شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بالاسم والصورة وزارة الداخلية تكشف عن المتهم باغتيال المسؤول الأممي في تعز ”شاهد”، كشفت وزارة الداخلية اليمنية، عن المتهم باغتيال مدير برنامج الغذاء العالمي، مؤيد حميدي، في مدينة التربة جنوبي محافظة تعز جنوب غربي اليمن،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالاسم والصورة.

. وزارة الداخلية تكشف عن المتهم باغتيال المسؤول الأممي في تعز ”شاهد”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالاسم والصورة.. وزارة الداخلية تكشف عن المتهم...

كشفت وزارة الداخلية اليمنية، عن المتهم باغتيال مدير برنامج الغذاء العالمي، مؤيد حميدي، في مدينة التربة جنوبي محافظة تعز (جنوب غربي اليمن).

جاء ذلك، في تعميم، صادر عن الوزارة، اطلع عليه "المشهد اليمني"، موجه للأجهزة الأمنية والمنافذ بشأن المطلوب (أحمد يوسف الصرة) المتهم في حادثة اغتيال الموظف الأممي في مدينة التربة بتعز.

وجاء في التعميم، إن المدعو، أحمد يوسف الصرة، مطلوب لدى شرطة محافظة تعز، في قضية قتل المجني عليه ، مؤيد عبيدو ناصر حميدي - أردني الجنسية - يعمل رئيسا لفريق برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة.

ووجه التعميم أجهزة الشرطة والأمن في المحافظات المحررة، سرعة البحث والتحري وضبط المتهم وعند الضبط الإفادة.

ً

ووفي وقت سابق من مساء أمس الجمعة، أعلنت إدارة أمن تعز، أنه من خلال الاجراءات المتخذة تم التعرف على هوية المنفذين للعملية، وتم استخراج اوامر ضبط قهرية بحقهم من النيابة.

وباشرت الاطقم الأمنية عملية الانتشار و ملاحقتهم واغلاق مداخل المديرية الرئيسية للمديرية، كما تم تشكيل حملة امنية مشتركة بقيادة مدير عام الشرطة تحركت الى مدينة التربة وانضمت لبقية الاطقم التي تنفذ الانتشار والملاحقة.

ووفقًا للبلاغ الصحفي، الذي وصل "المشهد اليمني" نسخة منه، فقد تم تكليف فريق من الاجهزة الامنية والاستخباراتيه ومكافحة الارهاب للتحقيق في الواقعة، كما عقد اجتماع برئاسة مدير عام الشرطة بكل من مدير عام مديرية الشمايتين وقائد قوات الامن الخاصة ومدير شرطة المديرية واركان حرب اللواء الرابع مشاة جلبي لمناقشة ومتابعة الاجراءات المتخذة حيال الواقعة.

وأضاف أنه تم تشكيل غرفة عمليات مشتركة تبقى بحالة انعقاد دائم حتى يتم ضبط الجناة والتحقيق معهم واحالتهم الى القضاء.

وأكدت اللجنة الامنية والسلطة المحلية بالمحافظة أن الإجراءات مستمرة بكل حزم حتى يتم ضبط الجناة واتخاذ الإجراءات اللازمة لبسط السيطرة الامنية وضبط العناصر المخلة بالامن والاستقرار.

كما أكدت أن محاولات استهداف السكينة والاستقرار وتخويف المنظمات الدولية من العمل في المحافظة لن تنجح ولن يسمح لها ابدا بتحقيق اهدافها .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مدینة التربة الأممی فی

إقرأ أيضاً:

الداخلية: زيارات لكبار السن نزلاء دور الرعاية والمستشفيات

نظمت وزارة الداخلية زيارات لكبار السن نزلاء دور الرعاية والمستشفيات بمختلف المحافظات على مستوى الجمهورية لمشاركتهم الاحتفال باليوم العالمي لكبار السن وتوزيع الهدايا العينية عليهم.. وذلك بمشاركة قوافل طبية من قطاع الخدمات الطبية لتوقيع الكشف الطبى عليهم وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان.. وكذا إقامة إحتفالية لهم بمقر نادى المنيل لضباط الشرطة . 

 تأتى تلك المبادرة فى إطار تعزيز روح المشاركة والمؤازرة بين هيئة الشرطة والمواطنين فى مختلف المناسبات. لاقت تلك المبادرة إستحسان وشكر من النزلاء الذين أعربوا عن شكرهم وتقديرهم لرجال الشرطة على تلك اللفتة الإنسانية.

وفى سياق آخر فقد أمرت جهات التحقيق بالقليوبية، بحبس المتهم بقتل طفلته، 4 أيام على ذمة التحقيقات، عقب ضربها حتى الموت بسبب السرقة، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق. 

بعصا خشبة.. سائق توك توك ينهي حياة طفلته بسبب السرقة بالقناطر الخيرية 

وكانت البداية بتلقى اللواء محمد السيد مدير الإدارة العامة لمباحث القليوبية، إخطارا من اللواء محمد فوزي رئيس مباحث المديرية، يفيد بتلقي مركز شرطة القناطر الخيرية بلاغا بقيام سائق بقتل ابنته.

كشفت التحريات بقيادة المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، أن وراء ارتكاب تلك الواقعة والد المجني عليها، ويدعي فكرى م ع 35 سنة سائق مركبة توك توك ومقيم سندبيس دائرة المركز، حيث تعدى بالضرب على ابنته وتدعى ريتاج ف 10 سنوات، وذلك بعصا خشبية بسبب قيامها بالسرقة.

وعقب تقنين الإجراءات بقيادة النقباء معاوني رئيس المباحث تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بقتل ابنته بعصا خشبية. 

وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تكشف قضية غسل أموال بقيمة ربع مليار جنيه
  • الداخلية تضبط المتهم بقتل حارس خصوصى فى البحيرة
  • الاستخبارات الإيرانية تهدد باغتيال كبار قادة الاحتلال.. سنصل إليكم قريبًا
  • حملة اعتقالات لسوريين في محافظة عراقية احتفلوا باغتيال نصرالله
  • "إكسبو دبي" تكشف عن فعاليات "مدينة الشتاء"
  • إكسبو دبي تكشف عن فعاليات مدينة الشتاء
  • محمود الجارحى يكتب: والد حبيبة المتهم بقتل طالب الرحاب وجها لوجه مع عشماوي
  • الداخلية: زيارات لكبار السن نزلاء دور الرعاية والمستشفيات
  • شاهد.. فيديو من داخل الطائرات الإسرائيلية التي أغارت على مدينة الحديدة
  • واشنطن بوست تكشف تفاصيل عن القنابل والتكتيك الإسرائيلي باغتيال نصر الله