي يمتلك أسرة تدور حولها الأحداث.

روجينا تروج لمسلسلها "سر إلهي": "يا رب تجعل رزقنا النجاح" تامر حسني يغازل هنا الزاهد: "إنتي مشروعي من وإنتي صغيرة" وائل جسار يتخطى الـ 2 مليون بأغنية "كل وعد" للمرة الثانية على التوالي.. هنا الزاهد برفقة تامر حسني في "ري ستارت" مسلسل The Bear يفوز بجوائز عديدة.. أبرزها "أفضل أداء جماعي" بحفل SAG Awards إيرادات فيلم "عادل مش عادل" في آخر ليلة عرض هبوط إيرادات فيلم درويلة بالسينمات أمس فيلم التجربة المكسيكية.. حصيلة إيراداته بالسينمات انسحاب مفاجئ لدرة زروق من الماراثون الرمضاني| ما السبب؟ رمضان 2024.. شاهد برومو مسلسل الأطفال نور والكوكب السعيد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حلا شيحة الفنانة حلا شيحة مسلسل إمبراطورية ميم تفاصيل مسلسل امبراطورية ميم بوستر مسلسل إمبراطورية ميم أبطال مسلسل امبراطورية ميم رمضان 2024 مسلسل إمبراطوریة میم

إقرأ أيضاً:

موعد المولد النبوي الشريف 2024 وحكم الاحتفال به

يحرص المسلمون على معرفة موعد المولد النبوي 2024 ليعبروا عن حبهم وفرحهم بمولده الشريف من خلال إحياء هذه الذكرى العطرة، حيث يٌعدّ مولد النبي صلى الله عليه وسلم من أعظم الأحداث في تاريخ البشرية، فهو اليوم الذي نزلت فيه الرحمة للعالمين.

كما يُعد الاحتفال بالمولد النبوي فرصةً عظيمةً لتذكر سيرة النبي صلى الله عليه وسلم والاقتداء به في أخلاقه وأفعاله.

موعد المولد النبوي الشريف 2024

يوافق موعد موعد المولد النبوي الشريف 2024 يوم 16 سبتمبر 2024 الموافق والذي يوافق يوم 12 ربيع الأول لعام 1446 هجريًا.


إجازة المولد النبوي الشريف

وفق أجندة العطلات الرسمية في الدولة لعام 2024 فإن إجازة المولد النبوي الشريف 2024 توافق يوم الإثنين 16 سبتمبر المقبل.


حكم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف

أوضحت دار الإفتاء المصرية، أن الاحتفال بالمولد النبوي من أفضل الأعمال وأعظم القربات، لأنه تعبير عن الفرح والحب للنبي صلى الله عليه وآله وسلم، وهو أصل من أصول الإيمان.

فقد صح عنه أنه صلى الله عليه وآله وسلم قال: "لا يُؤمِنُ أَحَدُكم حتى أَكُونَ أَحَبَّ إليه مِن والِدِه ووَلَدِه والنَّاسِ أَجمَعِينَ"، رواه البخاري.

كما أن النبي صلى الله عليه وآله وسلم قد سنَّ لنا جنس الشُكرِ لله تعالى على ميلاده الشريف، فكان يصوم يوم الإثنين ويقول: "ذلكَ يَومٌ وُلِدتُ فيه"، رواه مسلم.

وأوضح مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف أن النبي صلى الله عليه وآله وسلم كان يكثر من الأعمال الصالحة في مواطن النعمة؛ فكان يصوم يوم الاثنين شكرًا لله على نعمة خلقه.

وتوجد بعض الأعمال المستحبة لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، مثل أفعال الخير كالصيام، والعبادة، والتقرب إلى الله تعالى، والتوسعة على الأهل، وفقًا لما ورد عن لجنة الفتوى بمجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف.

مقالات مشابهة

  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • رانيا يوسف تكشف لـ «الأسبوع» مصير صانعي بوستر فيلم «شهوة جسد» المفبرك | صور
  • حقيقة فيلم «شهوة جسد» لـ رانيا يوسف.. القصة كاملة
  • موعد المولد النبوي الشريف 2024 وحكم الاحتفال به
  • موعد عرض مسلسل "السرب" لـ خالد النبوي
  • تعرف على إيرادات فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي
  • أحلام تردّ على تقليد نجمة “لعبة حب” لها
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • بعد نجاح "إمبراطورية ميم".. خالد النبوى يبدأ تصوير أول عمل درامي أسترالي "سراب"
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي