صحافة العرب:
2024-09-30@22:20:09 GMT

- لماذا يبالغ باريس في ردة فعله تجاه مبابي …؟!

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

- لماذا يبالغ باريس في ردة فعله تجاه مبابي …؟!

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن لماذا يبالغ باريس في ردة فعله تجاه مبابي …؟!، طرح العديد من النقاد في إسبانيا تساؤلاً مهمًا للغاية بخصوص أزمة النجم الفرنسي كيليان مبابي وناديه باريس سان جيرمان في الصيف .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لماذا يبالغ باريس في ردة فعله تجاه مبابي …؟!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لماذا يبالغ باريس في ردة فعله تجاه مبابي …؟!

طرح العديد من النقاد في إسبانيا تساؤلاً مهمًا للغاية بخصوص أزمة النجم الفرنسي كيليان مبابي وناديه باريس سان جيرمان في الصيف الحالي.

النادي الباريسي يعتقد بأن لاعبه خائن ومن المستحيل أن يرحل مجانًا في الصيف القادم، ولابد أن يلتزم بوعده ويتم بيعه بمبلغ مالي كبير، وفي المقابل مبابي لا يريد تجديده ومصمم على المغادرة بعد نهاية عقده الحالي.

أين هي المعضلة إذًا؟ إذا كان باريس يريد الأموال فعلاً وأن يفي كيليان بوعده، فمن الأفضل أن تتم عملية البيع الآن طالما اللاعب لا يرغب في الاستمرار، وهو السيناريو المتوقع حدوثه بنسبة كبيرة، فلماذا إذًا المبالغة وتحويل الموضوع إلى مسلسل درامي أمام الجماهير ووسائل الإعلام؟

:

لماذا وافق ريال مدريد على بيع نجمه للميلان؟

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هذا ما فعله الجيش الجمعة والسبت لدرء الفتنة

أشار مصدر سياسي وازن الى أن الجيش بكل وحداته وأفواجه، وبالأخص أفواج التدخل والمخابرات عملوا يومي الجمعة والسبت بطريقة حرفية دقيقة عقب استهداف قيادة "حزب الله" بالغارات الاسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت ومن ثم الاعلان عن استشهاد الامين العام للحزب السيد حسن نصرالله.
وقال المصدر "ان الجيش نفذ انتشارا كثيفا و"سلسا" في مختلف النقاط الحساسة في العاصمة بيروت وبعض مناطق جبل لبنان وصولاً الى البقاع الأوسط الغربي والشمالي، وذلك لمنع أعمال متهورة ناتجة عن ردات فعلٍ  عصبية انفعالية، أو بسبب الحزن والغضب".
المرجع الذي "نوه بعمل الجيش" ثمّن أيضاً "أداء الأحزاب اللبنانية التي تعاطت مع الحدث الجلل بكل وطنية وكبر وإحترام ، مشيراً الى أن هذا التصرف دأبت عليه العائلة اللبنانية الكبيرة في كل ظرف ومحنة قاسية يمر فيها لبنان وهي كثيرة.
واشار المصدر "الى انه أوعز لمعاونيه بالتنسيق الدائم مع الأجهزة الأمنية في هذه المرحلة كون أجهزة الدولة تبقى الأساس في كل الأوقات".



المصدر: لبنان 24

مقالات مشابهة

  • رياح شديدة وأمطار.. العراق يودّع الصيف خلال هذه الأيام
  • موعد عودة مشاركة كيليان مبابي مع ريال مدريد
  • «فايننشال تايمز»: رد حزب الله على اغتيال نصر الله سيكون أكثر قوة من أي شيء فعله حتى الآن
  • هذا ما فعله الجيش الجمعة والسبت لدرء الفتنة
  • لاعب الأهلي السابق : علامة استفهام كبرى على رحيل لاعبين مميزين عن الأحمر في انتقالات الصيف
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • اليونان: العثورعلى جثث ما لا يقل عن 8 سائحين هذا الصيف بسبب موجة الحر الشديدة
  • هذا ما فعله أطفال لحظة إعلان استشهاد نصرالله
  • هذا ما فعله أميركيون وبريطانيون في لبنان
  • إصلاح الشعر بعد الصيف.. كيف تتخلصين من الجفاف والتقصف في خطوات فعالة للعناية؟