خصصت الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة برنامج صالة التحرير، المذاع على “صدى البلد”، مساء اليوم الاثنين، الفقرة الافتتاحية عن انخفاض أسعار بعض المنتجات في الأسواق المصرية.

وزفت “مصطفى”، بشرى سارة للمواطنين بسبب تراجع الأسعار خلال الأيام الحالية خاصة بعد إتمام الحكومة صفقة مشروع رأس الحكمة مع الجانب الإماراتي.

وقالت الإعلامية، “جميع أسعار السلع تشهد تراجعا على مدار الأيام الحالية، وطن الحديد النهاردة نزل 14 ألف مرة واحدة، سعر جرام الذهب عيار 21 انخفض إلى 2850 جنيها، لدرجة أن أصحاب المحال وقفوا البيع بسبب تراجع الأسعار، وشعبة الأجهزة الكهربائية أعلنت عن تراجع أسعار الأجهزة الكهربائية خلال أسبوعين من الآن”.

وخلال الفقرة ناشدت الإعلامية عزة مصطفى، المواطنين بعدم شراء أي سلع خلال الفترة الحالية إلا للضرورة، وجميع الأسعار تشهد انخفاضا خلال الأيام المقبلة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عزة مصطفي اسعار السلع الإعلامية عزة مصطفى الأجهزة الكهربائية انخفاض أسعار جرام الدهب تراجع الاسعار شعبة الأجهزة الكهربائية مشروع رأس الحكمة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. بشرى سارة في برشلونة قبل مواجهة موناكو

شهدت تدريبات برشلونة أمس الإثنين عودة نجم الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ، بعد غياب نحو 5 أشهر بسبب إصابة في كاحل القدم.

بعد غياب 5 أشهر.. دي يونغ يعود لتدريبات برشلونة

غاب صاحب الـ27 عامًا عن صفوف البرسا منذ إصابته بالتواء في كاحل القدم في مباراة (كلاسيكو الأرض) أمام ريال مدريد في 21 أبريل (نيسان) الماضي.

أحمد فتوح ينتظم في مران الزمالك مساء اليوم مدرب مانشستر يونايتد يكشف سبب قلة مشاركات البرازيلي أنتوني


وشارك الدولي الهولندي في جزء من تدريب الفريق الكتالوني اليوم الإثنين على ملاعب مدينة (جوان غامبر) الرياضية، استعدادًا لمواجهة موناكو الفرنسي الخميس المقبل في مستهل مشوار الفريق في دوري الأبطال.

وقاد المدير الفني للبرسا هانزي فليك، تدريبًا استشفائيًا للعناصر التي شاركت في انتصار الفريق الكبير على جيرونا في عقر داره (1-4) ضمن الجولة الخامسة لليغا، في الوقت الذي أجرى فيه اللاعبون الذين شاركوا لدقائق أقل أو لم يشاركوا في المباراة تدريبات بدنية قوية.

وينفرد البرسا بصدارة الدوري بالعلامة الكاملة حتى الآن (15 نقطة)، بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه، أتلتيكو مدريد وريال مدريد، وفياريال.

 

مقالات مشابهة

  • تراجع ملحوظ في أسعار الذهب في مصر: هل حان الوقت للاستثمار؟
  • عاجل.. بشرى سارة في برشلونة قبل مواجهة موناكو
  • استقرار أسعار الذهب في مصر: هدوء محلي وسط تراجع عالمي
  • "الديهي" يزف بشرى سارة عن استثمارات سعودية في مصر
  • بشرى سارة عن استثمارات سعودية بمليارات الدولارات في مصر
  • الإسكان تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن تراخيص البناء
  • بشرى سارة لنادي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني
  • تراجع أسعار الذهب في مصر اليوم: انخفاض ملحوظ في الأسعار
  • بشرى سارة من شعبة الدواجن عن أسعار البيض (فيديو)
  • وصلت 30 جنيه.. أسباب ارتفاع الكبير في الطماطم.. وهذا موعد تراجع الأسعار