نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات بالسوق المصري، وأخرى عالمية، نستعرض أبرزها فيما يلي:

سيارة ماكلارين أرتورا تظهر بالسوق المصري

أعلن أحد وكلاء السيارات بمصر عن توافر سيارة ماكلارين أرتورا موديل 2024 الخارقة ، والتي تظهر بالأسواق لمنافسة سيارة لامبورجيني هوراكان، وهي متوافرة بالسوق المصري بنسخة واحدة .

أدوات قاتلة بالسيارات يجب التخلص منها | تعرف عليها

تحتوي السيارات علي العديد من الأغراض التي يجب التخلص منها، وذلك لأن تلك الأغراض تتحول مع مرور الوقت الي أداة قتل، بالإضافة إلي أن الكثير من ملاك السيارات يتعاملون مع السيارات باعتبارها منزلهم الثاني ، وبالتالي يجب الاهتمام بالسيارة وبمقتنياتها التي تحتوي عليها ، حتي لا يحدث ضرر بعد ذلك بسبب ترك تلك الأغراض بالسيارة .

ميني كونتري مان الجيل الجديد تظهر بتلك المواصفات

أعلن وكيل سيارات ميني الألمانية بمصر عن توافر اصدار ميني كونتري مان الجيل الجديد بالسوق المصري خلال الأيام المقبلة ، وتنتمي كونتري مان  لفئة السيارات الكروس أوفر الرياضية .

سوزوكى سياز 2024 تباع بدون زيادات بمصر

سوق السيارات المصري يتواجد به الكثير من طرازات السيارات الجديدة ، وتم توافر تلك السيارات لتلبية احتياجات المواطنين في حصولهم علي سيارات جديدة تناسب احتياجاتهم وتساعدهم علي التنقل والذهاب الي أعمالهم بكل سهولة ، وجاءه تلك السيارات بعد ارتفاع أسعار السيارات الجديدة عالمياً بشكل غير مسبوق .

كوبرا فورمينتور VZ5 الجديدة تباع بهذه الأسعار

كشفت شركة كوبرا التي تعمل في مجال صناعة السيارات عن توافر أخر إصدار من كوبرا  فورمينتور VZ5، و تنتمي فورمينتور VZ5  لفئة السيارات الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدامات، و سيقتصر إنتاجها على 222 سيارة فقط  ، وسيتم اتاحتها بالأسواق بـ إصدارين فقط .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لامبورجيني هوراكان ماكلارين أرتورا الـ SUV الرياضية سوزوكي سياز اسعار السيارات الجديدة بالسوق المصری

إقرأ أيضاً:

سعر «أوبل جراند لاند» كسر زيرو في مصر.. لمحبي الألماني

يبحث الكثير من محبي السيارات الألماني عن سيارات SUV اعتمادية، وتأتي في مقدمة تلك السيارات أوبل جراند لاند، حيث تتوفر أوبل جراند لاند في سوق السيارات المستعملة كسر زيرو.

وتستعرض «الأسبوع»، سعر ومواصفات سيارة أوبل جراند لاند كسر زيرو في مصر، وذلك عبر خدمة متميزة تقدمها لكم في عالم السيارات عبر الضغط على الرابط هنــــــا.

سعر أوبل جراند لاند 2024 في مصرمواصفات أوبل جراند لاند في مصر

تتوافر سيارة أوبل جراند لاند في مصر بمحرك رباعي الأسطوانات، وبسعة وصلت إلى 1600 سي سي، وبقوة 163 حصانا، وعزم دوران يقدر بنحو 240 نيوتن/متر، ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيك مكون من 6 سرعات.

بينما تصل السرعة القصوى للسيارة إلى 201 كم/ساعة، وتستهلك السيارة نحو 6 لترات من الوقود عند قطع مسافة تصل إلى 100 كم، وتستغرق السيارة نحو 8، 6 ثانية للانتقال من وضع الثبات حتى سرعة 100 كم/ساعة.

كما تأتي سيارة أوبل جراند لاند السوق المصري مع مجموعة من عوامل الأمان والسلامة من ضمنها الوسائد الهوائية الأمامية للسائق والراكب الأمامي، نظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل، حساسات ركن خلفية، مع فرامل مانعة للانزلاق، علاوةً على وجود حساسات ركن أمامية، ونظام يساعد على مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.

أوبل جراند لاند 2024سعر أوبل جراند لاند كسر زيرو في مصر

ويتراوح سعر سيارة أوبل جراند لاند كسر زيرو في أسواق بيع وشراء السيارات المستعملة على الإنترنت بين مليون و800 ألف جنيه، وحتى 2 مليون و300 ألف جنيه.

اقرأ أيضاًشركة أودي تبدأ تحديث نسخ من سيارة RSQ8 (تفاصيل)

هيونداي تكشف عن أصغر سيارة كهربائية.. المواصفات والإمكانيات

أسعار البنزين والسولار اليوم الجمعة الموافق 28 يونيو 2024

مقالات مشابهة

  • مصنعي السيارات: "الأسعار هتزيد.. واللي معاه عربية يحافظ عليها"
  • مصنعي السيارات: "اللي معاه عربية ميفرطش فيها.. الأسعار هتزيد"
  • مواصفات تويوتا فورتشنر 2025 بالسوق المصري
  • سعر «أوبل جراند لاند» كسر زيرو في مصر.. لمحبي الألماني
  • بأقل من 25 ألف يورو.. ما هي مواصفات سيارة هيونداي الجديدة؟
  • هيونداي تكشف عن سيارة كهربائية منخفضة التكلفة لمنافسة السيارات الصينية
  • بعروض خيالية.. تجار السيارات يغرون الزبائن لتجاوز حالة الكساد وركود السوق
  • عضو بصحة الشيوخ يطالب الحكومة بالالتزام بتكليفات الرئيس لمواجهة ارتفاع الأسعار
  • أستاذ تخطيط: الدولة استهدفت خلال السنوات الماضية رفع جودة حياة المواطن المصري
  • "تانج".. أحدث سيارة كهربائية من بي واي دي