نجا شخصان وأصيب ثالث بجروح بالغة جراء انزلاق شاحنة نقل للبضائع التجارية وتعلقها في منحدر جبلي وسط الطريق البديل بمديرية القبيطة شمال محافظة لحج جنوب البلاد.

 

وأكد شهود عيان من أبناء مديرية القبيطة لـ «الموقع بوست» أن شاحنة لنقل البضائع التجارية هوت في منحدر جبلي بعد أن فقد سائقها السيطرة عليها وسط منعطف نقيل مُكيحِل بمديرية القبيطة لتظل معلقه على حافة المنحدر الشاهق.

 

واضاف الشهود أن سائق الشاحنة مع اثنين من رفاقه تمكنوا من القفز والنجاة بأنفسهم، فيما أصيب أحدهم بجروح بالغة أثناء القفز من على الشاحنة ليتم اسعافه للمستشفى لتلقي العلاج.

 

وتسبت الحادثة بإنقطاع حركة السير بين محافظتي لحج وتعز منذ مساء البارحة حتى صباح اليوم الاثنين.

 

وتتزايد حوادث السير على الطرقات البديلة ذات التضاريس الوعرة منذ 9سنوات جراء اغلاق الطرق الرئيسية بفعل الحرب وسط إطلاق مناشدات ونداءات من المسافرين وسائقي المركبات بمختلف انواعها خصوصاً سائقي شاحنات البضائع التجارية بضرورة فتح الطرقات والمنافذ المغلقة.

 

ويأتي حادث انزلاق الشاحنة في اقل من 20يوم على انزلاق مركبة شخصية في منحدر جبلي بالطريق نفسه مما تسبب بوفاة شخصين كانوا على متن المركبة التي تحطمت بالكامل.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: لحج القبيطة اليمن حادث طرقات

إقرأ أيضاً:

يحيى الموجي يكشف الحالة الصحة لنجاة الصغيرة

قال الموسيقار يحيى الموجي نجل الموسيقار الراحل محمد الموجي، إنه اكتسب خبرات كثيرة من والده في طريقة التعامل مع نجوم الغناء، والفرقة الموسيقية، كما اكتشف موهبته في العزف على العود وهو في سن التاسعة من عمره دون تعليم، وبعدها اصطحبه والده وقدم له في معهد الكونسرفتوار واختار آلة الكمانجا.

شاهد بالبث المباشر منتخب البرتغال اليوم.. مشاهدة منتخب البرتغال × سلوفينيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024 يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024

وتحدث يحيى الموجي في اتصال هاتفي مع الإعلامية نهال طايل في برنامج تفاصيل المذاع على قناة صدى البلد 2، عن الفنانة نجاة الصغيرة، مؤكدًا على أنها تتمتع بصحة جيدة، ولكنها لا تستطيع الوقوف على خشبة المسرح لتقديم فقرة غنائية كاملة.

وأشار يحيى الموجي إلى أن مشاركة نجاة الصغيرة في حفل بالسعودية، كان أثناء تكريمها عن مجمل أعمالها الفنية، منوهًا أنها كانت ترفض الظهور في الإعلام.

وأضاف الموسيقار يحيى الموجي، قائلًا: "نجاة ترفض المشاركة مرة أخرى في الحفلات للحفاظ على شكلها وتاريخها والناس اتعودت على شكلها ومش عايزة تغير صورتها عند جمهورها، ومازعلتش من التعليقات على ظهورها خلال تكريمها في السعودية".
 

مقالات مشابهة

  • طائرة بوينغ تابعة لـ"إير أوروبا" تهبط اضطراريا في البرازيل بعد إصابة ركاب جراء مطبات (فيديو)
  • الجيش الإسرائيلي: مقتل جندي وإصابة آخر بجروح خطيرة جراء العمليات في طولكرم بالضفة الغربية
  • يحيى الموجي يكشف الحالة الصحة لنجاة الصغيرة
  • طائرة بوينغ تابعة لـ"إير أوروبا" تهبط اضطراريا في البرازيل بعد إصابة ركاب جراء مطبات
  • التنسيقية: 30 يونيو كانت طوق نجاة
  • «الحرية المصري»: ثورة 30 يونيو طوق نجاة للدولة ضد جماعة إرهابية
  • إصابة 5 جنود إسرائيليين بجروح خطيرة جراء الاشتباكات في غزة خلال اليومين الماضيين
  • السيسي يحذر من انزلاق المنطقة إلى صراع غير مسبوق
  • إصابة طفل جراء انفجار لغم حوثي في حجة
  • الرئيس السيسي يحذر من انزلاق المنطقة إلى دائرة غير مسبوقة من الصراع