كلف الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، مديري الإدارات الفرعية بمتابعة ميدانية مفاجئة، لمراكز الشباب على مستوى الإدارات، حرصًا على تقديم أفضل الخدمات للمترددين.

تشكيل لجان المتابعة

أشار وكيل الوزارة، إلى تشكيل لجان المتابعة من مدير الإدارة ومسئول قسم الشباب ومسئول التخطيط، ومسئول القسم المالي والإداري، ومسئول الهيئات، ومسئول المخازن لمتابعة التزام المراكز بكافة التعليمات الإدارية الواردة من الوزارة، وانتظام العمل داخل المركز.

متابعة 8 مراكز شباب 

أضاف أن المتابعة شملت مراكز شباب شبرا البلد بشبرا الخيمة، وسنهرة بطوخ، وعزبة عبد الرحمن بالخانكة، وكفر بطا ببنها، وميت الدريج بكفر شكر، وميت حلفا بقليوب، ومدينة شبين بشبين القناطر، وسندبيس بالقناطر الخيرية. 

وأكد مراجعة العضويات بالمركز واستيفاء السجلات المالية والإيصالات، ومراجعة عوامل الأمن والسلامة الخاصة بالملاعب، والتنبيه على صيانة مرافق المرتكز بشكل دوري، والعمل على ترشيد استهلاك الكهرباء، وإطفاء أنوار الملاعب في حال عدم وجود أنشطة، وتدوين جميع الملاحظات بسجل الزيارات، والتنبيه على تلافي الملاحظات، وقبول سداد اشتراك العضوية، وتغير الأعلام التالفة الموجودة أعلى المباني الإدارية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية إجراءات القليوبية شباب القليوبية أنشطة القليوبية وزارة الشباب

إقرأ أيضاً:

ورش رسم وندوات توعوية ضمن مبادرة "بداية جديدة" في دمياط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصلت مديرية التربية والتعليم في دمياط، تحت إشراف محمد رمضان وكيل الوزارة والدكتورة رباب زيدان وكيل المديرية، جهودها في تفعيل مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"، حيث واصل تعليم دمياط تميزه في مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" في إطار حرصها على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية ومحافظ دمياط الدكتور أيمن الشهابي.

تم تنفيذ العديد من الأنشطة والورش المتنوعة التي تستهدف تنمية مهارات وقدرات الطلاب، حيث نظمت إدارة الموهوبين والتعلم الذكي برئاسة  أماني طراف ثالث العديد من الورش والندوات في مختلف مراكز الشباب بالمحافظة.

ففي مركز شباب عزبة البرج، أقيمت ورشة عمل في مجال الرسم تحت إشراف أمل الحلاج وسامية الدبسى، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة. كما تم تنظيم ندوة توعوية حول التغذية الصحية والوقاية من الأمراض قدمتها الدكتورة سلوان كسيبه ومنار أحمد بمشاركة مديرية الصحة.

وفي مركز شباب كفر سعد البلد، أقيمت ورشة عمل أخرى في مجال الرسم، بالإضافة إلى ندوة عن تنمية الذات وإدارة الوقت قدمها ابراهيم كمال الباز.

كما نظم قسم الموهوبين بإدارة دمياط برئاسة  مرفت القطان، بالتعاون مع إدارة الشباب والرياضة، ندوة عن تطوير الذات قدمتها سهير غراب، وورشة عمل في الرسم لتنمية قدرات الموهوبين وتعزيز قيم الولاء والانتماء.

وتؤكد هذه الأنشطة المتنوعة حرص مديرية التربية والتعليم بدمياط على تقديم برامج تعليمية متميزة تساهم في بناء شخصية الطالب المتكاملة، وتنمية مهاراته وقدراته الإبداعية، وتأهيله ليكون فردًا فعالًا في المجتمع.

حققت مديرية التربية والتعليم  دمياط، بقيادة محمد رمضان غريب وكيل الوزارة إنجازًا جديدًا يُضاف إلى سجلها الحافل، حيث حصلت إدارة التنمية المستدامة بالمديرية برئاسة ميرفت الحليلي على ستة مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقات وزارة التربية والتعليم للعام الحالي.

جاء هذا الإنجاز تتويجًا لجهود كبيرة بذلتها المدارس والطلاب والمعلمين في مجال التعليم البيئي والتنمية المستدامة. وقد تمكنت مدارس دمياط من التفوق في عدة مجالات، منها المشاريع البيئية، والأبحاث العلمية، والممارسات البيئية المتميزة. 

مقالات مشابهة

  • لجان متخصصة للتفتيش على مراكز الشباب بسمالوط
  • إعادة تشكيل محكمة أمن الدولة برئاسة العودات وعضوية 20 قاضياً
  • «الإدارية العليا»: قطع المرافق في البناء المخالف والتحفظ على الأدوات
  • فتح باب التقديم للحصول على التدريب المجاني لتأهيل الشباب لسوق العمل بالقليوبية
  • وكيل الشباب والرياضة بالجيزة يشهد ختام دوري الأحياء في خماسي كرة القدم
  • وكيل «تضامن الشيوخ»: يجب وضع فلسفة لتحويل برامج الدعم ومستهدفاتها لنقدي
  • جولة ميدانية لمدير تعليم الفيوم بمدارس طامية
  • جولة ميدانية لوكيل تعليم الفيوم بمدارس طامية لمتابعة انتظام العملية التعليمية
  • وكيل صحة الإسماعيلية تقيل مدير وحدة الكيلو 17 من منصبها
  • ورش رسم وندوات توعوية ضمن مبادرة "بداية جديدة" في دمياط