أي خدمة، طريقة استخراج بيان نجاح للطالب بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة اعرفها،أيام قليلة تفصلنا عن اعلان نتيجة الثانوية العامة بشكل رسمي وهو ما يدفع الطلاب .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طريقة استخراج بيان نجاح للطالب بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة.. اعرفها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طريقة استخراج بيان نجاح للطالب بعد ظهور نتيجة...

أيام قليلة تفصلنا عن اعلان نتيجة الثانوية العامة بشكل رسمي وهو ما يدفع الطلاب لاستعداد للتقديم للجامعات المختلفة ومن بين الأوراق التي يبحث الطلاب عن طريقة الحصول عليها لتجهيزها بعد النتائج مباشرا هو بيان النجاح للطالب.

واستمرارا لسلسلة الأخبار الخدمية اليومية التي تقدمها الوطن للقارئ على مدار الساعة، نوضح في التقرير التالي خطوات وكيفية استخراج بيان النجاح للطالب من محافظة القاهرة، على هذا النحو:

خطوات استخراج بيان النجاح للطالب

خدمة استخراج بيان النجاح للطالب واحدة من الخدمات التي تقدمها المحافظات لقاطنيها، وفي محافظة القاهرة على سبيل المثال، يمكن استخراج بيان النجاح من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني لمحافظة القاهرة، إذ تقدم المحافظة طلب استخراج بيان النجاح باللغتين العربية والإنجليزية لمرحلته الدراسية، سواء للعام الحالي أو الأعوام السابقة باستخدام الرقم القومي أو رقم الجلوس في حالة العالم الجاري.

ووفق الموقع الرسمي فإنه يتم ملء البيانات المطلوبة لاستخراج بيان النجاح للطالب، أما الرسوم الخاصة بالحصول على البيان يتم تحديدها عند بدء تقديم الخدمة وتدفع من خلال خدمة فوري.

ويمكن من خلال البوابة الإلكترونية للمحافظة استخراج بيان نجاح أو الاستعلام عن بيان نجاح، إلا أنه المتاح حاليا بيان الصف الثالث الإعدادي فقط.

 فور إعلان النتائج رسميا يتم الدخول على البوابة وإدخال البيانات المطلوبة وهي السنة الدراسية والمرحلة الدراسية والصف الدراسي وباقي المعلومات المطلوبة عن الطالب وفي النهاية سيظهر بيان النجاح للطالب.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة

يذكر أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلن في وقت سابق أنَّه من المتوقع أن تظهر نتيجة الثانوية العامة 2023 أول أغسطس المقبل، وذلك بعد انتهاء جميع مراحل التصحيح الإلكتروني للأسئلة المقالية والموضوعية والمراجعة وتجميع الدرجات وتحديد الأوائل في الشعبتين العلمية والأدبية وتجهيز النتيجة في شكلها النهائي. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ظهور نتیجة الثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

تقديم 94 مليون خدمة طبية بحملة 100 يوم صحة خلال 59 يوما

أعلن الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، تقديم 93 مليون و822 ألفا و956 خدمة طبية من خلال حملة «100 يوم صحة» منذ إطلاق الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، للنسخة الثانية مساء يوم 31 يوليو 2024، وحتى أمس السبت 28 سبتمبر، ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي «بداية جديدة لبناء الإنسان».

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحملة قدمت أمس، مليونا و881 ألفا و209 خدمات، مضيفا أنه وفقا لتقسيم خدمات القطاعات والهيئات والمبادرات المختلفة، فإن حملة «100 يوم صحة» قدمت 773 ألفا و100 خدمة من خلال قطاع الرعاية الأساسية وتنظيم الأسرة.

وأضاف «عبدالغفار» أن حملة «100 يوم صحة» قدمت 376 ألفا و800 خدمة من خلال قطاع الرعاية العلاجية، إلى جانب تقديم 108 آلاف و259 خدمة تابعة للمبادرات الرئاسية للصحة العامة، كما قدم قطاع الطب الوقائي 94 ألفا و616 خدمة، بالإضافة لتقديم 92 ألفا و232 خدمة، من خلال مستشفيات أمانة المراكز الطبية المتخصصة.

تقديم 70 ألفا و105 خدمات نفسية 

وأشار «عبدالغفار» إلى أن الحملة قدمت 40 ألفا و441 خدمة، من خلال الوحدات التابعة للهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، فيما قدمت مبادرة دعم الصحة النفسية 70 ألفا و105 خدمات، فيما قدمت مستشفيات وعيادات الهيئة العامة للتأمين الصحي 203 آلاف و851 خدمة.

وقال «عبدالغفار» إن هيئة الإسعاف قدمت 4 آلاف و786 خدمة إسعافية، بينما أصدرت المجالس الطبية المتخصصة 2655 قرار علاج على نفقة الدولة، إلى جانب إجراء 1550 عملية ضمن قوائم الانتظار، فيما قدمت مستشفيات المؤسسة العلاجية 38 ألفا و354 خدمة.

تقديم خدمات التثقيف الصحي لـ74 ألف مواطن 

وأضاف «عبدالغفار» أن حملة «100 يوم صحة» قدمت خدمات التوعية والتثقيف الصحي لـ74 ألفا و460 مواطنا من خلال فرق التواصل المجتمعي المنتشرة بالمناطق العامة والنوادي والمولات بالمحافظات؛ لرفع الوعي وتوجيه المواطنين إلى تلقي الخدمات التي تقدمها الحملة إلى جانب عقد الندوات التثقيفية والأنشطة التوعوية.

ودعا «عبدالغفار» جميع المواطنين إلى التوجه لمقرات تقديم خدمات الحملة، وأماكن تمركز العيادات المتنقلة؛ للاستفادة بخدماتها أو طلب الزيارات المنزلية للمرضى من المسنين، وغير القادرين على الحركة عبر الخط الساخن «15335».

مقالات مشابهة

  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • حقيقة إحداث تغييرات على هيكلة الثانوية العامة
  • مجانًا دون أي مقابل مالي.. طريقة الحصول على تطعيم الإنفلونزا الموسمية في منزلك خطوة بخطوة
  • تقديم 94 مليون خدمة طبية بحملة 100 يوم صحة خلال 59 يوما
  • السفيرة الأمريكية تكرم أوائل شهادة الثانوية العامة في مصر
  • وزير التعليم العالي: تقديم 100 منحة دراسية لمتفوقي الثانوية العامة من أبناء الصعيد
  • هل تحتاج البطاقة الشخصية فورا؟ إليك طريقة استخراجها في نفس اليوم (الخطوات كاملة)
  • 100 يوم صحة تقدم أكثر من 91 مليون خدمة طبية خلال 58 يومًا
  • تقديم 92 مليون خدمة طبية ضمن «100 يوم صحة» خلال 58 يوما
  • تركيا.. محاكمة طالبات الثانوية العامة تدخل يومها الرابع