بحث الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للأرصاد الدكتور أيمن بن سالم غلام عدد من الموضوعات مع مدير فرع ومراصد المركز بالمنطقة الجنوبية.
وناقشا أهداف المركز، واستعراض الخطط الحالية والمستقبلية التشغيلية للعام الحالي 2024م وأبرز الأعمال الموكلة للفروع وسبل تحقيقها.بذل أقصى الجهود"غلام" استمع كذلك إلى أبرز المشكلات والتحديات وسبل تجاوزها على مختلف الأصعدة، حاثاً مديري فرع ومراصد المركز على تسهيل مهمة القطاعات المستفيدة من معلومات الأرصاد والمناخ ورفع مستوى جودة الخدمات المقدمة.


أخبار متعلقة أمير الشرقية يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنيةالرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالرياض: يوم التأسيس ذكرى وطنية لمرحلة عظيمةالرئيس المصري يهنئ ولي العهد بمناسبة ذكرى يوم التأسيسهذا إضافة إلى بذل أقصى الجهود لتحقيق مستهدفات هذا العام، لتكون وفق الجهود المبذولة والتطلعات المأمولة.تطوير الأعمال ورفع القدراتواطلع الرئيس التنفيذي للمركز خلال الاجتماع على الاحتياجات التي تعزز أداء الفرع والمراصد.
ويستهدف تطوير الأعمال ورفع قدرات منسوبي المركز بما يتناسب مع التطورات العالمية في مجال الأرصاد.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: جدة المركز الوطني للأرصاد الأرصاد السعودية أخبار السعودية السعودية الرئیس التنفیذی

إقرأ أيضاً:

في ذكرى ميلاده.. يحيى العلمي مخرج الروائع التلفزيونية

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، والمُذاع على شاشتي القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد عبده وهالة الحملاوي، تقريرا بعنوان «في ذكرى ميلاده.. يحيى العلمي مخرج الروائع التلفزيونية».

تحل اليومُ ذكرى ميلاد المخرج الراحل يحي العلمي البذي ولد في 5 يوليو 1941 وقدم عددا من الروائع الفنية التي تعد خالدة في أذهان وعقول عشاق الدراما الوطنية والاجتماعية، فلا أحد ينسى رأفت الهجان ودموع في عيون وقحة ونصف ربيع الآخر وغيرها من الأعمال الأيقونية.

وُلد يحي العلمي في محافظة الشرقية ودرس الإخراج الدرامي في لندن عقب تخرجه من كلية الحقوق، وبدأت مسشيرته الاحترافية بإخراج البرامج التلفزيونية، خاصة التعليمية والثقافية، منها، عالم الفن، قصة المسرح، وكتاب وقصة.

وحصل العلمي على جائزة الدولة التشجيعية في الفنون من المجلس الأعلى للثقافة عام 1982 وجائزة الإنتاج من التلفزيون في العام نفسه، وأخرج 30 فيلما أبرزها طائر الليل الحزين، خائف من شيء ما، وتزوير في أوراق رسمية، ومسلسل رأفت الهجان، ورحل عن عالمنا في 19 يناير عام 2002 عن عمر ناهز 62 عاما بعد أن قد روائع الأعمال في السينما والتلفزيون والمسرح.

مقالات مشابهة

  • شرطة دبي تناقش التحديات المستقبلية
  • حتى هذا التوقيت.. "الأرصاد" ينبه من رياح وأتربة على الحدود الشمالية
  • «الأرصاد» تحذر من طقس الغد.. درجة الحرارة على القاهرة تصل إلى 35
  • في ذكرى ميلاده.. يحيى العلمي مخرج الروائع التلفزيونية
  • أمطار غزيرة على منطقة جازان
  • محافظ بني سويف يناقش الموقف التنفيذي لعدد من الملفات الحيوية
  • «الأرصاد» يحذر من رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة حائل
  • عقب استلام مهام عمله.. وزير التعليم الجديد يكشف أولويات خطته
  • وزير التعليم الجديد يوجه رسالة إلى رضا حجازي.. ويكشف ملامح تطوير المنظومة
  • الأحساء تسجل 46 درجة.. «الأرصاد» يعلن المناطق الأكثر حرًا في المملكة