شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن فيروس إيبولا يغزو عدة ولايات ونظام العسكر يكذب الخبر يلجأ إلى التضليل، في محاولة للهروب إلى الأمام، لم يجد نظام العسكر بدا من اللجوء إلى لغة التضليل والتبرير المكشوف بعد انتشار فيروس غامض خطير في العديد من ولايات .،بحسب ما نشر الجزائر تايمز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيروس إيبولا يغزو عدة ولايات ونظام العسكر يكذب الخبر يلجأ إلى التضليل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيروس إيبولا يغزو عدة ولايات ونظام العسكر يكذب الخبر...

في محاولة للهروب إلى الأمام، لم يجد نظام العسكر بدا من اللجوء إلى لغة التضليل والتبرير المكشوف بعد انتشار فيروس غامض خطير في العديد من ولايات الجزائر.

وتحدث جزائريون على مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين عن انتشار “مرض غريب” أو “فيروس قاتل”، في ولايات جزائرية بينها البليدة، فيما أشار آخرون إلى أن الوباء هو مرض الإيبولا.

لكن مديرية الصحة في ولاية البليدة أصدرت بيانا رسميا نفت فيه ظهور أي مرض غريب تسبب في وفاة مواطنين، بحسب موقع صحيفة النهار المعروفة بقربها من مخابرات العسكر.

وادعت مديرية الصحة أن حالات الوفاة سببها الارتفاع القياسي لدرجات الحرارة في الولايات وسط البلاد.

كما أصدرت وزارة الصحة بيانا زعمت فيه عدم تسجيل أية إصابة بفيروس إيبولا في البلاد، موضحة أنه “إثر استمرار تداول بعض المعلومات غير الصحيحة والمتعلقة بوجود حالات إصابة بفيروس إيبولا وحمى ماربورغ النزفية في الجزائر، لم يتم لحد اليوم تسجيل أي حالة من هذه الأمراض على المستوى الوطني”.

كما أوصت الوزارة بضرورة “أخذ كل الاحتياطات وعدم التعرض لأشعة الشمس وكثرة شرب الماء والبقاء في مناطق الظل بعيدا عن الحرارة، خاصة بالنسبة للمسنين والأطفال”.

إلا ان المواطنين الجزائريين لا يصدقون هذه الترهات لأنهم يعلمون ان الصحة والسلامة هي آخر اهتمامات نظام العسكر، ويتذكرون جيدا كيف تخلى النظام العسكري عن المواطنين وتركهم عرضة لخطر الموت أمام فيروس كوفيد19، الذي فتك بالعديد من الجزائريين وسط تجاهل وعدم اكتراث الكابرانات المنشغلين بجمع الثروات وتكديسها والرفع من أرصدتهم وأرصدة أبنائهم وأبناء عشيرتهم والمقربين منهم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يحتاج لمزيد من النوم.. تعليق من بايدن يثير إحباط حكام ولايات ديمقراطيين

(CNN) -- أخبر الرئيس الأمريكي جو بايدن حكام ولايات ديمقراطيين خلال اجتماع في البيت الأبيض الأربعاء أن جزءًا من خطته المستقبلية يكمن بالتوقف عن جدولة مناسبات بعد الساعة الثامنة مساءً حتى يتمكن من الحصول على مزيد من النوم، وفقًا لثلاثة مصادر مطلعة. 

وجاءت هذه التصريحات في الوقت الذي سعى فيه بايدن البالغ من العمر 81 عامًا إلى طمأنة مجموعة من أكثر من 20 حاكما حول قدرته على هزيمة الرئيس السابق دونالد ترامب في نوفمبر/تشرين الثاني والحكم بفاعلية لمدة أربع سنوات أخرى.

مقالات مشابهة

  • محامي المتهم يكذب تحريات المباحث بشأن مكان الواقعة في قضية مقتل الطفلة جانيت
  • الصحراوي قمعون: القضية الفلسطينية وحروب التضليل
  • أمريكا تخطط لإعدام ما يقارب 450 ألف بومة في ثلاث ولايات
  • أطباء وزارة الصحة: تعديلات الخدمة المدنية ظالمة وقاسية
  • «أسرع انتشارا وتأثيراتهما صادمة».. تحذير من سلالتين جديدتين لفيروس كورونا
  • طائر المينا يغزو لبنان.. مخرّب يهدّد الطيور والتنوع البيئي
  • يحتاج لمزيد من النوم.. تعليق من بايدن يثير إحباط حكام ولايات ديمقراطيين
  • جديد قضية “صفعة” عمرو دياب.. الشاب المصفوع يلجأ لنقابة الموسيقيين
  • وفيات واصابات بالجملة.. فيروس فتاك يستوطن إسرائيل
  • الصحافة العراقية .. من التضليل الى التنوير