فنون، نيللي كريم تحتفل بانتهاء مسلسل ليه لأ مع فريق العمل من كواليس الحلقة الأخيرة،02 00 ص السبت 22 يوليو 2023 كتب مروان الطيب تواصل النجمة نيللي كريم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نيللي كريم تحتفل بانتهاء مسلسل "ليه لأ" مع فريق العمل من كواليس الحلقة الأخيرة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نيللي كريم تحتفل بانتهاء مسلسل "ليه لأ" مع فريق...

02:00 ص السبت 22 يوليو 2023

كتب- مروان الطيب: تواصل النجمة نيللي كريم الاحتفال بالموسم الثالث لمسلسل "ليه لأ" والذي تعاونت خلاله مع نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية وعرض على منصة "شاهد".

ونشرت "نيللي" صوراً من كواليس الحلقة الأخيرة والتي تم عرضها خلال الساعات القليلة الماضية وتصدرت محرك البحث جوجل إلى جانب عدد من مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت "نيللي" برفقة عدد من فريق عمل المسلسل منهم الفنان صلاح عبدالله، الفنانة عايدة رياض، أحمد طارق، نادين، معتز هشام، فريدة رجب وعلقت قائلة: "بحبكم كلكم".

وشهدت الحلقة الأخيرة من المسلسل زواج كريم وشيري بعد معاناتها طوال الموسم الثالث مع ابنها "ياسين" الذي يرفض دخولها في علاقة عندما تقع في الحب من جديد لتشكل غيرته عقبة عليها تجاوزها.

يذكر أن نيللي كريم ستشارك النجمة يسرا بطولة مسلسل "روز وليلي" وهو من نوعية المسلسلات الكوميدية وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدى لايت، حول المخبرتين السريتيين روز وليلى، حيث يمران سويًا بالعديد من الأزمات والألغاز التي تحاولا حلها مع تتابع الأحداث، ويظهر تيام مصطفى قمر بشخصية محاسب ويساعد الثنائي في عملها، فيما يظهر هشام عاشور بدور شاب عاطل وزوج نيللي كريم، فيما يعيش أحمد وفيق قصة حب كوميدية مع يسرا خلال الأحداث.

"روز وليلى" مكون من 10 حلقات، ويشارك في بطولته يسرا، نيللي كريم، تيام مصطفى قمر، عارفة عبدالرسول، هشام عاشور، أحمد وفيق، مروان يونس، تامر فرج، ومن تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مع فریق لیه لأ

إقرأ أيضاً:

صبا مبارك تكشف حقيقة وجود جزء جديد من مسلسل «حكايات بنات»

علقت الفنانة صبا مبارك خلال لقائها بـ برنامج سينماتك على ثنائيتها مع الفنان كريم فهمي التي حققت نجاحا كبيرا ومنها مسلسل «حكايات بنات».

وقالت صبا مبارك «بحب كريم فهمي كتير، نعرف بعض من 12 سنة من أول (حكايات بنات1)، هو فنان ملتزم، والشغل معاه مريح».

وأشارت إلى تعاونها مع الفنان كريم فهمي في عمل درامي جديد يحمل اسم «220 يوم» وهو من إخراج كريم العدل، ومن إنتاج صادق الصباح.

وحول إنتاج جزء جديد من مسلسل حكايات بنات قالت: إنها تحب مشروع مسلسل «حكايات بنات» بجميع أجزائه وأنهم يستعدون لطرح جزء جديد منه ولكنه ما زال قيد التنفيذ.

أحدث أعمال صبا مبارك

يبدأ تصوير مسلسل «وتر حساس»، بطولة الفنانة صبا مبارك، غدا الخميس، ويعرض العمل في موسم الأوف سيزون وتحديداً قبل نهاية العام الجاري.

ومن المقرر أن يكون مسلسل «وتر حساس» من 45 حلقة، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أبطال مسلسل وتر حساس

يضم مسلسل «وتر حساس»، في بطولته نخبة من نجوم الفن منهم: صبا مبارك، محمد علاء، إنجى المقدم، هيدى كرم، هاجر عفيفى، تقى حسام، محمد العمروى، لبنى ونس، تميم عبده، والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضاً«اه ولا لاء».. مفاجأة أولى حلقات برنامج بيت السعد (صورة)

«عاملة عبيطة».. رنا سماحة بأحدث أعمالها الغنائية | فيديو

مقالات مشابهة

  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • كريم قاسم ينشر صورا من مشاهد المصارعة في فيلم «ولاد رزق 3»
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • نيللي كريم تخطف الأنظار في باريس
  • صبا مبارك تكشف حقيقة وجود جزء جديد من مسلسل «حكايات بنات»
  • الشوط الأول.. تعادل سلبي بين سيراميكا والإسماعيلي
  • كواليس اللحظات الاخيره لرحيل "مروان".. ومن هو "عدنان فنجري" وزير العدل الجديد؟!
  • نيللي كريم تكشف عن مشاريعها المقبلة
  • إسلام إبراهيم يكشف عن صور جديدة من كواليس مسلسل «تيتا زوزو»
  • نيللي كريم بفيلم جديد مع هذا النجم