قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية الدائرة الرابعة، بالسجن لمدة 10 سنوات، لشقيقين لاتهامهما بمزاولة نشاط إجرامي بالإتجار في الحشيش، بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة. 
 


السجن 10سنوات لـ شقيقين لإتجارهما في الحشيش بشبرا الخيمة 


تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 20881 لسنة 2023 جنايات قسم ثاني شبرا، والمقيدة برقم 2542 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، باتهام كل من محمود م س" 29 سنة عامل ومقيم بشبرا الخيمة ثان القليوبية، و"أحمد م س" 23 سنة عامل ومقيم بشبرا الخيمة ثان القليوبية، لأنهما في يوم 12/ 8 / 2022 حازا وأحرزا جوهرا مخدرا الحشيش بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وحازا وأحرزا سلاح أبيض مطواة دون مسوغ قانوني.


وتابع أمر الإحالة أنه بناء عليه يكون المتهمان قد ارتكبا الجناية والجنحة المؤثمتين بالمواد: ۱، ۲، ۱/۷، 24 بند (1)، بند 6، 1/42 من القانون رقم 182 لسنة 1960 في شأن مكافحة المخدرات وتنظيم استعمالها والإتجار فيها المعدل بالقانون رقم 122 لسنة 1989.

شروع عاطل بقتل شخص بسلاح ناري بالقليوبية 


كما قررت  التحقيق بالقليوبية بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامه بإطلاق الرصاص على شخص إثر محاولته سرقة دراجته النارية بالإكراه في منطقة الخانكة، فأصابه بطلق ناري، كما أمرت جهات التحقيق بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها والاستعلام عن حالة المصاب. 

تلقى اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية يفيد ورود إشارة من المستشفى بوصول شخص مصابا بطلق ناري وحالته العامة مستقرة وتم اخطار اللواء نبيل سليم مدير امن القليوبية.
تم تشكيل فريق بحث توصل الى ان وراء ارتكاب الواقعة عاطل قام باستيقاف المجنى عليه اثناء سيره بدراجته ليلا لسرقتها بالإكراه منه إلا أن المجنى عليه قاومه فقام المتهم بإطلاق الرصاص عليه فأحدث إصابته وفرا المتهم هاربا. 
وفي أحد الأكمنة، ألقي القبض عليه وبحوزته السلاح المستخدم، وبمواجتهته اعترف بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر اللازم، وأصدرت جهات التحقيق قرارها السابق. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بمحافظة القليوبية الحشيش شبرا الخيمة بشبرا الخیمة

إقرأ أيضاً:

التحقيق مع ديلر بحوزته 1.900 كيلو حشيش بالتبين

باشرت نيابة التبين و15 مايو الجزئية، التحقيق مع شخص بتهمة حيازة كمية من مخدر الحشيش بقصد الاتجار، وقررت حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة.

وتفاصيل الواقعة تعود إلى تمكن القوة الأمنية من ضبط المتهم في دائرة قسم شرطة التبين، حيث عُثر بحوزته على 1.900 كيلوغرام من مخدر الحشيش، وسلاح ناري فرد خرطوش، وطلقة من نفس العيار.

واعترف المتهم بحيازته للمضبوطات، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وبدأت النيابة العامة في مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • التحقيق مع عاطل لحيازته مخدر الحشيش في الوراق
  • غدا.. محاكمة 3 أشقاء لاتهامهم بالشروع في قتل شخص بالقناطر الخيرية
  • غدا.. محاكمة صاحب محل نسيج لاتهامه بدهس سائق بشبرا الخيمة
  • بحيازته 8 قطع.. تفاصيل سقوط عاطل لحيازته مخدر الحشيش في كرداسة
  • الثلاثاء المقبل .. محاكمة شقيقين لاتهامهم بقتل شخص بـ"ساطور" في قليوب
  • الثلاثاء.. محاكمة 3 أشقاء لاتهامهم بالشروع في قتل شخص بالقناطر الخيرية
  • بحجة السفر.. تجديد حبس المتهمين بالنصب على المواطنين بشبرا الخيمة
  • الثلاثاء.. محاكمة صاحب محل نسيج لاتهامه بدهس سائق وقتله بشبرا الخيمة
  • التحقيق مع ديلر بحوزته 1.900 كيلو حشيش بالتبين
  • بقصد الاتجار.. التحقيق مع عاطل لحيازته مخدر الحشيش في كرداسة