عثر أمس الأحد بضواحي منطقة “أشقار” بشاطئ “الجبيلة” بطنجة، على صندوق مملوء بالرصاص بعد أن قذفت به أمواج البحر، متسببا في استنفار داخل مختلف المصالح الأمنية والعسكرية، التي هرعت بكل مكوناتها ومسؤوليها إلى عين المكان للوقوف على مصداقية الخبر واتخاذ المتعين في مثل هذه الحالة.

وعلم ” اليوم24″ بأن الصندوق الخشبي، عثر عليه أحد المواطنين، وعمل على إشعار المصالح الأمنية، بحيث حلت بالمكان عناصر خاصة تابعة لمصالح الدرك الملكي بالقيادة الجهوية لطنجة، وعناصر فرقة الهندسة العسكرية المتخصصة في تفكيك المتفجرات وقامت بالمعاينة القانونية، إذ تبين أنه مملوء بعدد كبير من الرصاصات يعود إلى فترة زمنية قديمة، قبل أن يتم حجزه لإجراء الاختبارات والأبحاث اللازمة، وذلك للكشف عن تفاصيل وصوله إلى الشاطئ.

وأوضح المصدر أن النيابة العامة المختصة أمرت بفتح تحقيق في الموضوع، للتعرف على مصدر الصندوق الخشبي وظروف إلقائه في البحر.

كلمات دلالية العثور على صندوق مملوء بالرصاص المصالح الأمنية والعسكرية النيابة العامة المختصة شاطئ “الجبيلة” بطنجة مصالح الدرك الملكي منطقة " أشقار "

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: النيابة العامة المختصة مصالح الدرك الملكي

إقرأ أيضاً:

اجهزة الأمن بالفيوم تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة فتاة بحي التفتيش

عثرت اجهزة الأمن بالفيوم، اليوم الخميس، على جثة فتاة مقتوله وملقاة بمنطقه التفتيش، في ظروف غامضة، وذلك بدائرة قسم شرطة أول الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم  بورود بلاغ من شرطة النجدة بالعثور علي جثه فتاه في العقد الثالث من العمر مقتوله وملقاة باحدي الشوارع الجانبيه بحي التفتيش بمدينة الفيوم.

وعلى الفور انتقلت اجهزة الأمن بمركز شرطة أول الفيوم إلى مكان الحادث، وتبيَّن أن  الفتاه في العقد الثالث من العمر وتكثف الأجهزة الأمنية، جهودها؛ لكشف غموض الجريمة وضبط الجناة في أقرب وقت. 

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة، والتي أمرت بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبي الواقعة وندب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة وتولت التحقيق.

حادث اخر


وفى حادث سابق اليوم شهد طريق القاهرة اسيوط  الغربي بعد كمين سمسطا القديم باتجاه القاهرة،  حادث انقلاب سيارة ملاكي، وتسبب في اصابه 5 أشخاص وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال

عجلة القيادة في يد السائق وفقدانها السيطرة على السيارة فانقلب في نهر الطريق، وتم نقل  المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

كانت أجهزة الأمن بالفيوم، قد تلقت اخطارا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق أسيوط الصحراوي الغربي، بعد كمين سمسطا بحوالي 3 ك ، باتجاه القاهرة، وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص وتم نقلهم إلى المستشفى .

وعلى الفور انتقل قوات الشرطة و4 سيارات من مرفق اسعاف الفيوم لمكان الواقعة.

وتبين إصابة كل من، احمد نعمان احمد محمد 25 سنه مصاب باشتباه كسر بالترقوة اليسري واشتباه كسر بالعمود الفقري، ونعمان احمد عمران 63 سنه، مقيم بمحافظة أسيوط، مصاب باشتباه بكسر باليد اليمني وإشتباه كسر بالفقرات العنقية، ومصطفى يونس الشطوري، 38سنه، مقيم بمحافظة الإسكندرية، مصاب بكدمات وسحجات متفرقه بالوجه، وإصابة كل من، وائل فريد ابراهيم، 39 سنه، ومقيم بالقاهرة، مصاب بسحجات وكدمات، واحمد سامي عمران ، 39 سنه، فاقد الوعي ومصاب بجروح وسحجات متفرقه بالجسم.وتم نقلهم  الي مستشفي الفيوم الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم. 

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى أمرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث وتولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مجلة أمريكية: بولندا تدرس اعتراض الصواريخ الروسية التي تستهدف أوكرانيا
  • العثور على جثمان طبيب بالمعاش فى حالة تحلل داخل مسكنه بالدقهلية
  • العثور على جثة سيدة ألقتها سيارة بالطريق فى منطقة المعنا بقنا
  • «آيس وهيروين».. تفاصيل العثور على جثة سيدة بأحد شوارع العمرانية
  • تحريات لكشف غموض العثور على جثة داخل سيارة أعلى الطريق الدائري بالوراق
  • تحريات مباحث الجيزة تكشف ملابسات العثور على جثة سيدة بمنطقة العمرانية
  • صحيفة صهيونية: اليمن قوية وفشلنا في اعتراض صواريخهم
  • العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية
  • أمن الفيوم تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة فتاة بحي التفتيش
  • اجهزة الأمن بالفيوم تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة فتاة بحي التفتيش