طرحت منصة watch it، بوسترات إضافية لـ مسلسل بيت الرفاعي، للفنان أمير كرارة، المنتظر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل. 

ظهر على بوسترات مسلسل بيت الرفاعي، كل من أبطال المسلسل: (أمير كرارة، عايدة رياض، ملك قورة، أحمد رزق، سيد رجب، أحمد فؤاد سليم، تامر نبيل)، وذلك بشكل منفرد. 

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

برومو مسلسل بيت الرفاعي

وكان خطف برومو مسلسل "بيت الرفاعى" الأنظار إليه فور طرحه ليكشف كثير من التفاصيل الخاصة بالمسلسل وفى التقرير نرصد بعض الملاحظات بالعمل.

يشهد العمل صراع شرس بين أمير كرارة وأحمد رزق بسبب الميراث والذى يرفض توزيعه كبير عائلة الرفاعى أحمد فؤاد سليم.

يفقد أمير كرارة والده أحمد فؤاد سليم نتيجة صراعه مع عائلته سواء أشقائه أو أولاد العم كما يفقد والدته التى تتوفى بعد حسرتها على وفاة زوجها.

يدخل أمير كرارة السجن لكنه يهرب للانتقام من عائلته.

أمير كرارة

وطرحت منصة Watch it ،على موقع فيسبوك البرومو التشويقي لمسلسل لمسلسل “بيت الرفاعي” من خلال حسابه ، والذى من المقرر أن يشارك فى الماراثون الرمضاني لعام 2024.

وكتب أمير كرارة على الفيديو ، معلقًا: بيت الرفاعي إخراج أحمد نادر جلال وتأليف بيتر ميمي انتاج سينرچي تامر مرسي المتحدة ورمضان كريم وكل سنة وأنتم طيبين.

نشر الفنان أمير كرارة البوستر الدعائي لمسلسل “بيت الرفاعي”، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، والمقرر أن يشارك فى الماراثون الرمضاني لعام ٢٠٢٤.

وكتب أمير كرارة على البوستر ، معلقا: “مسلسل بيت الرفاعي من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف بيتر ميمي، إنتاج سينرجي تامر مرسي، ورمضان كريم كل سنة وأنتم طيبين” .

وطرحت الشركة المنتجة صورا من كواليس مسلسل بيت الرفاعي للنجم أمير كرارة والمقرر عرضه في رمضان المقبل .

وظهر أمير كرارة في الكواليس برفقه سيد رجب وملك قورة والمخرج أحمد نادر جلال .

مسلسل  «بيت الرفاعي»، من تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد جلال ، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين أبرزهم أمير كرارة ميرنا جميل ومحمد لطفي .

على صعيد متصل ، كشفت الفنانة ملك قورة، تفاصيل مسلسلها الجديد بيت الرفاعي للفنان أمير كرارة، والمنتظر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

وقالت ملك قورة، في تصريح لموقع صدى البلد الإخباري، إنها انتهت من تصوير ما يقرب من 75 بالمائة مشاهدها بالمسلسل، مشيرة إلى أنها أول من بدأت التصوير مع انطلاقته، وينتظر أن تكون أول من تنتهي منه.

كان أحدث أعمال الفنانة ملك قورة، هو مشاركتها في حكاية ما تيجي نشوف بمسلسل 55 مشكلة حب، ولعبت البطولة مع الفنانين: هنا شيحة، نبيل عيسى، نهى عابدين، طارق صبري، إسلام جمال، والمسلسل اقتباس من كتاب 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود، وسيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد حمدي الخبيري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بيت الرفاعي مسلسل بيت الرفاعي أمير كرارة الفنان امير كرارة أحمد رزق سيد رجب مسلسل بیت الرفاعی أمیر کرارة ملک قورة

إقرأ أيضاً:

كلاكيت تانى مرة.. مصطفى شعبان يجتمع مع سهر الصايغ في الموسم الرمضاني 2025

تعاقد الفنان مصطفى شعبان على المشاركة في بطولة مسلسل «حكيم باشا»، والذي يخوض به الماراثون الرمضاني المقبل 2025، من إنتاج سينرجي، ومن المقرر أن تقدم البطولة النسائية أمامه الفنانة سهر الصايغ، ويعتبر هذا هو التعاون الثاني على التوالي الذي يجمعهما بعد مسلسل المعلم في رمضان 2024، والذي حقق نجاح جماهيري كبير.

مشاركة مصطفى شعبان في الموسم الرمضاني 2025

ويشارك الفنان مصطفى شعبان مع الفنانة سهر الصايغ بالموسم الرمضاني المقبل بمسلسل صعيدي لأول مرة، ويتناول العديد من القضايا الاجتماعية المهمة، وذلك بعدما جمعهما ديو مميز فى الموسم الرمضاني الماضي، وتصدرت مشاهدهم مؤشر محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي، والذى كانت تدور أحداثه فى اطار شعبي اجتماعي تشويقي، وشارك فى بطولته كل من هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، إنتصار، أحمد عبدالله محمود، سلوي خطاب.

فيلم سهر الصايغ «لعل الله يراني»

جدير بالذكر، أن الفنانة الفنانة سهر الصايغ تشارك في فعاليات مهرجان الاسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر المتوسط في دورته الأربعين من خلال الفيلم الروائي الطويل بعنوان «لعل الله يراني»، والذى يقدم العديد من الرسائل الانسانية خلاله، ومن إخراج محب وديع، وتم عرضه فى حفل الافتتاح، ضمن الأفلام المنافسة على جائزة أحمد الحضري لأفضل فيلم مصري قصير.

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه.. WATCH IT تكشف عن البرومو الرسمي لـ «6 شهور» | فيديو
  • أحمد عبد الحميد يواجه أمير كرارة في "ديبو"
  • كلاكيت تانى مرة.. مصطفى شعبان يجتمع مع سهر الصايغ في الموسم الرمضاني 2025
  • أمير كرارة مفاجأة الحلقة الثامنة من مسلسل "ديبو"
  • ملك قورة تثير حيرة جمهورها بعد شائعة زواجها
  • «watch it» تطرح البرومو التشويقي الثاني لمسلسل «6 شهور»
  • كندة علوش وأمير كرارة أبطال مسلسل جديد بعنوان "أعراض إنسحاب"
  • قبل عرضه.. watch it تشوق الجمهور لـ مسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي
  • أحمد العوضي يخوض السباق الرمضاني 2025 بمسلسل "فهد الملك"
  • ظهور مميز للفنان عابد عناني في مسلسل برغم القانون.. والجمهور: شكله العوض