اهتز لبنان على وقع مأساة جديدة بعد تعرض طفل يبلغ من العمر 11 سنة لاعتداء جنسي، في وقت لم يندمل فيه بعد الجرح الذي خلفته وفاة الطفلة لين في سن السادسة بعد اغتصابها الشهر الجاري.

وقال موقع "لبنان 24" إن المدعو "هـ.أ.ض" قام باغتصاب طفل في الـ11 من عمره قرب أحد المقاهي عند مفرق برقايل، في قضاء عكار شمال لبنان.

إقرأ المزيد جريمة وحشية تهز لبنان.. وفاة ابنة الـ6 سنوات إثر اغتصابها! (صورة)

وأضاف الموقع أن مخفر العبدة فتح تحقيقا بالجريمة.

وأشار إلى أن المعلومات تفيد بأن الطفل نقل إلى أحد مستشفيات بيروت، موضحة أن الضحية من بلدة مشمش العكارية.

وفي الـ2 من يوليو، ذكرت وسائل إعلام لبنانية أن طفلة في السادسة من عمرها، تدعى لين، توفيت في منطقة عكار شمال لبنان بعد تعرضها للاغتصاب.

وقالت صحيفة "النهار" اللبنانية إن الطفلة لين طالب ابنة الـ6 سنوات، توفيت بعد مرور 8 أيام على إقامتها مع والدتها في منزل جديها في بلدة المنية شمال لبنان إثر طلاق والديها.

وأكد تقريران منفصلان للطب الشرعي تعرضها للاعتداء الجنسي قبيل وفاتها.

المصدر: "لبنان 24" + وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا اطفال السلطة القضائية بيروت جرائم شرطة

إقرأ أيضاً:

كاتب صحفي: لبنان يعيش حاليا أكبر مأساة اجتماعية في تاريخه الحديث

قال الكاتب الصحفي صلاح سلام، إن لبنان يعيش حاليا أكبر مأساة اجتماعية في تاريخه الحديث، إذ اضطر مليون نازح إلى ترك منازلهم متجهين نحو العاصمة بيروت ومدن أخرى على الساحل ما شكل ضغوطا اجتماعية غير مسبوقة على الوضع المعيشي  في لبنان.

وأضاف «سلام»، خلال مداخلة عبر شاشة قناة القاهرة الإخبارية، أن هناك بعض الحوادث التي كان لها طابع فردي من خلال إيواء النازحين في بيوت أصحابها غير موجودين فيها، كما أن هناك حرصا من جميع القيادات السياسية والطائفية على عدم إفساح المجال لأي انقسامات طائفية في هذه المرحلة.

العدوان لا يراعي القوانين الدولية

وأوضح أن الحكومة اللبنانية شددت على عدم الانجرار إلى أي نزاع داخلي حفاظا على الوحدة الوطنية، مشيرا إلى أن العدوان لا يراعي القوانين الدولية ولا حرمات المناطق التي يشن عليها غاراته.

وتابع: «حاليا يتم معالجة إيواء النازحين بأسلوب هادئ لتفادي الصدام مع العدوان الإسرائيلي، وليس أمام لبنان سوى اللجوء للأمم المتحدة والأشقاء العرب للمساعدة في الضغط على إسرائيل للحد من هذه العملية وإنهائها سرعة ممكنة، كما أن الحكومة اللبنانية أعلنت موافقة لبنان مسبقا على أي اتفاق وقف إطلاق النار والعودة إلى تطبيق القرار 1701 الصادر عن مجلس الأمن».

مقالات مشابهة

  • استشهاد عسكري لبناني جراء اعتداء إسرائيلي على الطيبة جنوب لبنان
  • قوات العدو الصهيوني تشن حملة اعتقالات في الضفة الغربية المحتلة
  • لبنان غزة ثانية.. القصف الإسرائيلي يمحي عائلات بأكملها
  • مأساة في لبنان.. شحّ في معدات الدفاع المدني وعمليات الإنقاذ ما زالت مستمرة تحت النيران
  • المقاومة اللبنانية: مقاتلونا يخوضون اشتباكات مع جنود العدو الإسرائيلي المتسللين إلى بلدة مارون الراس من الجهة الشرقية موقعين في صفوفهم إصابات عدة وما زالت الاشتباكات مستمرة
  • كاتب صحفي: لبنان يعيش حاليا أكبر مأساة اجتماعية في تاريخه الحديث
  • بينهم 300 ألف طفل.. مأساة النازحين في لبنان بالأرقام
  • إضراب عن الطعام وتجديد حبس مخالف للقانون.. مأساة عائلات المعتقلين في مصر
  • لازاريني: غزة غير صالحة للسكن و”مأساة صامتة” في الضفة
  • عاجل| القناة 12 الإسرائيلية: سقوط صواريخ عدة في بلدة المطلة شمال إسرائيل دون إصابات