شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن رئيس الحكومة يوجه بسرعة ملاحقة منفذي إغتيال حميدي في تعز، رئيس الحكومة يوجه بسرعة ملاحقة منفذي إغتيال حميدي في تعزالموقع بوست عدن السبت, 22 يوليو, 2023 02 50 صباحاًوجه رئيس مجلس .،بحسب ما نشر الموقع بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الحكومة يوجه بسرعة ملاحقة منفذي إغتيال "حميدي" في تعز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الحكومة يوجه بسرعة ملاحقة منفذي إغتيال "حميدي"...

رئيس الحكومة يوجه بسرعة ملاحقة منفذي إغتيال "حميدي" في تعز

الموقع بوست - عدن السبت, 22 يوليو, 2023 - 02:50 صباحاً

وجه رئيس مجلس الوزراء معين عبدالملك، بسرعة تعقب وملاحقة المتورطين في إغتيال مدير برنامج الغذاء العالمي بمحافظة تعز، وإحالتهم للعدالة لمحاسبتهم على الجريمة التي هزت الرأي العام.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن معين عبدالملك وجه بسرعة تعقب المتورطين في إغتيال مدير برنامج الغذاء العالمي بمحافظة تعز مؤيد حميدي، واتخاذ كافة الاجراءات الكفيلة بضبطهم والتحقيق معهم لمعرفة دوافع ارتكاب هذه الجريمة المؤسفة.

 

واطلع رئيس الوزراء من محافظ تعز نبيل شمسان والقيادات الأمنية والعسكرية بالمحافظة على ما توصلت إليه الأجهزة الأمنية من تحديد هوية المتهمين بالجريمة النكراء التي يرفضها كافة أبناء الشعب اليمني.

 

كما اطلع رئيس الوزراء على الإجراءات اللاحقة بعد تحديد هوية المتهمين لملاحقتهم وضبطهم لينالوا جزاءهم العادل والرادع.

 

وأشاد بتشكيل غرفة عمليات مشتركة للحملة الأمنية مشددا على أن تكون في حالة انعقاد دائم لملاحقة الجناة وضبطهم والتحقيق معهم وإحالتهم للقضاء لينالوا جزائهم الرادع.

 

وأعرب رئيس الوزراء عن ثقته بعدم تأثر العمل الإنساني والاغاثي بهذا الحادث المستنكر والوحشي، مؤكدا أن اليمنيين "أحوج ما يكون في الفترة العصيبة التي يعيشونها لكل جهد لتخفيف معاناتهم، وعدم اعطاء الفرصة للمجرمين ممن اقدموا على فعلتهم الشنيعة لتحقيق مآربهم واهدافهم من وراء عمليتهم الغادرة". 

تابعنا في :

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی تعز

إقرأ أيضاً:

رئيس النقابة يوجه طلب عاجل بشأن مشروع العلاج لأدباء مصر(فيديو)

كشف علاء عبد الهادي، رئيس النقابة العامة لاتحاد أدباء مصر، تفاصيل صادمة بشأن مشروع العلاج في النقابة.

خيري رمضان عن فرض غرامات جديدة على تذاكر المترو: "ده هراء ملوش حقيقة"(فيديو) حقيقة حذف أي مواطن يمتلك تكييف أو سيارة من بطاقات التموين.. خيري رمضان يُوضح (فيديو)

وقال "عبد الهادي" في اتصال هاتفي مع الإعلامي خيري رمضان ببرنامج "مع خيري" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم الأحد، في 2015 حين ترأست النقابة أقامت مشروعا صحيًا كان يعالج المشترك فيه لسقف 20 ألف جنيه وباشتراك سنوي لا يجاوز الـ600 جنيه".

تفاصيل مشروع العلاج 

وأضاف "هذا المشروع يمنح المشترك العلاج 50% من الأدوية المزمنة لما لا يجاوز الـ500 جنيه والكشوفات والتحليلات يدفع فيها 30% دون أي نسبة مشاركة من الكاتب، وفي 2021 رفعنا سقف العلاج إلى 40 ألف جنيه وفي العام الماضي رفعنا إلى 60 ألف جنيه وكل الأدباء في سن المعاش يدخلون على نحو طبيعي إلا لمن لا يريد الاشتراك".

وتابع "المشترك يدفع ألف فقط، ونحتاج إلى توجيه رئاسي لدعم معاشات الأعضاء بعد رفع المعاش 300 المائة ووصل إلى 500 جنيه من 2015 إلى 2023، ولكن جميع ودائع الأدباء في البنوك للعلاج والمعاش لا توازي عائد حفلة واحدة لأحد الفنانين والمعاش لا يتخطى الـ100 جنيه للفنان التشكيلي والكاتب يصرف من أمواله وقوت أولاده لطبع أعماله".

مقالات مشابهة

  • كتاب من رئيس الحكومة الى كهرباء لبنان.. هذا ما جاء فيه
  • المطاردة مستمرة.. مقتل عنصر أمني أثناء ملاحقة مطلوب بميسان
  • محافظ الجيزة يوجه بسرعة تسليم باكيات سوق العياط الحضاري لبدء التشغيل
  • رئيس النقابة يوجه طلب عاجل بشأن مشروع العلاج لأدباء مصر(فيديو)
  • رئيس الوزراء يوجه بتكريم أبطال البارالمبية
  • الشربيني يوجه بسرعة البدء فى تنفيذ البحيرة بـ"مارينا الجديدة"
  • الحكومة الليبية توجه بسرعة التعامل مع الأزمة فى «سبها» جراء الأمطار الغزيرة
  • بالتزامن مع المولد النبوي .. رئيس جهاز الأمن الوطني يوجه بإلغاء العقوبات الانضباطية
  • رئيس الوزراء يتابع حادث قطاري الزقازيق ويوجه بسرعة تقديم الرعاية الطبية الكاملة للمصابين
  • «إكسترا نيوز»: رئيس الوزراء يوجه بسرعة تقديم الرعاية لمصابي حادث قطار الزقازيق