تمكنت الرقابة التموينية بمديرية التموين بمحافظة الفيوم تحت إشراف المهندس سيد حرز الله وكيل وزارة التموين بالمحافظة من ضبط عدد 1200 كيس مكرونه ناقص الوزن وتبين وزن الكيس 400 جرام كما تمكنت الحملة من ضبط 160 كيس أرز وزن الكيس كيلو والمخصص كسلعة تموينية بإحدى معامل الكشري كما تم تحرير 2 محضر بيع سجائر أزيد من السعر المقرر.

تم التحفظ على المضبوطات بمعرفة الجهة الضابطة وتحررت المحاضر اللازمة حيال المخالفات والعرض على النيابة المختصة لمباشرة التحقيق.

يأتي ذلك بناءاً على توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية وتعليمات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم وفي إطار خطة المحافظة بتكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق والمخابز والمطاحن والمواد البترولية وكافة الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق ومراقبة الأسعار.

وأكد المهندس السيد أحمد السيد حرزالله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، على ضرورة تشديد الرقابة على كافة المخابز والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض، وتحقيقاً لمصلحة المواطن الفيومي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حملة تموينية بالفيوم مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية وزير التموين

إقرأ أيضاً:

25 طنا.. شرطة التموين تلاحق تجار الدقيق في السوق السوداء

واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن، حملاته التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية، وضبط الأسواق والتصدي الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز الحر والمدعم لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وأسفرت عن ضبط عدد من القضايا في مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال الـ 24 ساعة، ضُبط خلالها حوالي 25 طن دقيق أبيض، بلدي مدعم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وجاء ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدي لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز والبيع بأزيد من السعر المقرر وعدم الإعلان عن الأسعار.

اقرأ أيضاًالبحيرة.. القبض على تاجر السلاح في أبو المطامير

كانوا رايحين يبيعوا سمك.. إصابة 5 سيدات في حادث انقلاب تروسيكل بالفيوم

مقالات مشابهة

  • 25 طنا.. شرطة التموين تلاحق تجار الدقيق في السوق السوداء
  • محافظ الدقهلية: ضبط 263 مخالفة تموينية وإحالة أصحابها للنيابة العامة 
  • احالة 263 مخالفة تموينية إلى لنيابة العامة بالدقهلية
  • حملات تموينية للرقابة على أسواق سيدي سالم وقلين وبلطيم
  • ضبط 670 عبوة من السلع الغذائية منتهية الصلاحية بالفيوم
  • ضبط 1500 زجاجة مشروبات غازية مجهولة المصدر بالفيوم
  • ضبط 281 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق بالمنيا
  • قافلة تموينية بشرق الإسكندرية ضمن مبادرة بداية.. فروق لافتة في الأسعار
  • إنخفاض أسعار الطماطم وبعض الخضروات اليوم الأربعاء بالفيوم
  • محافظ المنيا: ضبط 281 مخالفة تموينية خلال حملات رقابية على المخابز والأسواق